تنويه

عثمان محمد علي في الخميس 28 يونيو 2012


تنويه

إخوانى الكرام . إتصل بى  صباح اليوم أخى الحبيب الأستاذ محمد منصور – وأخبرنى أنه وصلته رسالة من بريدى الإلكترونى  تقول أنى فى (مدريد ) وتعرضت لحادث خطف وسرقة وفقدت كل أموالى واحتاج للمساعدة ولبعض المال . وربما تكون وصلت كل ، أو معظم  إخوانى واساتذتى ممن لهم عناوين بريدية معى .. فأقول ..

الحمد لله رب العالمين أنا بخير ولم أسافر (مدريد ) قط . وأن أحد صعاليك الإنترنت من الهاكرز سرق  بريدى الإلكترونى وارسل منه  تلك الرسالة الكاذبة ... فرجاء من إخوانى  الكرام الا يستجيبوا لها ولا يردوا عليه .. وإذا كان قد إستعمل بريدى الإلكترونى فى إرسال رسائل فيها بعض السباب أو الإهانة لأحد . فانا برىء منها تماما ....ولزا لزم التنويه ..وإعذرونى على أن نشرت هذا التنويه  فى صفحتى  كمقالة  ،وذلك ليصل لأكبر عدد من إخوانى واساتذتى  ممن لهم عناوين بريدية عندى والذى يصل عددهم لما يقارب الألف عنوان ....

وشكرا وآسف  على الإزعاج .

عثمان

اجمالي القراءات 6848

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الجمعة 29 يونيو 2012
[67560]

المهم أنك بخير

الحمد لله أنك بخير يا دكتور عثمان أعانك الله على رد كيد هؤلاء اللصوص الكاذبين المزورين الذين أفاقوا إبليس في طرقهم الشيطانيه فاستحقوا بجدارة لقب شياطين الإنس .


 


2   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الجمعة 29 يونيو 2012
[67563]

وصلتنى رسالة من هذا الشخص

أخونا العزيز د. عثمان:

لقد بعثت لك إيميل منذ شهر أو شهرين هل وصلك? لقد اتبعت تعليماتك بخصوص التعريف بنفسى الخ الخ.

هل أصبح لك عنوان بريدى جديد?


 


3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 29 يونيو 2012
[67564]

اشكرك استاذة نورا الحسينى .

اشكرك استاذة نورا الحسينى -على شعورك الطيب النبيل . والحمد لله نحن بخير ..


وأعتقد أن ذلك الصعلوك الذى سرق بريدى الإلكترونى وأرسل منه الرسالة هو أحد الحاقدين على (اهل القرآن) ،لأنه لم يكتفى بإرسال الرسالة ،بل حذف كل ما تلقيته من رسائل منذ 19-12-2011 حتى الأمس ، وحذف كل ما أرسلته أنا من رسائل خلال عمر بريد الإلكترونى الذى وصل إلى 12 سنة حتى اليوم .. فلعنة الله على صعاليك ولصوص الإنترنت ..


4   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 29 يونيو 2012
[67565]

أخى العزيز استاذ مراد الخولى.

اشكرك أخى الكريم العزيز استاذ مراد الخولى -على تعقيبك .وأرجو أن تكون أنت والعائلة الكريمة بخير .. لم تصلنى رسالتك المذكورة .وإلآ بالتأكيد كُنت رددت على سيادتك .


-هذا هو البريد الإلكترونى الذى إستخدمه مه مع الأهل والأصدقاء والمعارف ...وقد إسترد (إولادى -أكرمهم الله ) الإميل -ودخلوا على صفحة حسابى على الياهو ،وحذفوا بريد اللص الصعلوك بعد أن أضاف نفسه على حسابى ،ووضعنا بدلا منه إيميل آخر ،وغيرنا كلمة السر .واصبح آمنا الآن ... وأعتقد أن الخطأ الذى يساعد صعاليك الإنترنت فى سرقة كلمة السر هو أننا نفتح رسائل لا نعرف أصحابها ،وربما هذا ما حدث معى ...


المهم انا فى إنتظار رسالتك ،ولا تخشى على بريدك _ههههههههههه..


5   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   السبت 30 يونيو 2012
[67572]

لصوص الانترنت معظمهم من أتباع الاسلام السياسي.!.


هم يعتقدون أنهم يجاهدون في سبيل الله وأنهم بهذه اللصوصية والسرقات والتجسس على الآخرين في إيملاتهم على النت يعتقدون انهم يخدمون الاسلام ويجاهدون في سبيل الله..
 والسؤال هل هم يجاهدون في سبيل الله تعالى أم في سبيل أهوائهم وفي سبيل شيطانهم..
 الحمد لله أن أبنائك أبطلوا مفعول المس الاخواني السلفي للإميل الخاص بكم.. حفظكم الله تعالى أنتم وأسرتكم الكريمة..
 أم أنهم لم يقرأو قول الله تعالى ( ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا)
أم أن لهم ديناً غير الاسلام الموجود بالقرآن.!!؟؟
شكرا لك والسلام عليكم ورحمة الله.

6   تعليق بواسطة   ابراهيم ايت ابورك     في   الأحد 01 يوليو 2012
[67582]


 أنا أيضا وصلتني الرسالة من بريد الدكتور عثمان لكنني لم أفتحها جاءت إلى الجينك مايل الغير آمن الذي يستقبل رسائل السبام الشيء الذي أثار شكوك لذي , وأضن أن الفيروس الذي أصاب بريد الدكتور هي دودة worm تعمل على نسخ الفيروس وإرساله لجميع المضيفين لديه في الاميل تلقائيا..


7   تعليق بواسطة   ابراهيم ايت ابورك     في   الأحد 01 يوليو 2012
[67583]


 أنا أيضا وصلتني الرسالة من بريد الدكتور عثمان لكنني لم أفتحها جاءت إلى الجينك مايل الغير آمن الذي يستقبل رسائل السبام الشيء الذي أثار شكوك لذي , وأضن أن الفيروس الذي أصاب بريد الدكتور هي دودة worm تعمل على نسخ الفيروس وإرساله لجميع المضيفين لديه في الاميل تلقائيا..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق