المنقبات ومذهبهم يعدون من الأموات:
المنقبات ومذهبهم يعدون من الأموات

رمضان عبد الرحمن في الأحد 18 يوليو 2010


المنقبات ومذهبهم  من الأموات

 

نعم صحيح أن أتباع  النقاب من المسلمين هم أحياءولكن  بحكم الأموات وخاصة النساء اللواتي ارتبطن برضائهن أو رغماً عنهن بعصمة رجال يستعرون من نساءهم وبناتهم، وهؤلاء الرجال أتباع  النقاب يحكمون على بناتهم ونساءهم بارتداء النقاب ليس بحكم الدين فهو ليس من الدين ولكن بحكم أن النساء دون النقاب يجلبن  العار لهؤلاء الرجال فى نظرهم ، إن النقاب لم يذكر في أي ديانة من قبل ولم يذكر في التوراة أو الإنجيل، ولم يذكر في القران..إذا كان أتباع مذهب النقاب يؤمنون أصلاً بالقران، فالنقاب  لا وجود له  في القران، ولكن النقاب موجود في عقل هؤلاء الناس الذين يستعرون من نساءهم وبناتهم مثل ما كان يحدث قبل الإسلام فقط ، ، وطالما أن هؤلاء الرجال  أتباع مذهب النقاب يستعرون من النساء لماذا يقدمون على الزواج طالما أنهم سيحكمون على نساءهم وبناتهم بالموت وهن أحياء؟!..

 وعلى الجانب الأخر من النساء المغيبيات  من العقل والمقهورات  إذا كن فعلاً يلبسن النقاب بحرية ودون ضغط وأن مذهبهم هو من فرض عليهن ذلك أن يطلبن من حكم عليهن بالموت وهن أحياء أن يلبسوا النقاب أيضا حتى يكن  قدوة للنساء ، وعلى هؤلاء الرجال أن يطبقوا دينهم على أنفسهم أي يصبح الرجل منقب مثله  مثل المرأة، وأن يطالبن بذلك هذا حق من حقوقهن المسلوبة حتى يعشن بمنطق واحد وهن أموات مع أموات هكذا يتعامل هؤلاء الرجال مع نساءهم وبناتهم المنقبات حين يصطحب زوجته أو ابنته إلى أي مكان وكأنه يصطحب جثة ويود أن يتخلص منها في أقرب وقت،

وعلى أصحاب هذا المذهب من المسلمين  الذين يعيشون في أوروبا وأمريكا أن يتركوا هذه الدول وشأنها وأن يرجعوا لكي يعيشوا في دولهم  دول  العدل و حقوق الإنسان ودول المساواة  ودول حرية المعتقد ، وأن يتركوا هذه الدول التي يعيشون فيها ويتهمونها بالكفر، اتركوا هذه الدول تعيش كيفما شاءت وارجعوا إلى بلادكم أنتم الآخرون كي تعيشوا كيفما تشاءون . ارجعوا إلى بلادكم لتعلموا من هم المسلمين ومن هم غير المسلمين، أرجعوا إلى الدول العربية والإسلامية وطالبوا بأي حق من حقوقكم مثل ما تطلبونه من دول الغرب، لتعرفوا طعم السجون، أرجعوا ما تبقى لكم من عمر إلى بلاد قتل الناس والأطفال في عصر الجاهلية، وهم الآن يقتلون النساء مع اختلاف الطريقة لأن المرأة تمثل لهؤلاء الرجعيين والمتحجرين العار فهم يتخلصون من العار عن طريق النقاب. وكيف تتقبل النساء هذا القهر والذل والزواج من أشخاص يستعرون منهن؟!..

 والمرأة في الغرب أصبحت من رائدات الفضاء، وما زال الشرق يعيش في عصر الجاهلية الأولى بقتل النساء ولكن تحت عنوان ما يعرف بالنقاب، وقد يقول قائل من أتباع هذا المذهب الأموات أن النقاب حرية شخصية أقول لهم أن الخروج عن المألوف في أي مجتمع ليس حرية شخصية وخاصة إذا كان هؤلاء الأموات يعيشون في بلاد لا تقبل هذا النقاب الذي لا يعبر إلا عن الخيانة وعدم الثقة عند أصحاب هذا المذهب من الرجال والنساء، وإذا كان هؤلاء لا يثقون في بعضهم البعض كيف تثق بهم الدول التي يعيشون بها وهم ناكرين وجودهم ومتخفين وراء ما يعرف بالنقاب، ومعهم كل حق فهذه الدول حين قالت نحن نريد أن نتعامل مع أحياء وليس أموات ومن يريد من هؤلاء أن يظل من الأموات يذهب من حيث أتى، لا نريد هؤلاء الأموات على أرضنا.

إن نسبة زواج العرب من أجنبيات في ازدياد، ونسبة العنوسة في العالم العربي وتحديداً في الدول التي تسمي نفسها بأنها إسلامية في ازدياد، وسبب زيادة نسبة العنوسة أن الشباب العربي يرفضون الزواج من فتاة لا يرون وجهها ويكلمونها، هذا أولاً،

في زمن الرسول لم يكن هناك نقاب بالمفهوم الدينى وإنما كان كعادة عربية فقط لا غير ، وكانت النساء يصلين خلف الرجال في المسجد وليس خلف الأسوار وفي الغرف المغلقة، لم يكن هناك ميكروفونات توصل صوت الإمام فكن يصلين ويستمعن لخطبة الجمعة وهن خلف الرجال، وليس في الغرف المغلقة كما هو الآن.

اجمالي القراءات 8464

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الخميس 22 سبتمبر 2011
[60347]

الاخ الكريم رمضان

مساكين النصارى لقد شوهت شوارعهم بخيام سوداء بدون اي ذوق --فالمراءة المنقبة تكنس بجلبابها شوارع


اوروبا وتلبس حذاء رياضي او حذاء رجالي وما فهمته ان العكب حرام- عندهن --


ليس هناك اي معيار للذوق العام ولا اي احترام للاخر الذي استقبلهم في بلدهم الثاني


في بعض الاحيان تصادفني امراءة مسلمة تلبس كل الالوان من الاقمشة والاقمشة الرخيصة فتحسبها في احدى الازقة


الفقيرة او الحارات في بعض الدول الفقيرة ولا اعرف لماذا يفعلن بانفسهن هكذا رغم ان اوروبا تعطيهم  من خيراتها وزيادة


-واما بنعمة ربك فحدث-


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-29
مقالات منشورة : 363
اجمالي القراءات : 4,164,868
تعليقات له : 1,031
تعليقات عليه : 564
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : الاردن