جريمة العصر:
جمال و عز و جريمة العصر. نفايات ذريه في الصحراء الغربيه

جلال الدين في الجمعة 08 ابريل 2011


عن المصريين دوت كوم

 جمال مبارك و أحمد عز وجريمة العصر النووية في الصحراء الغربيه

صرّح مهندس  بترول ( م . س.) يعمل في قطاع البترول في الصحراء الغربية بأن لديه معلومات عن أن جمال مبارك و أحمد عز قاموا منذ أربع سنوات بدفن نفايات ذريه في الصحراء الغربية. قال هذا المهندس أن له زميل يعمل في حقل بترول قريب من مكان دفن  هذه النفايات و هو من أخبره بهذه المعلومات. 

و صرح المهندس( م.س.) أن  العمال الذين يعملون في مكان دفن النفايات قد شاهدوا الصصناديق التي تأتي كل فتره و مكتوب عليها أنها نفايات ولافتات  ذريه.  و قد شاهدوا أيضا أن مكتوب عليها أسم البلد التي أتت منها و هي من دول أوربا الشرقية . و صرّح بعض العمال الذين يعملون هناك أن دفن هذه النفايات يتم في الصحراء الغربية منذ أربع سنوات. هذا و صرّح المهندس( م. س.)  أن لديه خريطة بموقع  النفايات و سوف يرسلها إلي المصريين دوت كوم و سوف نعرضها مباشرة.  و صرّح أيضا أن جمال مبارك و أحمد عز هم من وراء هذا العمل الخطير ذلك لأن دفن هذه النفايات ليس بالطريقه الدوليه و لا تتوفر فيها أي وسائل حماية البيئه و البشريه.  و أن طريقة التخزين مخالفه قانونيه و لم يتم اتخاذ الإجراءات الكافية لحماية الشعب من هذه الإشعاعات مما تسبب عنه بارتفاع نسبة السرطانات في الفترة الأخيرة.

 العمال الذين يعملون في هذا المدفن هم عمّال في مصانع عز الدخيلة. و هذا يوحي بأن المسئول عن هذا العمل هو نفس المسؤل عن مصانع عز الدخيلة و هو أحمد عز. و أشار كثير من العمال علي أن أحمد عز لا يستطيع العمل بمفرده في أمر خطير جدا كهذا و لابد أن يكون جمال مبارك شريكه في هذا العمل. و من المعروف أن كثيرا من الدول المنتجة لهذه النفايات تتخلص من نفاياتها الذرية  في دول العالم الثالث ومن أمثال ذلك ما حدث في السودان في عصر النميري.

الآن و قد قام الشعب من جديد لمحاربة و محاكمة الفاسدين في مصر فلابد أن يتم محاكمة المسؤل عن هذه الجريمة النووية البشعة التي تتسبب في تفشي السرطان في الشعب. قريبا جدا سننشر خريطة مكان دفن هذه النفايات و علي الحكومة و المجلس العسكري بالقيام بواجبهم في حماية الشعب و في محاكمة المسؤل عن هذا الدمار البشري للشعب المصري.

تابعوا بقية التحقيقات علي  almasryeen.com

اجمالي القراءات 8905

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الإثنين 11 ابريل 2011
[57161]

واجب وطني وإنساني .

على كل من لديه معلومات كهذه سرعة الإبلاغ بها لكي يمكننا إنقاذ ما يمكن إنقاذه للحد من خطورة هذه النفايات التي بالطبع سوف يكون لها تأثير مباشر على التربة وسوف تؤدي لمخاطر صحية كبيرة نتمنى من الله تعالى أن يحمي مصر منها ..


فهذا يعد واجب وطني وإنساني لا يقل أهمية عن الجهاد ومحاربة الإرهاب والفساد ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-20
مقالات منشورة : 69
اجمالي القراءات : 783,151
تعليقات له : 115
تعليقات عليه : 132
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Holland