نواب الإخوان في مصر يتهمون وزير الأوقاف بتحريف القرآن

اضيف الخبر في يوم الخميس 03 ابريل 2008.


نواب الإخوان في مصر يتهمون وزير الأوقاف بتحريف القرآن

اتهم نواب جماعة الإخوان المسلمين في مجلس الشعب المصري يوم الأربعاء وزير الأوقاف محمود حمدي زقزوق بتحريف القرآن الكريم بعدما تلا قوله تعالى "رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع" ثم استكملها بقوله "ولا سياسة أيضاً" مما استفز نواب الجماعة الذين ظلوا يرددون "باطل ... باطل".

ووقف بعضهم يلوح بالأيدي بحسب صحيفة "المصري اليوم"، وتدخل رئيس مجلس الشعب الدكتور فتحي سرور وطالبهم بعدم المقاطعة، وعقَّب زقزوق قائلاً "لقد أردت تفسير نص الآية، وتوضيحها، أما الإخوان الذين يريدون تصيد غلطة لوزير الأوقاف فلن أسمح لهم بذلك"، وقال النائب حسين إبراهيم معقباً على كلام الوزير "نحن لا ننتظر أن تسمح أو لا تسمح".


وكان نائب الإخوان السيد عسكر قد طلب الحصول على الكلمة في البداية، لكن سرور رفض، فوقف عسكر ثائراً، فرد عليه سرور "أسلوبك مرفوض ولا يتفق مع مقامك، هل علمت طلابك ذلك؟"، فرد عسكر "نعم" .. فعقب سرور "هذا تعليم خاطئ".

اجمالي القراءات 6027
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   شادي طلعت     في   الخميس 03 ابريل 2008
[19416]

متى يعلم الناس انه ليس للإخوان أنياب و أنهم لا يمثلون المعارضة

و الله إن ما قرأت الآن استفزني جدا ، فماذا يفعل اعضاء الإخوان إنهم في واد و شعب مصر في واد آخر ، ففي ظل ظروف الفساد و الغلاء يشغلون أنفسهم بأمور ليتها في الدين و إنما هوامش لا يقف عندها إلا خالي البال أو العمل أو خالي أي شئ ! إن هذا العضو الذي إسمه عسكر التقيت به و قت أن كنت أراقب على انتخابات مجلس الشعب الأخيرة في طنطا ، و الواقع أنني قد صدمت حينما التقيت بالرجل فهو بعيد كل البعد عن السياسة ، إلا أنني في النهاية لا أستطيع أن أقول لشعب مصر ليس عيب أن نخطئ و لكن العيب أن نكرر الخطأ


2   تعليق بواسطة   عمرو اسماعيل     في   الخميس 03 ابريل 2008
[19420]

مشكلة الحكومة أنها لا تطبق القانون

فهؤلاء جماعة محظورة قانونا والدستور بنص علي عدم ممارسة نشاط سياسي علي أساس  ديني .. ومجرد إعلان هؤلاء انتمائهم لجماعة الإخوان هو مخالف للقانون والدستور مما يوجب فصلهم من مجلس الشعب .. وفتحي سرور بتخاذله وادعائه الحكمة أمام رئيس النظام هو من يسمح بتواجدهم ... هو في الحقيقة عميل إخواني وإن أظهر العكس ..


منع أي شخص يعلن انتمائه العلني الي جماعة الإخوان وغلق مكتبهم ومقراتهم لأنها تمارس نشاطا سياسيا علي أساس ديني دون الحاجة للإعتقال والذي يزيد في شعبيتهم  .. حان الأوان أن يحدد النظام هوية مصر هلي هي دولة مدنية أم ترقص علي السلم ..


3   تعليق بواسطة   محمد حسين     في   الجمعة 04 ابريل 2008
[19428]

يسلم فمك يا عمرو اسماعيل

والله قلة كلامى عن المواويل الخايبة دى نفس اللى انت قلته يا استاذ عمرو ، احنا ناس بتحب اللت والعجن ، وتناقض يجيب العصبى ، الطبقة المثقفة او اللى بتفهم عموما بتقول ان الاخوان نكسة تحيا مع المصريين وفى نفس الوقت بيطلقوا اسمهم وكأنهم جماعة شرعية.



المشكلة ان عندنا دستور بتاع لا والنبى يا عبده والقائمين عليه اللى شغالين فى فرقة لا والنبى ياعبده برضه.


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق