أيها الإخوان والسلفيون .. اضربونا بالجزمة!

محمد عبد المجيد في الأربعاء 07 مارس 2012


لا تصدقونا إذا سمعتم منا اعتراضات عليكم، فأنتم صناعة بلاهتنا، ونتاج حماقتنا، ولم تهبطوا علينا بالباراشوت من السماء، ولكنكم خرجتم أمامنا بعدما فركنا مصباحاً فيه عفريت من الإنس!

لا تصدقونا ونحن نسخر منكم، ونتقاسم الضحك السخيف على تهريجكم، ونقوم بعمل ( شير ) على فيديوهاتكم الجالبة للتهكم والتخلف العقلي، فقد وقفنا كتلاميذ مطيعين في صفوف طويلة أطلقنا عليها ديمقراطية، ووافق المجلس العسكري، مشكورا، على اعطاء الأوامر لكل أصحاب السوابق والبلطجية عطلة انتخابات لمدة يومين مدفوعة الأجر قبل عودتهم إلى الشارع وتحويل حياتنا إلى جحيم.

لا تصدقونا فأنتم في عيوننا أولياء الله المباركون، وعيونكم المكحلة قتلتنا، ثم لم يحيين قتلانا، ولحاكم الكثة كانت جواز مرور لعقولنا النائمة والمخدَّرة والمغيبة.

لا تصدقونا فنحن صنعناكم في بيوتنا، وفي مدارسنا، وفي أماكن العبادة، وعرضناكم في فضائياتنا، وتشاجرنا عن نصيب كل منا من بركاتكم، وتفسيراتكم، وفتاواكم، فكانت النتيجة أننا نستحق اللطم على الوجوه حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا.

كنا نراكم في كل مكان، وعلى النت، وفي المنتديات، ونجادل بسلاح تعرفونه جيداً فهو خليط من السحر والشعوذة وكتب صفراء فاقع لونها، فتربحون الشارع والناس حتى لو اضطررنا لضياع أعمارنا في معرفة فوائد بول الإبل أو رضاع الكبير أو عدم جلوس البنت مع والدها بمفردهما أو عدم استقبال العائد عناقاً أمام خلق الله في المطار أو الميناء.

لم ننصت مرة واحدة للكواكبي وهو يتحدث عن الاستبداد باسم الدين، ولم نتنبه لبوادر تمزيق وطن على أسس واهية تــُفـَرَّق المواطنين، وتزعم أننا لا نخرج عن كوننا إما جنود الله أو .. جنود الشيطان.

وخرج من أضلعكم جيل أكثر جهالة من الكهفيين الموتىَ، وأمسكوا بأضلع النت والمواقع والمنتديات ومنابر الخطابة، وأطلقوا في عقول الشعب مئات الآلاف من صغائر الأمور تحت ستار فتاوى الدين أو السلف أو كتب القرون الأولى أو القداسة العلمية والفقهية لأناس غادرونا بعد عهد الديناصورات.

وانضم إليكم الفنانون والمثقفون والإعلاميون وأساتذة الجامعات والسياسيون والحزبيون والجبناء، فالمسرح يتسع للجميع، والعسكر يمكنهم ارتداء الجبة والقفطان، وجمال مبارك يمسك المصحف الطاهر في يده القذرة، ورئيس المحكمة يجلس تحت آية قرآنية ويستمع إلى شهود الزور.

الآن تحول مجلس الشعب إلى مصطبة فقه، والنائب الذي نجح ليوصل صوت الفقير والمقهور والمقموع إلى السلطة منشغل برفع الآذان للصلاة، فالله تعالى لن ينتظر رفع الجلسة، وإلا ما فائدة زبيبة الصلاة التي انطبعت في الجبهة في وقت قياسي لا يكفي لبروز شبح نقطة سوداء في مقدمة الرأس؟

ترفعون الحق كله في كتاب لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، لكنكم لا تكترثون للحق، صغيره أو كبيره، ظاهره أو باطنه.

لسنوات طويلة وشعيرات جسدي تضطرب وترتعد، ونبضات قلبي تتضاعف خوفا ورعبا من زاعمي الحق الإلهي، ولم يدر بذهن أي ضارب للودع أو مستشرف للمستقبل أو مفكر في معهد استراتيجي أن صفقة جائرة يمكن أن تجمع الدبابة والمصحف واللحية والنقاب والسفارة الأمريكية ومكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي وفلسفة الكفيل وفضائيات تقطيع جسد الوطن وفقهاء السلطة والكتب المتربة في تجمع يباركه مبارك، ويحتفل به الشيطان وهو يخرج لسانه لأرواح شهداء مصر من شبابها الطاهر.

أيها الإخوان المسلمون والسلفيون،

اضربونا بجزمة قناص عيون فنحن صنعناكم، ورفعناكم فوق رؤوسنا، فإذا جاء رئيس الجمهورية القادم منكم أو من رجال المخلوع، فابصقوا في وجوهنا بصقة تجعل إبليس يشفق علينا!

محمد عبد المجيد

طائر الشمال

أوسلو في 5 مارس 2012
Taeralshmal@gmail.com

اجمالي القراءات 8517

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (8)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الخميس 08 مارس 2012
[64981]

أخى الحبيب طائر الحرية ..لا تبتئس ولا تحزن ..فمزبلة التاريخ فى إنتظارهم

كان لا بد من أن يأخذوا فرصتهم ، فكل المعطيات والارهاصات تؤكد ذلك ، وهو يسعون للسلطة منذ أكثر من ثمانين عاما ، من تاريخ ميلاد المخلوع عام 1928 . ولم يتأهبوا للحكم سوى بالشعارات وحفظ مقولات ابن تيميه وابن عبد الوهاب وحسن البنا وسيد سابق . لذا فهم فاشلون فاشلون ، ولكن الى مدى يتحمل المصريون فشلهم ؟ هذا هو التحدى القادم .. هل سيغطون عورة الفشل بالانقلاب على الديمقراطية ويدخلون بمصر الى فتن وقلاقل ومحن أم ينزوون ويعودون الى زبالة التاريخ الذى أتوا منه ؟ هذا هو التحدى الذى سيقابل المصريين عمّا قريب ..


ومن أسف أننا ـ أهل القرآن ـ نعمل بدأب من أكثر من ربع قرن  فى تعرية الاخوان والسلفينن والوهابية دينهم الأرضى ، ونعانى الكثير خوفا من مجىء هذا الوضع .. فجاء هذا الوضع .. يبقى على القوى الحيّة فى مصر والعالم العربى أن تتعاون معنا ، وأن تسترشد بخبرتنا فى تدمير مشروع الاخوان من داخل الاسلام كما نفعل .


نحن نصرخ فى البرية  ونؤذّن فى مالطة ، ولقد ملّت منا البريّة .وقدمت مالطة استقالتها ولكن لم ولن نيأس .. لدينا أمل ..


2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الخميس 08 مارس 2012
[64982]

المســــــــــرح يتســــــع للجميـــــع..

 الاستاذ الفاضل / محمد عبدالمجيد السلام ..  خالص الشكر على التذكير والتنوير ولو حتى كان ذلك بالجزمة..


 والجزمة هى معادل موضوعي كما يقولون لما تعنيه من الاهانة والمذلة التي يلاقيها المصريون اليوم على أيدي أراجوزات المسرح المصري الكئيب المشوم...


هذا المسرح  الذي ضم أسوأ وأشر المصريين في عصور كثيرة يمكن أن تتعدى الألف عام وأكثر ..


 والمسرح المصري هو عقل المواطن المصري وقلبه.. ( أي نفوس المصريين) اتسعت كل ضلالات الممثلين المفسدين من عسكر وسلفية وإخوان وفلول..


 متى يضيق المسرح المصري حتى لا يتسع إلا إلى الأطهار الأبرار من أبناء مصر الذين يمكنمهم ان بنهضوا بمصر بجميع أطيافها..  بالعدالة والمواطنة الكاملة وزرع الأمل في النفوس.


شكرا لك وإلسلام عليكم وإلى لقاء..


3   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الخميس 08 مارس 2012
[64984]

التعلم لدرجة توارد الخواطر

الأستاذ الفاضل / محمد عبد المجيد


السلام عليكم


بداية أشعر من خلال هذه الكلمات بإحساسك وهمّك وغمّك مما يجري على أراضي المحروسة ، وبكل أمانة أعتبر حضرتك من الأساتذة الذين أستفين منهم وأتعلم منهم كثيرا.


ومن اهم الفقرات التي لفتت نزري وانتباهي هذه الفقرة المعبرة "(ولم يدر بذهن أي ضارب للودع أو مستشرف للمستقبل أو مفكر في معهد استراتيجي أن صفقة جائرة يمكن أن تجمع الدبابة والمصحف واللحية والنقاب والسفارة الأمريكية ومكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي وفلسفة الكفيل وفضائيات تقطيع جسد الوطن وفقهاء السلطة والكتب المتربة في تجمع يباركه مبارك، ويحتفل به الشيطان وهو يخرج لسانه لأرواح شهداء مصر من شبابها الطاهر.)"


وفيها ما فيها من توارد خواطر بيننا ولكن بالطبع لابد للأستاذ أن يكون أكثر تفوقا وحكمة وإلماما بالأمور من التلميذ ، ولقد كتبت في مقال سابق أن العسكر والأمريكان والسعودية والاخوان والسلفية تآمروا على الثورة وعلى مصر ، لكن ما تفضلت به حضرتك في هذه الفقرة هو أشمل وأعم وأقوى في التعبير والتأثير


هل تصدقني أنني قبيل كتابة هذه المداخلة بدقائق قليلة جدا كنت أتحدث مع أسرتي عن مجلس الشعب وقلت لهم أن مجلس الشعب عبارة عن مصطبة كبيرة  للكلام فقط ولن يقدم ولن يؤخر بل سيضر بالثورة وبمصر والمصريين كما تفضلت ووضحت في هذا المقال خصوصا في الفقرة السابقة


في الحقيقة الوضع في مصر أصبح مخيف جدا رغم همسات الأمل التي أسمعها كل حين ، لكن مستجدات الأمور اليومية لا تبشر بخير خصوصا بعد البراءات المتعاقبة للقتلة والاحكام والاحالات الظاملة لشباب مصر وبعض رموز الثورة وهذا يؤكد كل كلمة تفضلت بها في هذا المقال


أتمنى أن ينتصر الحق في النهاية وأن ينهض الشعب المصري مرة أخرى ويستيقظ ويستعيد قوته الذهنية والعقلية ليقهر كل هؤلاء المتآمرون ..


أشكرك وإلى اللقاء ...


4   تعليق بواسطة   فتحي مرزوق     في   الجمعة 09 مارس 2012
[64988]

هل تغير المصريين من الداخل..!؟

 أستاذ / عبدالمجيد... أكرمك الله  قد أنذرت ونصحت وبينت في كتاباتك.. لكن المصريين وأقصد بهم العامة يعني رجل الشارع من السائق للتاكسي والأتوبيس واحداد والنجار والبائع المتجول وخصوصا الأخير..


 الذي كان كل همه في الميدان ان يبيع الشاي أو السندوتشات أو أعلام مصر .. وهو يرى المصريين إخوته يموتون امام أعينه.. ولا يمهه إلامكسب مائة أو ماتين من الجنيهات في اليوم..


 قد قسى قلبه ولا هم له إلا ان يبيع للجائعين في الشارع فقط وبائعي أعلام مصر في الشوارع ..


 ليس هذا فقط بل سائقي الميكروباصات وبائعي العتبة,,


 كلهم لا يعنيهم إلآ المكسب والربح الملدي..!!


  لم يتغير رجل الشارع ولذلك خسر الثورة وخسر مستقبل أولاده الذي كان الشباب يضحي بأرواحه من أجلهم .. والمصري يلعن الشباب ويتهمهم بالعمالة والبطالة والجهالة!! ..


 ولا حولا ولا قوة إلا بالله..


إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..


 ادعوا لك بالصحة والعافية.. والعرفان لم تبذل من جهد هو في سجل كتاباتك ومواقفك المخلصة تجاه اهل مصر.


5   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   الجمعة 09 مارس 2012
[64989]

الدكتور أحمد صبحي منصور والتوافق بين مولد المخلوع والشعب المخدوع

أخي الحبيب الدكتور أحمد صبحي منصور،


اليوم الذي سقط فيه المخلوع من بطن أمه، سقطت أيضا جماعة الإخوان المسلمين من رحم آخر، وزعمت أن ( الجهاد في سبيل الله أقصى أمانينا )، لكنه شعار لا يجرؤ أن يتفوه به إخوانجي أمام السفيرة الأمريكية في القاهرة في عام 2012!


مقالي ليس فيه يأس، اخي الحبيب، لكنه كعادة جهازي العصبي الذي يتبادل مع قلمي الكتابة.


وتقبل تحياتي القلبية.


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


أوسلو  النرويج


6   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   السبت 10 مارس 2012
[65005]

محمد عبد الرحمن محمد والثورة على النفوس المريضة

أخي الأستاذ محمد عبد الرحمن محمد،


يبدو أننا في حاجة ملحة إلى ثورة على النفوس المريضة التي غاب عنها الضمير.


من الصعب أن يضيق المسرح ليصبح مكانا للأطهار فقط، فالشيطان لديه مفاتيح احتياطية كثيرة للدخول لأي مكان يظن المصريون أنه حكر عليهم فقط، أما في المشهد الحالي فهو يدخل ويخرج دون أن يستأذن أحداً.


مع تحياتي القلبية.


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


اوسلو   النرويج


7   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   السبت 10 مارس 2012
[65006]

رضا عبد الرحمن وتمنياته هي تمنياتنا

أخي الأستاذ رضا عبد الرحمن،


شكرا جزيلا على اطرائك الجميل، وأنا أتعلم منك أكثر مما تتعلم مني، وأصدقك عندما تكتب عن توارد الأفكار بيننا، وهو شرف لي.


وتقبل تحياتي الطيبة.


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


أوسلو   النرويج


8   تعليق بواسطة   محمد عبد المجيد     في   السبت 10 مارس 2012
[65007]

فتحي مرزوق وعدم تأثير الثورة في رجل الشارع

أخي العزيز الأستاذ فتحي مرزوق،


أتفقك معك تماما في أن رجل الشارع لم يستفد من ثورة الشباب، وعاد كأن ثورة رائعة وعظيمة لم تقم على مبعدة خطوات منه، وكأن طاغية سمم بطون أبناء المصريين لا يزال يقوم بهذا العمل الروتيني اليومي.


الثورة لم تدخل الأزقة بعد ولم تقترب من الشوارع الجانبية، لكنها ظلت في الميدان، فلم تؤثر في رجل الشارع العادي.


وتقبل تحياتي الطيبة


 


محمد عبد المجيد


طائر الشمال


أوسلو  النرويج


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-07-05
مقالات منشورة : 547
اجمالي القراءات : 4,435,871
تعليقات له : 538
تعليقات عليه : 1,331
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Norway