مناورات الأسرة المخلوعه :
غدا موعدكم مع مسلسل جديد من مسلسل مناورات الأسرة المالكة المخلوعه

جلال الدين في الثلاثاء 17 مايو 2011


عن المصريين دوت كوم

مات الأمل الأخير لمبارك في أن يعود العرش إليه و الشعب سيقول كم تريد أن تعيد إلينا. لن نعفو قبل عودة مئات المليارات إلي الشعب الذي قمت بإذلاله عشرات السنين.

بعد أن صرّح المشير طنطاوي أمس في حفل تخريج دفعة جديدة من الشرطة" قلنا نحن جميع أعضاء المجلس العسكري لا و لن نقتل الشعب" أسدل الستار علي أخر أمل للرئيس المخلوع أن يخدع المصريين بأنه الذي أعطي حياته كلها لمصر. هذا التصريح للمشير طنطاوي أظهر جزء من نوايا مبارك المخلوع التي كانت تهدف áaacute;أفظع من ما فعله مجنون ليبيا مع شعبة.

 الأحداث تسير بنا إلي فصل جديد من المناورة المباركية و هي خداع و إستعطاف الشعب الغليان الذي كله حنيّة و عطف. هناك معلومات بأن مبارك المخلوع ينوي مخاطبة الشعب و يبدي ندمه علي ما فعل و سيقول أنه سيتنازل علي كل أملاكه للشعب المصري نظرا للحالة الاقتصادية المتدنية نتيجة الأحداث الجارية.  

 المصريين ستقول و بأعلى صوت" كم تريد أن تعيد من الأموال التي سرقتها من الشعب الطيب الغليان الذي كنت و مازلت تلعب بمشاعره الجياشة؟؟؟

المصريين لا و لن تبدي أي تفهم لهذا الرجل و سنقول " الأول رجّع المليارات و بعدين نسمع لك ماذا تريد"

المصريين لا و لن يقبلوا استعادة  أقل من كل المنهوب المسروق من قبل كل الأسرة المباركية. قبل هذا لن نتكلم و لن نسمع إليك فهل تقاسمنا هذا الرأي؟

اجمالي القراءات 6783

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-20
مقالات منشورة : 69
اجمالي القراءات : 799,079
تعليقات له : 115
تعليقات عليه : 132
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Holland