عاجل:
عاجل

جلال الدين في الخميس 10 فبراير 2011


e;كونوا مجلس شباب لابد أن يقوم بدور هام المرحلة القادمة اللو الوطن الشباب. المصريين دوت كوم

اجمالي القراءات 5017

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   آدم قدوره     في   الجمعة 11 فبراير 2011
[55893]

جنرالا ت مبارك وليسوا جنرالات مصر

تثبت الاحداث يوما بعد يوم ان جنرلات الجيش المصري لاتقل فسادا ومراوغة عن فساد ومراوغة نظام مبارك ، اصبح من الواضح الان ان جنرالات الجيش الذين عينوا في مناصبهم باوامر من مبارك ، هم جنرالات مبارك ويدينون له بالولاء بالمطلق .


جنرالات الجيش يؤدون مهمة قذرة للالتفاف على ثورة الشعب المصري ، جنرالات مبارك ساندوا وسمحوا لاجهزة النظام ان تجرب كل اوراقها لتفريق المتظاهرين من ميدان التحرير وانهاء حراكهم .


لو كان هناك جنرالات مؤثرة في الجيش تقف مع مطالب الشعب كما تدعي  ، لما ظهر مبارك في خطابه الاخير بهذا الثقة وهذا الاستهتار باماني الشعب المصري ومطالبه المشروعة .


على شرفاء مصر ان لا ينخدعوا بتصريحات جنرالات مبارك وبياناتهم ، فالحقيقة الدامغة تقول ان جنرالات الجيش يقفون في الجهة المقابلة لاماني المصريين ومطالبهم .


على شرفاء مصر ان يتحملوا مسؤولايتهم في فرض انفسهم واكمال مشروع خلاصهم بايديهم ، عليهم ان لا يركنوا او يعتقدوا ان يأتي خلاصهم من خارج صفوفهم ، وخطاب مبارك لا بد وان يشحن كبريائهم فيزدادوا عنادا وصلابة في الاصرار على مطالبهم .


الرد على خطاب مبارك واستهتاره باماني الشعب ودماء قتلاه وجراح ابنائه تحت حراسة جنرالات الجيش ، يكون بتصعيد قوي والزحف بالملايين اليوم الى قصر مبارك ومحاصرته ووضع الجيش في اختبار حقيقي حتى يعلم الشعب حقيقة المواقف المشبوهة لجنرالات مبارك .


الزحف المليوني الى قصر الظاغية مبارك ومهما كلف من تضحيات هو الرد الحقيقي والمناسب لاستهتار مبارك واختبار حقيقي لجنرالات الجيش في ادعائهم انهم مع جموع الشعب ومطالبه العادلة والمشروعة .


أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ . البقره 214


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-20
مقالات منشورة : 69
اجمالي القراءات : 648,456
تعليقات له : 115
تعليقات عليه : 132
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Holland