قالوا إجعل لنا آلهة!:
لهم قرآنٌ غير هذا و بدلوه!

فاطمة إبراهيمى في الأربعاء 09 مايو 2012


الحمدلله وحده الذي لاشريك له و له الخلق و الأمر
قبل يومين قابلت إمرأة من أهل المذهب الإثنى عشرية الذين يُقدسون الهة إنسية اسمها فاطمة و هي التي من أجلها يغضب الله و ينتقم لمن يُغضبها و من صلبها أئمة الذين لاتخلو الأرض من أحدهم و لو لاهم لخسفت الأرض بمن فيها !
بما اني تركت تلك المذهب منذ سنين الا اني اشفق عليهم و حين اراهم احس بمحبة و الشفقة تجاههم و عادة لست قاسية مع اهل اي مذهب و اعلم بأن أهل المذاهب عامة أناس يريدون الخير و يطلبون رحمة الله تعالى و الفوز بالجنة و لذلك يحاولون ان يتمسكوا بأصحاب العباءة و العمامة ظناً منهم بأنهم الأقرب الى الله و هم الأعلم بطرق النجاة.
و حتى علماء المذاهب أو كبار المذاهب حين اقابلهم احس تجاههم بشيئ من الشفقة و الرحمة لأنهم ايضاً أناس يظنون بأنهم أحباب الله و يتمسكون بماعندهم ظناً بأنهم وجدوا  السبيل الى التقرب الى الله و عليهم الدعوة بما لديهم لأنهم حُملوا مسئولية الدعوة للمذهب.
لنتعرف على العقيدة التي جعلت الناس هكذا يتحمسون لاتباعها و الدعوة اليها.

المزيد مثل هذا المقال :

العقيدة كما تتبين من الكلمة! إنها عقيدة و معقدة تعقد الناس و تجعلهم على غير طبايعهم فمثلاً رغم ان اصحاب العقائد المذهبية بشر كبيقة الناس الا انهم حين يُلهمون العقيدة  المذهبية تتغير احوالهم و تراهم على غير طبيعتهم . بما اني طبيبة ادقق حين استمع الى احدهم:
حينما يتحدث الانسان المذهبي تزيد سرعة دقاة قلبه و ايضاً سرعة التنفس تزيد و حاجته لاوكسيجن تزيد لأن في داخله شعور بعدم الراحة و يظن بأن معتقده في خطر و عليه ان يقف وحده للدفاع عنه ولا يؤمن في وقته بأن الله ربما يدافع عنهم بل يجد الاوضاع جداً صعبة و محبطة و ميؤوس منها.
حين يبدأ الدفاع و يبدأ بترتيب الجمل و الكلمات يدقق بأن يمسك الكلمات التي تبين صلب العقيدة لديه لذلك تجد الاثنى عشرية يبدأ بذكر آلهة المذهب و على رأسها " علي و فاطمة  " و يتحدث عن مقاماتهم فمثلاً  "علي الإمام الأول " هو فوق النبيين و المرسلين خاصة ابراهيم الذي كان نبياً و لكن لم يكن مؤهلاً للإمامة حتى اجتاز الإختيار الصعب ! ( هكذا يقول الإثنى عشري ) و لكن الإمام علي اخذ الإمامة دون أي حاجة لأي إختبار! و فاطمة التي في مكانة فوق مريم الصديقة لأن الاحاديث عند الفرق تقول بأنها سيدة النساء في الدنيا و الآخرة و في الجنة! و هكذا ...
قلتُ للتي كانت تُحدثني عن فاطمة و مكانتها الاسطورية : كان للنبي بنات أخريات.
أجابتني :لا! بل للرسول إبنة واحدة و هي فاطمة!
قلت: الم تسمع بالآية: يا ايهال النبي قل لازواجك و (( بناتك )) و نساء المؤمنين يُدنين عليهن من جلابيبهن ...
قالت: كان عند الرسول بنات من بنات الناس و رباهن عنده في بيته و كنً بمثابة بناته في الإعتناء بهن و حرصه عليهن!
قلقت : ولكن الله قال : بناتك! قالت: لم يكن بناته الاصليات! انما بنات الناس رباهن الرسول!
وددت ان استمر معها و لكني فضلت السكوت حين وجدت الحماس الشيطاني الذي جعلها تتكلم دون انقطاع عن ظلم الخفاء لفاطمة و حرمانها من قطعة الأرض و من ثم قتلها و هي غاضبة على الناس ... !!
قررت ان اخاطب ربي سبحانه و تعالى في هدوء تام و اقول: سبحانك ربي لو اردت لجعلت الناس أمة واحدة ...  و لكن الناس مختلفين و كأنهم يعيشون لكي يختلفوا و تستمر الحياة عندهم عندما يزدادوا في اختلافهم و...
ذكر مريم التي وصفها الرب سبحانه و تعالى بأنها كانت صديقة و اختارها الله تعالى على نساء العالمين في الكتاب لم يجعل اهل المذاهب يتحمسوا في الحديث عنها و عن ابنها الذي جاء نبياً و هو في المهد و لكنهم يتحمسون في حكاية التي يرددونها عن إمرأة ليس لها اي ذكر في الكتاب بل جعلوها فوق مريم المذكورة في الكتاب.
 و هكذا صنعت النفوس الشيطانية آلهة لم يُذكراسمها في الكتاب و ماجعل الله لها اي سلطان و يحب الناس التعبد بآلهتهم و يتحمسون بذكرها و لاعجب في قوم بني اسرائيل حين طلبوا من موسى أن يجعل لهم آلهة كما للناس آلهة!! لأنهم أرادوا أن يستشعروا الحماس الشيطاني الذي يُحرك المشاعر الشيطانية  و يستشعروا بالسعادة الوهمية التي تسيطر عليهم و هكذا دائماً المشركين تجدهم اكثر حماساً من العباد الذين لايعبدون الا الهاً واحداً و هو ربهم و خالقهم.
اهل المذاهب يقرؤون الكتاب و يتغنون به و يقرؤون قول الرب سبحانه و تعالى:
: ( وإذا تتلى عليهم آياتنا بينات قال الذين لا يرجون لقاءنا ائت بقرآن غير هذا أو بدله قل ما يكون لي أن أبدله من تلقاء نفسي إن اتبع إلا ما يوحى إلي . . . )
ومع ذلك التغني المستمر بالآيات  يأتون بقرآن غير هذا القرآن الذين يتلونه و بدلوه حين يأتون بآلهتهم و يتعبدون بذكرها التي لاذكر لها في كتاب الوحي.
ذكر آلهتهم يسرهم لذلك ذكروا آلهتهم في بطون التفاسير و لو امسكت بقرآنهم لوجدت عندهم قرآن غير هذا الذي عندك! و بدلوا القرآن و لديهم قرآن خاص مكتوب فيه الآلهة كلها و عند كل آية و سجدة و ركوع!
و هكذا تم عملية التغيير و التبديل لهذا القرآن لدى اهل المذاهب و في كل موسم عندهم مسابقات للتغني بقرآن الذي عندنا!

 

اجمالي القراءات 9224

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (13)
1   تعليق بواسطة   احمد العربى     في   الأربعاء 09 مايو 2012
[66398]

الاخت فاطمة ابراهيمي

اعتقد ان هناك ثغرة في وجهة نظرك في هذه المناظرة الا وهي


بناتك لا تعني ان يكون له اكثر من بنت كقوله تعالى في سورة يوسف  (((واتبعت ملة ابائي))) فليس معناه انه ليوسف اكثر من اب فالمقصود الاجداد والاعمام وعلى نفس المقياس بناتك فيدخل الحفيدات ايضا


 او على اعتبار انه (اي النبي) قد يرزق بابنة اخرى بعد نزول الاية فتدخل في الحكم


والقضية الثانية ان المذهب الشيعي يرفع شعار رائع الا وهو اعرضوا كل ما يردكم عن أأمة آل البيت على كتاب الله فما وافقه فخذوه وما خالفه فارموه بعرض الحائط


والقضية الاهم انك لن تجدي من يكفرك ويطالب بهدر دمك من اهل الشيعة على هذه المقالة فاقصى ما سيقولونه انك تجهلين الحق


وهذا ما نتمناه في كل الفرق الاسلامية وخصوصا الوهابية


 


2   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الأربعاء 09 مايو 2012
[66401]

الأخ أحمد العربي انا لست في حرب مع الشيعة و لاغيرهم ليُطالبوا بهدر دمي!

 أشكرك أخي الفاضل على النصح و التوضيح .


الحقيقة لا اريد هدر دمي و انا اعيش بين الناس! و اريد الحفاظ بحياتي كما كتب الله تعالى لي  :)


انما قصدت هنا ان اناس من العباد يحبون ان يكون لهم آلهة ليتعبدوا بذكرهم و هكذا وجدت الشيعة يقدسون ذكر آلهة انسية و يعتقدون بانهم يسمعونهم و ينفعونهم و خلق الله الكون من اجلهم و هكذا ...


اشكرك مرة اخرى على مرورك الكريم


3   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الأربعاء 09 مايو 2012
[66402]

ليت الوهابية يسمعوننا!

 مع كل احترامي لكل من خالفني اقول بان التشدد السلفي او الذي يصفونه بالوهابية من اشد انواع التعصب الجاهلي رغم انهم يرون انهم على حق و غيرهم على الباطل!


التشيع كعقيدة رغم اني لااحب التدين بمنهجهم الا اني اُعجبت بهم حين اراهم يعترفون بانهم ليس عندهم اي كتاب صحيح غير كتاب الله تعالى.


 السلفية يقولون بصحيح البخاري او الصحيحين! و هنا اجد صعوبة بالغة في نقد كتابين المسلم او البخاري انما استطيع نقد بعض ما اجد في كتب الشيعة و اجدهم يحاولون اقناعي بما يعتقدون لكن لايقولون بان كتاباً من بين كتبهم يوازي كتاب الله او يأخذونه الثاني من بعد كتاب الله .


اتمنى ان اجد من بين الاخوة الوهابية او السلفية من يجيز نقد كتابين البخاري و مسلم و لايكفر مسلماً بسبب رد حديث متفقٌ عليه! ا


4   تعليق بواسطة   حسام الكرم     في   الأربعاء 09 مايو 2012
[66404]

الاخت فاطمة ابراهيمي

اشكرك على مقالك الجيد لكن ارجو التوضيح عن قرأنهم الثاني هل يختلف عن قرآن المسلمين؟ وكيف لنا ان نستدل عليه ارجو التوضيح ولك كل الشكر والإحترام


5   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الأربعاء 09 مايو 2012
[66414]

الأخ حسام الكرم تجد قرآنهم الذي يُتلى في مجالسهم!

 اشكرك على حسن الخطاب.


اما بنسبة لقرآنهم فأقول: فقد لبثت فيهم العمر! و أعلم بأن قرآنهم في الحقيقة خليط من كلام الله تعالى و كلام البشر انما كلام البشر هو الفصل عندهم فمقلاً عندما يتلو المعمم الشيعي أو السيد الذي هو فوق المجلس  كتاب الله تعالى انما يقرأ الآياات مبتورة أي لايكملها ليكتمل المعنى بل يكملها بما لديه من كلامهم.


مثالٌ على هذا:مرج البحرين يلتقيان :عندما تزوج علي بفاطمة  وصفهما الله بأنها بحرين .... بينهما برزخٌ لايبغيان : عند ما حصل خلافٌ بينهما و كان خلافٌ بسيط و صالحهما رسول الله ! ..... يخرج منهما لؤلؤ و المرجان: وُلد منهما حسن و حسين !


مثالٌ آخر: انما يريد الله ليُذهب عنكم الرجس أهل البيت و يطهركم تطهيرا: نزلت الآية هكذا دون ارتباط بنساء النبي بل نزلت في فاطمة و زوجها و بنيها و هم تحت عباءة يمانية لرسول الله! 


و أيضاً عم يتسائلون عن النبأ العظيم: ان النبأ العظيم هو علي بن ابي طالب !


ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا * إنما نطعمكم لوجه الله ، لا نريد منكم جزاء ولا شكورا: نزلت في فاطمة و علي 


و هكذا قرآنهم كتابٌ عائلي نُزل لفاطمة و علي و بنيها و الإمام الغائب الذي هو غاب منذ عهد الخلافة العباسية في سرداب في السامراء في العراق و يقول الرئيس الإيراني احمدي نجاد ان الإحتلال الأمريكي للعراق كان من أجل البحث عن الإمام الغائب لأنهم يعرفون انه يظهر هناك!


 


6   تعليق بواسطة   حسام الكرم     في   الخميس 10 مايو 2012
[66434]

الاخت فاطمة ابراهيمي المحترمة

يبدو ان الخلاف بينهم وبين أهل السنة بتأويل القرآن لأن الآيات التي لمحتي عنها هي نفسها في قرآن المسلمين ولكن الإختلاف بالتأويل


سيدتي ارجو منك المعذرة وأطلب منك المساعده لأن هذا الموضوع مهم (فكيف ينتمون للإسلام وهم غير كتابيين)


كل الشكر والإحترام لك


7   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الخميس 10 مايو 2012
[66439]

الأخ حسام الكرم ،الرب سبحانه و تعالى هو الحكم بين العباد

بصراحة لا أدري كيف أجيبك كل ما استطيع ان أقوله هو اني لست في مقام لأحكم بين العباد و أقول من يستحق الإنتماء الإسلامي و من لايستحق!


حتى الصوفية الذين أخالفهم في شركياتهم ربما يتقبلهم ربهم لكثرة ذكرهم لله تعالى آناء الليل و أطراف النهار.


أما عن الشيعة بصراحة هم ليسوا كلهم على عقيدة واحدة فمثلاً الزيديين غير عن الإثنى عشرية و هناك مجموعة من المجتهدين الجدد الذين للأسف لاصوت لهم و هم يريدون الإحتكام بكتاب الله تعالى و ليسوا كفرق الإثنى عشرية أو بقية فرقهم و لكن المراجع المذهبية يكفرونهم لخروجهم عن دائرة التقليد اي خروجهم عن طاعة المراجع المذهب.


هنا كنت أتحدث عن المذهب الحاكم في إيران و لو كان بامكانكم متابعة التلفزيون الإيراني الرسمي لرأيتم العجب في مواسم الإحتفال او العزاء بآلهة المذهب فمثلاً يحتفلون بيوم يسمونه يوم زواج فاطمة و علي! ثم لهم موسم خاص يسمونه يوم استشهاد فاطمة! و الجنين الذي كان في بطنها ! و هكذا لهم مواسم لذكر الآلهة و اذا سألتهم يقولون: مانعبدهم الا ليُقربونا الى الله زلفى!


8   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 11 مايو 2012
[66466]

كتاب الكافى للكلينى .

أهلا دكتورة فاطمة ..  الشيعة ليس لهم قرآن آخر ، ولكنهم يتشابهون مع أهل السنة فى أن لهم تفاسير يظنونها تفاسير للقرآن ولكنها بعيدة كل البعد عن حقائق القرآن ...


كذلك - الشيعة لهم كتب فى السنة مثلهم مثل كتب صحاح ومسانيد أهل السنة ،وعلى رأسها   كتاب (الكافى للكلينى ) .فهو مثل  بخارى أهل السنة تماما .. وكذلك لهم كُتب فى الفقه وعلى رأسها كُتب فقه جعفر الصادق ..


وأهل الشيعة فى الماضى كانت لهم تنظيمات سرية للتخلص من خصومهم  ،والتى خرج منها مذهب التصوف ،ولكن أصبحت تنظيماتهم  الآن تنظيمات علنية وعلى مستوى دول ،مثل تنظيم حزب الله فى لبنان وجيوشه وعدته وعتاده .. إذن هم على نفس الخط الموازى لأهل السنة فى تدينهم الأرضى المُعتمد على أقوال البخارى والشافعى ،والكلينى وجعفر الصادق ،وتنظيم القاعدة وتنظيم حزب الله ،وهكذا وهكذا .. وهذه هى حال الدول والمجتمعات التى تدعى زورا نسبتها لدولة الإسلام وهى بعيدة كل البعد عن  تعاليمه وتسامحه وقيمه العليا ..


وشكرا لك


9   تعليق بواسطة   احمد العربى     في   السبت 12 مايو 2012
[66470]

الدكتور عثمان الشيعة لا يقولون ابدا بحجية الكافي

فهم يتعاملون معه على انه احد كتاب التراث فيه الصحيح وفيه الكذب ويقرون ان كل حديث يتعارض مع القران يرمون به بعرض الحائط 


وهناك فرق عظيم بين حزب الله الذي اخرج اسرائيل من لبنان وبنى توازن رعب حقيقي مع اسرائيل لم تستطع دول بجيوش جرارة  ان تبنيه وبين التنظيمات الوهابية التي لم تقتل ولم تحارب سوى المسلمين


10   تعليق بواسطة   حسام الكرم     في   السبت 12 مايو 2012
[66471]

الاخت فاطمة ابراهيمي المحترمة

اشكرك من كل قلبي ولك كل الإحترام والتقدير لك ولجميع الذين شاركونا في التعليق على الموضوع


11   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الأحد 13 مايو 2012
[66502]

الكافي كاف لشيعتنا!

اشكرك يا دكتور عثمان على العلومة التي كنت اجهلها و هي ان الصوفية بذرة شيعية .


و اما عن كتاب الكافي فربما افيدكم بأن الشيعة رغم انهم لايقولون علناً بانه الصحيح الذي لديهم انما يقولون بان الكتاب عُرض على الإمام 12 و قال : انه كاف لشيعتنا.... لذلك سمي " الكافي ".


و الاخ احمد العربي الذي يقول بانهم لايقولون بحجية الكافي ربما لايعلم او يخفي مايعلمه.و لكن اقول بان عدم اعترافهم علناً بصحة الكافي يفيد الشباب الذين يجدون المجال لنقد الكتاب ، رغم ان علماءهم يأخذون مذهبهم من هذا الكتاب و لو تركوا هذا الكتاب و بقية كتبهم لضاعت الإمامة المزعومة و العصمة و الخمس و كل شيئ و مابقي من المذهب الاثنى عشرية!


لذلك تجد كبار علمائهم حين يتركون بعض ما يجدون في كتبهم يكفرونهم المعممين الكبار في القم المقدسة التي يسمونها ام القرى!


12   تعليق بواسطة   فاطمة إبراهيمى     في   الأحد 13 مايو 2012
[66504]

لايوجد حزب الله في مذهب 12 ية!

الشيعة يُحسنون اخذ الألقاب و المسميات الجذابة.


فمثلاً يوجد فرق في ايران يسمون انفسهم بجنود الإمام المهدي و هناك زينبيات و هن نساء مذهبيات تعمل حسب اوامر القائد الاعلى و هو الخامنئي .


و الحرس الخاص للحكومة ( سپاه پاسداران ) ايضاً يسمون انفسم بحزب اللهيين و يفتشون البيوت بحثاً عن الكتب او الادوات لالتقاط القنوات الفضائية الخارجية!


 


13   تعليق بواسطة   احمد العربى     في   الأحد 13 مايو 2012
[66512]

فوارق بين الشيعة والوهابية

اتمنى ان يجرؤ احد رجال الدين الوهابي ان ينتقد ولو بكلمة واحدة قرانهم المزعزم صحيح بخاري ومسلم


واتمنى ان يخرج علينا رجل دين وهابي يطالب علنا بفصل الدين عن السياسة كاية الله منتظري


يجب ان نحاسب الشيعة على مايقولونه بخصوص الكافي لا على اساس ما يضمرونه


ان دفاعي عن الشيعة ياتي من منطلق حرصي على حق كل الاقليات ان يكون لها معتقدها الخاص ونظرتها الخاصة لرجال التاريخ  كعمر وابو بكر ومعاوية وعلى الاغلبيات ان تؤمن لها هذا الحق


وهناك فرق كبير بين عراق ما قبل الوهابية وما بعدها لقد اثبتت الوهابية انها اكبر فكر ظلامي قاتل ومدمر لحضارات الشعوب


وهناك فرق كبير بين الازهر الفاطمي والازهر الوهابي


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2012-04-18
مقالات منشورة : 5
اجمالي القراءات : 94,347
تعليقات له : 63
تعليقات عليه : 37
بلد الميلاد : أرض الأم
بلد الاقامة : أرض الله الواسعة