طريقة ارضاع الكبير - شرح المحدث أبي اسحاق الحويني

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 25 مايو 2010. نقلا عن: وطن


طريقة ارضاع الكبير - شرح المحدث أبي اسحاق الحويني

طريقة ارضاع الكبير - شرح المحدث أبي اسحاق الحويني

اجمالي القراءات 27285
التعليقات (8)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 25 مايو 2010
[48058]

سليل ابو جهل

الله يكسفك يا سليل ابو جهل .

2   تعليق بواسطة   نعمة علم الدين     في   الأربعاء 26 مايو 2010
[48059]

أليس من الأفضل أن لا يتعود أحدهم ذلك !!

ولماذا خالفتهم عائشة ولماذا سالم فقط كلها أسئلة تطرح نفسها
لقد افتى هذا الرجل بأنه كان إذا تعود أحدهم على رجل غريب جعل امرأته ترضعه !!!!!!!
ولكن أليس من الأفضل أن لا يتعود أحدهم على رجل غريب لكي لا تضطر امرأته لإرضاعه وتحدث كل هذه المشاكل التي تدعو للخجل والعار وقانا الله من هؤلاء الفقهاء الذين لا نرى في أعينهم الرهبة من الله تبارك وتعالى
 

3   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الخميس 27 مايو 2010
[48084]

لا ينطبق عليهم إلا هذا القول

أمة ضحكت من جهلها الأمم  لا يوجد وصف ينطبق عليهم أدق من هذا الوصف .
فهم مازالوا يدافعون عن حديث إرضاع الكبير باستماتة ، ويحاولون التفريق بين إلتقام الثدي وبين أن نعصر الثدي ويشرب الشايب العايب هذا اللبن من كوب!!!
جدل عقيم ومضيعة للوقت تدل على عقول فارغة ،ولا نعرف متى سوف ينتهون من هذا الهراء وهذه الإساءات المتعمدة لزوجات الرسول عليه السلام !!!

4   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس 27 مايو 2010
[48090]

نقلا عن الأنترنت هل تعتبر عنعنة أيضا ؟؟

هل عندما ننقل عن الأنترنت هل تعتبر عنعنة أيضا حتى ولو كانت بالصوت أوبالصورة ..
رضاع الكبير هذه المرة بصوت (الألباني الصغير) محدّث الديار المصرية أبي إسحاق الحويني
أبو اسحاق الحويني : النبي يأمر إمرأة بكشف ثديها لرجل أجنبي حتى ترضعه والنبي يضحك !!!! ثم يفند خرافة عصر الحليب بالكأس لأن الرضاع إنما يكون بمص الثدي والشرب من كأس لا يسمى رضاعا لا شرعا ولا لغة وإلا لكنا كلنا اليوم نرضع من البهائم !! والرضاع هو مباشرة حلمة الثدي بالفم.
[ استماع ]
http://www.albrhan.org/audio/87.ram
[ تحميل ]
http://www.albrhan.org/audio/87.rm

أبو هريرة : النبي يمثل للناس رضاع الطفل الصغير لثدي أمه بأن يضع النبي اصبعه في فمه ويقوم بمصه !!
[ استماع ]
http://www.albrhan.org/audio/88.ram
[ تحميل ]
http://www.albrhan.org/audio/88.rm

أبو اسحاق الحويني : عائشة إذا أرادت أن يدخل عليها أحد من الــرجـــال تأمر بنات أخواتها أو بنات إخوانها أن يرضعن هذا الرجل ثم يدخل عليها !!!!! ورفضت سائر أزواج النبي هذه المهزلة.
سبحان الله !! وكيف تأمرهن عائشة بأن يعرضن أثداءهن للرجال حتى يمصون منها ؟!!!! هذا طعنكم في عرض الرسول.
[ استماع ]
http://www.albrhan.org/audio/89.ram
[ تحميل ]
http://www.albrhan.org/audio/89.rm

ابن تيمية وابن القيم ممن قالوا بجواز رضاع الكبير ، وابن القيم جمع كل قوته لإثبات جواز رضاع الكبير!!
[ استماع ]
http://www.albrhan.org/audio/90.ram
[ تحميل ]
http://www.albrhan.org/audio/90.ram
 

5   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   الخميس 27 مايو 2010
[48096]

هؤلاء جميعا

الله يحرقهم بجاز وسخ  هؤلاء  جميعا
 

6   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الجمعة 28 مايو 2010
[48102]

على كل لون يا باطستا ..

دى ليس أسمها سنه .. دى يبقى اسمها الـ

Trial & Error

حتى تعدى على أمخاخ جمهور العوام اللى مش فاهم الألف من كوز الدرة

مفتى رقم واحد: بيقولك لابد من إلتقام الثدى إلتقاما وليس أن تحلب المرآه فى إناء ثم يُشرب وإلا اصبحنا نرضع من البهائم .. كالمعزة والبقرة

http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_news.php?main_id=10587

مفتى رقم إثنين : بيقولك الحقيقة هي أن تحلب المرأة في إناء ثم يُشرب بعد ذلك

http://www.alarabiya.net/articles/2010/05/26/109693.html

الحقيقة هى .. سمك لبن تمر هندى أحسن علاج للأمساك ..


7   تعليق بواسطة   معاذ محمد صالح عمر     في   الأحد 19 سبتمبر 2010
[51294]

ما هو الفرق بين كلمة ( أحبت ) وكلمة (أرادت)

ان نص الحديث
" كانت عائشة تأمر أخواتها وبنات أخواتها أن يرضعن من أحبت عائشة أن يراها ، ويدخل عليها ، وإن كان كبيرا خمس رضعات ، ثم يدخل عليها وأبت أم سلمة وسائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يدخل عليهن أحد بتلك الرضاعة أحد من الناس حتى يرضع في المهد ، وقلن لعائشة : فوالله ما ندري لعلها كانت رخصة من رسول الله صلى الله عليه وسلم لسالم دون الناس " *
ما هو الفرق بين كلمة ( أحبت ) وكلمة (أرادت)؟
يقول الحوينى هذا أرادت حتى يخفف من وقع الكلمة على العامة ولكن من الواضح ان واضع الحديث يريد ان يطعن فى السيدة عاشة أم المؤمنين رضى الله عنها .

8   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الثلاثاء 24 مارس 2015
[77772]

لماذا يدافع مشايخنا عن حديث رضاع الكبير بهذه الاستماتة ..؟؟

لماذا يدافع المشايخ باستماته شديدة عن حديث رضاع الكبير والأحاديث الإباحية التي تفضح أسرار غرفة نوم الرسول وزوجاته .؟

السر بسيط جدا جدا :: أن هؤلاء المشايخ على مر التاريخ الدفاعي عن الأحاديث لا يهمهم إلى السند (سند الحديث) مهما كان المتن فاضح ومكذوب ويتناقض مع المنطق والعقل والقرآن الكريم والذوق العام والأدب والفطرة السلمية ، لكنهم يركزن جل اهتمامهم على السند ورواة الحديث ..
فحديث رضاع الكبير وأحاديث الكذب والضلال المفتراه على الرسول وزوجاته ، والتي تفضح أسراره الخاصة مع زوجاته وتتقول عليه كذبا وعلهين .. كل هذه الأحاديث منسوبة لعائشة ، وإذا تم تكذيبها واقتنع العلماء بأنها كاذبة وتتناقض مع القرآن ويجب الاعتراف بأنها كاذبة وغير صحيحة فقد ضربوا علم الحديث في مقتل ونسفوه نسفا بأيديهم لأنه كذبوا ورفضوا أحاديث عائشة زوجة النبي ، وهي أقرب الناس للنبي وأولى وأصدق من يروي الحديث ، فالبتالي تكذيب أي من الرواة بعد ذلك سيكون من أبسط ما يكون ...

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more