قتلى وجرحى فى أكبر هجوم منظم على سيناء

اضيف الخبر في يوم الخميس 29 يناير 2015.


قتلى وجرحى فى أكبر هجوم منظم على سيناء

قتلى وجرحى فى أكبر هجوم منظم على سيناء

 

قتلى وجرحى فى أكبر هجوم منظم على سيناء
 

قالت شبكة سكاى نيوز الإخبارية إن قتلى وجرحى سقطوا في انفجار سيارة مفخخة أمام الكتيبة 101 التابعة للجيش المصري بالعريش شمالي سيناء.

وقالت مصادر صحفية لبرنامج "90دقيقة" على فضائية "المحور" مساء اليوم، إن سيناء تتعرض لأكبر هجوم منظم  منذ ثورة يونيو خلال تلك اللحظات.

وأضافت المصادر أن 3 مدن تتعرض لهجوم منظم فى توقيت واحد هى رفح والعريش والشيخ زويد، مؤكداً أن المقرات العسكرية فى المدن الثلاث تعرضت لقذائف هاون، وأن كمائن الشيخ زويد تعرضت لهجوم شامل من عناصر إرهابية.
وشددت المصادر على أن حركة حماس شاركت فى الهجوم وبصمات كتائب القسام واضحة بشكل كبير، مطالباً القوات المسلحة بإرسال مروحيات فوراً للسيطرة على العمليات الإرهابية فى سيناء.

اجمالي القراءات 3295
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس 29 يناير 2015
[77383]

هذه حرب منظمة ،وليست جماعة خارجة على القانون .


يرحم الله شهداء مصر ،شهداء الدفاع عن الواجب والوطن ( 20 قتيل و36 جريح ). ولعنة الله على المُجرمين القتلة ، وعلى من قصر فى اداء واجبه فى حماية إخوانه من شهداء الواجب الوطنى ....هذه ليست حادثة إرهابية ،وإنما هى تغيير نوعى فى المواجهة مع الجيش .هجوم صاروخى على أماكن متعددة فى مُدن مُتعددة فى نفس الوقت  شىء يدعو للريبة ، لايمكن أن يكون تنفيذ مجموعة من بلطجية الإخوان ،ولا انصار بيت المقدس لوحدهم ، وإنما بالتأكيد فيه عناصر من حماس ،وعزالدين القسام ... والسؤال المُهم هنا ،والذى يجب أن نواجه به أنفسنا ..السيسى طلب تفويضا رسميا عاما من الشعب المصرى قبل أن يكون حاكما منذ ما يزيد عن سنة ونصف ليواجه الإرهاب فى سيناء وفى باقى ربوع مصر ..الإرهاب يزيد يوما بعد يوم فى سيناء وفى كل مدن وقرى وشوارع مصر .واثناء كتابة هذا التعقيب .إنفجار آخر فى مدينة السويس . طالب السيسى بوصفه القائد الأعلى للقوات المُسلحة  بإخلاء المنطقة الحدودية مع غزة الفلسطينية . وقد تم هذا بالفعل .. وهنا السؤال . أين متابعات الرصد بالأقمار الصناعية  للإرهابيين فى سيناء ، اين تقارير المخابرات العامة ،والحربية و،والأمن الوطنى ،والمباحث ،وبعض السكان السيناويون عن كم عدد وعتاد الإرهابيين فى سيناء ؟؟؟؟ ولماذا لا يتعامل الجيش معهم على أنهم فى حرب حقيقية ،ويُنهى عليهم فى يوم وليلة ؟؟؟؟ هل هو قصور فى المعلومات ، هل هناك من لا يفهم فى تحليل المعلومات ،هل هناك من يتعمد عدم التعامل مع المعلومات عن الإرهابيين ، هل هُناك من يريد أن يتخذ منها فزاعة للمصريين ،ولتكميم الأفواه وتقييد الحريات ، وإرجاع مقولة لا صوت يعلو فوق صوت المعركة ،او كما إتخذ مبارك من الإخوان فزاعة  ليتحجج بها فى تبرير إستبداه على المصريين ؟؟؟؟؟؟



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق