سيناريو الساعات الأخيرة لسقوط "الطاغوت" .. وطائرة تُنقل الرئيس قبل بيان التنحي شاهد المحتوى الأصلي

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 02 يوليو 2013. نقلا عن: الفجر


سيناريو الساعات الأخيرة لسقوط "الطاغوت" .. وطائرة تُنقل الرئيس قبل بيان التنحي شاهد المحتوى الأصلي


شهدت الساعات الماضية ارتباك شديد داخل مؤسسة الرئاسة، بسبب اصرار الشعب المصرى على الاطاحة بالرئيس الدكتور محمد مرسي من سلطته، وتوافد الملايين على الميادين المصرية.
 
واشارت مصادر أن الرئيس الدكتور محمد مرسي، وافق على القاء بيان التنحي، مُشترطًا الخروج امنًا هو واسرته خارج البلاد، وحصل على تأكيدات من الفريق اول عبد الفتاح السيسي على خروجه امنًا مقابل التنحي.
 
وبحسب المصادر، ألقى محمد مرسي رئيس الجمهورية بيان التنحي من المكان المُقيم فيه، وارسله مع مندوب من الحرس الجمهوري ومندوب من رئاسة الجمهورية، لمبني الاذاعة والتلفزيون "ماسبيرو".
 
ومن جانبها، قامت قوات الحرس الجمهوري بإستدعاء طاقم طائرة الرئاسة المصرية، وذلك من أجل نقل مرسي خارج البلاد، قبل اذاعة بيان التنحي، ففور خروجه سيتم اذاعة البيان على التلفزيون المصرى.
 
وعلى جانب آخر، أشار مراسل "قناة الحياة" أن منصة قصر الاتحادية قد أكدت أن الرئيس محمد مرسي قد أرسل بيان تنحيه عن السلطة مُنذ قليل لماسبيرو، وذلك ما جعل  المتظاهرين يحتفلون بسقوط "الطاغوت".

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - سيناريو الساعات الأخيرة لسقوط "الطاغوت" .. وطائرة تُنقل الرئيس قبل بيان التنحي
اجمالي القراءات 3459
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   محمود حامد المري     في   الثلاثاء 02 يوليو 2013
[72467]

من السجن إلى القصر ثم لى السجن مرة أخري

مندوب  الأخوان في الرئاسة محمد مرسي ذهب غيرمأسوفا عليه إلى مذبلة التاريخ هو وجماعته المحظورة المنتكسة والموكوسة ، هذا المندوب أكد لدي أن كثيرامن حاملي رسائل الماجستير والدكتوراة لا يستحقون مداد الشهادات والدالات التي يحملونها فوق ظهورهم والأسفار الذي يتباهون بها ، لا تتخيل بعد سماع أي خطبة لهذا المندوب أن قائلها أوكاتبها يحمل شهادة أصلا فالمندوب يردد فقط ولا يعي ما يقول سواء خيراأم شرا، فهو لا يعي مفردات عصره وواقعه لا يعرف الأسلوب العلمي ولا مفردات الواقع الأجتماعي والحياتي الذي يعيش فيه أنه تربي على الحفظ والتلقين والسمع والطاعة وكل هذا يخلق خلقا مشوها لا يفكر ولا يعمل عقله فيما يقول فهوهنا يستحق قول الله عزوجل أن هم إلاكالأنعام بل هم أضل سبيلا سبحان الله


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق