الإخوان يستقبلون المؤتمر الإقتصادى ب تفجير 10 أبراج ضغط عالٍ بمنطقة القناة

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 11 مارس 2015.


الإخوان يستقبلون المؤتمر الإقتصادى ب تفجير 10 أبراج ضغط عالٍ بمنطقة القناة

تفجير 10 أبراج ضغط عالٍ بمنطقة القناة

 

تفجير 10 أبراج ضغط عالٍ بمنطقة القناة
 

كثفت عناصر التخريب التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من عملياتها التخريبية لإسقاط الشبكة القومية لكهرباء مصر تعرضت أبراج الشبكة على مدى الأربع وعشرين ساعة الأخيرة إلى الاستهداف وتم إسقاط 10 أبراج بمنطقة القناة لنقل الكهرباء.

أكد ذلك المهندس أحمد الحنفي رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وصرح الحنفي بأن التكلفة الإجمالية للإصلاح تبلغ حوالى 7 ملايين و700 ألف جنيه.
وأضاف الحنفى أن العناصر التخريبية أسقطت برج التعليق وقامت بكسر طيارة برج الشد التالى على خط أبوقير -بدر جهد 500 كيلو فولت، عن طريق وضع متفجرات حول القوائم الرئيسية للبرج وتم تفجير ثلاث قواعد للبرج مما تسبب فى قطع قوائم البرج وسقوطه على خط أبوسلطان- العاشر, ما تسبب فى سقوط برج  التعليق رقم  (164)  .
واستهدفت العناصر الإرهابية إسقاط برج التعليق (164) على خط أبو سلطان / العاشر جهد 220 كيلو فولت، بعد وضع متفجرات حول القواعد الخرسانية الأربعة وسقوط  موصلات خط أبوقير- بدر جهد 500 كيلوفولت وإنحناء طيارات برج التعليق (165) وحدوث ثنى ببرج الشد (166)، وأضاف الحنفى أنه تمت محاولة إسقاط برجى التعليق رقم (45 و54) على خط العاشر 5 /بلبيس جهد 66 ك.ف عن طريق وضع متفجرات حول القوائم الرئيسية للبرجين وتم تفجير قاعدتين لكل برج ولم يسقط البرجين، وتم طلب الحماية الوطنية لإبطال مفعول باقى العبوات.
وقد تم إسقاط برج التعليق (68) على خط ت الشباب - العاشر الجديدة جهد 220 ك.ف عن طريق وضع متفجرات حول القواعد الخرسانية الأربعة مما تسبب فى قطع قوائم البرج وادى ذلك إلى سقوط البرج والتواء ميل لبرج الشد (69) .
كما اضاف الحنفى أنه تم كذلك إسقاط برج التعليق رقم ( 146) على خط أبوزعبل - العاشر جهد 220 ك.ف عن طريق وضع أربعة عبوات متفجرة تم زرعها عند القواعد الخرسانية وتم تفجيرهم مما أدى إلى إسقاط البرج . وتم إسقاط برج التعليق رقم (18) على خط العاشر5/غرب العاشر جهد 66 ك.ف عن طريق وضع متفجرات حول القواعد الخرسانية الأربعة.
وتم إسقاط برج التعليق رقم (3) على خط العاشر5- العاشر6 جهد 66 ك. ف عن طريق وضع متفجرات حول القواعد الخرسانية الأربعة، مما تسبب فى قطع قوائم البرج .
كما تم إسقاط برج الشد رقم (71) على خط الشباب 2- العاشر6 جهد 66 ك. ف عن طريق وضع متفجرات حول القوائم الرئيسية للبرج وتم تفجير ثلاث قواعد للبرج مما تسبب فى قطع قوائمه ولم يسقط البرج,
ويناشد قطاع الكهرباء المواطنين بالتعاون وسرعة الإبلاغ عن أي معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلاً.


© الوفد - تفجير 10 أبراج ضغط عالٍ بمنطقة القناة

اجمالي القراءات 3280
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الأربعاء 11 مارس 2015
[77694]

حرب إستنزاف حقيقية لدولة مشرفة على الهلاك


ومع ذلك يواصل الرئيس تلاعبه بالكلمات والتعامل بالقوات المسلحة ومؤازرة الفساد ومواصلة التعذيب وفرض الضرائب على الغلابة وترك المتخمين يزدادون ترفا وثراءا وترك الفقراء والمهمشين يموتون جوعا وترك الطبقة الوسطى تصرخ من الغلاء ..مصر بعد مبارك وثلاثين عاما من التخريب والتجريف تحتاج الى ثلاثين عاما أخرى من الاصلاح الجدى الحقيقى ، لا أن يأتى تلميذ لمبارك يسير على دأبه وسُنّته ..

قيل فى السنوات الأولى من حُكم مبارك ( إستمتعوا بالسىء فالأسوا قادم )

ماذا نقول اليوم ؟.

نقول : تشرب قهوة سادة .. بس مفيش بُنّ ..

2   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   الأربعاء 11 مارس 2015
[77697]

و مرّت الأيام...لتنطبق الآية علينا


٢:٥٩  هُوَ ٱلَّذِىٓ أَخْرَجَ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ مِنْ أَهْلِ ٱلْكِتَٰبِ مِن دِيَٰرِهِمْ لِأَوَّلِ ٱلْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا۟ وَظَنُّوٓا۟ أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ ٱللَّهِ فَأَتَىٰهُمُ ٱللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا۟ وَقَذَفَ فِى قُلُوبِهِمُ ٱلرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِى ٱلْمُؤْمِنِينَ فَٱعْتَبِرُوا۟ يَٰٓأُو۟لِى ٱلْأَبْصَٰرِ



3   تعليق بواسطة   عبد الناصر المغربي     في   الخميس 12 مارس 2015
[77704]



قلتها في تعليق سابق واعيدها... ليسوا الاخوان !



الدولة الاسلامية الان في مصر, والسيسي على تقديري سيشرب من الكأس التي شرب منها الابرياء ببطشه.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق