ثورة الشعوب:
سنقاتل حتى أخر طلقة.

زهير قوطرش في الإثنين 21 فبراير 2011


 

 

 

سنقاتل حتى أخر طلقة.

 

غريب أمر هؤلاء الحكام العرب ,غريب تصرفهم ,وتمسكهم بالسلطة .

 سنقاتل حتى أخر طلقة ,قالها سيف الإسلام ابن الزعيم العربي المجنون المرشح للتنحي بعد شين العابدين ,ومبارك الذي لابارك الله فيه .

ولا أدري بأي بصفة سياسية أو وطنية أطلق تلك التهديدات ,وكأن ليبيا أصبحت مزرعة يملكها القذا&Yacdil;لقذافي وعائلته المقدسة والكريمة.

حتى أخر طلقة ...أي أنهم على استعداد للتضحية بكل مكونات الشعب ,من أجل الحفاظ على سلطة مللها الشعب ,وملَّ رؤية هذه الوجوه .التي قررت أن تحكم وإلى الأبد.

غريب أمر هؤلاء الحكام ,يقبلون نسبة تسعة وتسعين بالمائة في صناديق الانتخابات المزورة ,ولا يقبلون خروج الشعب بنسبة تسعة وتسعين بالمائة كاستفتاء شعبي يرفض وجودهم ,ويرفض حكمهم البشع الاستبدادي .

 غريب أمر هؤلاء الحكام الذين يعللون سبب استمرارية حكمهم ,الآن!!!!! كونهم قد أعدوا خطة قريبة للإصلاح ,تشمل إصلاحات دستورية ,هدفها الحرية والديمقراطية.

الآن وبعد نجاح ثورتي تونس ومصر , يعلن المتبقين منهم خلال وسائل إعلامهم بأنهم سيحاربون الفساد ,وقد نسوا أو تناسوا بأنهم  وزبانيتهم  هم رؤوس الفساد ,ولن تقبلهم شعوبهم أبداً مهما حاولوا تجميل صورهم القبيحة.

ماذا تريد الشعوب؟

الشعوب قبل الديمقراطية تريد الحرية والعدالة ,الحرية التي كفلتها لهم الأديان ,وكفلتها لهم معاهدات حقوق الإنسان التي التزمت بها كل شعوب العالم ,ما عدا بعض الحكومات التي رفضت التوقيع عليها  لغاية استبداد شعوبهم تحت مقولات دينية اخترعوها ,لتكون الغطاء الشرعي لحكم الاستبداد الذي شرَّعوه من أجل بقائهم.

الشعوب تريد العدالة ,عدالة توزيع الثروات  التي تم نهبها من قبل الحكام وزبانيتهم على مدى حكمهم الذي بدأ ولا نهاية له.

الشعوب لا تريد بعد اليوم حاكماً ,يحكم باسم الله ,ولا حاكماً يحكم باسم الشعب ,دون تحديد لفترة حكمه.

الشعوب ,ما عادت تريد ,من يعتبر نفسه وصياً عليها ,إلى أن تصبح ولايته ,لا بديل لها إلا التطرف (الذي صنعه هو لتخويف شعبه ).

أرحلوا واتركوا شعوبكم تختار بحرية ,وتحت إشراف الهيئات الدولية من تراه مناسباً لحكمها ,كخادم لا كرئيس مطلق الصلاحيات ,تختار من تراه أميناً على مصالحها ,أميناً على مستقبل الأجيال القادمة ,أميناً على وحدتها الوطنية , التي تآمر عليها  من لايريده الشعب وزرع بذور الطائفية بين أبنائها من أجل تحقيق مبدأ فرق تسد.

أرحلوا بالله عليكم الآن ....لأنكم سترحلون بعد الآن شئتم أم أبيتم.

اجمالي القراءات 6675

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 4,613,699
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,464
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia