بطاقة معايدة:
بطاقة معايدة بمناسبة حلول أعياد الميلاد وأس السنة الميلادية

زهير قوطرش في الخميس 24 ديسمبر 2009


 

 
 
بطاقة معايدة بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة وعيد رأس السنة الميلادية
 
بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة ,وعيد رأس السنة الميلادية ,أتقدم بأحر التهاني الى أخواتي وأخواني المسحيين ,راجياً المولى عز وجل أن يعيده علينا جميعاً بالصحة والخير والبركة والسعادة ,وأن يمنحنا أسباب القوة لنبني  معاً هذا العالم الذي هو بيتنا المشترك .وأن نساهم معاً في بناء أنظمة الحرية &aelie;ية والعدل والديمقراطية في أوطاننا ,لكي يتعمق مفهوم المواطنة ويسود فوق كل الاعتبارات.وأهيب بأخواتي وأخواني المسلمين أن يبادروا بتقديم أحر التهاني لإخوانهم في الإنسانية الذين يدينون بالمسيحية .ليسود الفرح المشترك ,ويسود الحب والسلام في هذا العالم .
 
,استغل هذه المناسبة لأتقدم الى الأخت العزيزة أمل هوب بالتهاني والتمنيات وأن يعيده الله عليها بالصحة والخير والسعادة وهدوء البال ,فأنت أخت عزيزة علينا , ونعتز دائماً بفكرك وأرائك النيرة .
 

وكل عام وأنتم بخير

اجمالي القراءات 34102

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44371]

كل سنة وانتم طيبيبن .

إخوتى الأقباط فى كل مكان -  ومن كان منهم كاتباً أو معقباً على موقع أهل القرآن ...كل سنة وانتم طيبين ن وكل سنة وانتم فى حُب وسلام ، ونسأل الله أن يرفع عنكم ظلم الإضطهاد فى أوطاننا العربية ....


2   تعليق بواسطة   زهير قوطرش     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44379]

الأجراس والمآذن

جاء المسيح  عليه السلام بالحب ,وجاء محمد  صلى الله عليه وسلم بالرحمة .فلا بقي الحب ,ولا بقيت الرحمة.

أخبرني صديقي من قرية فيروزة التي تقع قرب مدينة حمص السورية ,أنه في عيد الفطر ,خطب الخوري من على منبر المسجد مهنئاً المسلمين والمسيحيين بعيد الفطر المبارك .وبارك الشيخ في عيد الميلاد من على محراب الكنيسة مهنئاً المسيحيين والمسلمين في عيد الميلاد المجيد .هزني الحدث ,وقلت في نفسي هل عاد المنقذ ,وصار الغنم يرعى مع الذئب جنباً الى جنب . استبشرت خيراً ,وصرت أنقل الخبر على كل الصفحات العنكبوتية التي أعرفها .لكني صُدمتُ عندما قرأت تعليق البشر على الخبر,البعض اتهمني بالجنون ,والبعض الأخر قال عني أنني مخبول .وبعضهم ...وصفني بأني لست من هذا العالم ,فأنا دخيل على قناعاتهم ومعتقداتهم الابائية.

جيراني الأحباء يعتنقون المسيحية كديانة .في عيد الميلاد ,اشتريت بعض الهدايا البسيطة ,وباقة ورد جميلة ,قرعت بابهم ...استقبلوني بالترحيب ,قدمتُ للأولاد الصغار هدايا العيد ,وللزوجة باقة الورد, وللزوج زجاجة عطر ,وتمنيت لهم الصحة والسعادة ...رأيت في عيونهم الفرح .وفاضت من أرواحهم المحبة

جاء عيد الأضحى المبارك .وبينما أنا أستعد للخروج ,وإذ بجيراني الأحباء يقرعون بابي وما أن فتحته حتى ارتمى الأطفال الصغار على يدًّي وهم يصرخون عيد مبارك يا عمنا العزيز....قدمت لي جارتنا طبق من الحلوى وزجاجة عطر وباقة ورد,وتمنوا لي هي وزوجها والأولاد الصحة والخير والبركة.فغمرتهم بالرحمة التي تنبض بالحب.

يؤرقني ,أننا في غمرة التعصب ,ننسى أننا أخوة في الإنسانية ,يؤرقني أن البعض لا يفهم لغة أجراس الكنيسة ولا آذان المساجد ,أجراس الكنيسة وآذان المساجد وإن كانت مختلفة في الإيقاع لكنها دعوة إلى التنوع الذي أراده الله....فكيف يحكم البشر على مشيئته وإرادته.

 


3   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44382]

بمناسبة رأس السنة الهجرية 1431، وعيد ميلاد المسيح عيسى عليه السلام،

شكرا لك أخي الحبيب الأستاذ زهير قوطرش على هذه المعايدة،

بمناسبة رأس السنة الهجرية 1431، وعيد ميلاد المسيح عيسى عليه السلام، ورأس السنة الميلادية 2010، أتقدم إلى جميع رواد موقع أهل القرآن الكرام بتهاني الصادقة، وأخص بالذكر أختي العزيزة أمل وكل المسيحيين، راجيا من ملك يوم الدين أن يؤلف بين قلوبنا ليسود السلام والأمن على البسيطة، ونتعاون على البر والتقوى والعمل الصالح، ونترك الحكم على ما تخفي الصدور للخالق العليم الحكيم، ليحكم بيننا يوم الدين يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم. يقول المولى تعالى: يَاأَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ(51). المؤمنون. 

                                                                                  محبكم إبراهيم دادي.


4   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44383]

معايدة

كل عام والأخوة المسيحيين بخير ..


5   تعليق بواسطة   نعمة علم الدين     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44384]

عل عام وجميعهم بخير.

كل عام والأخوة المسيحين في أنحاء العالم بخير وسلام  أعاد الله تبارك وتعالى عليهم الأعياد المجيدة وهم بخير وسعادة وسلام .


6   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44386]

كل سنة وأنتم بخير .

كل سنة وجميع الأخوة المسيحيين بخير ، كل سنة وجميع من على الموقع من كتاب ومعلقين  مسيحيين ومسلمين  وهم في اتم صحة وفي أحسن حال .


الأخت العزيزة أمل هوب نتمنى أن تكوني بخير وأن تمر هذه الأعياد عليكِ وعلى الأسرة الكريمة وجميع أحباؤك  وأنت وهم  بصحة وسعادة .


7   تعليق بواسطة   مهندس نورالدين محمد     في   الخميس 24 ديسمبر 2009
[44387]

بارك الله بك ياأستاذ زهير

بارك الله بك ياأستاذ زهير وباءذن الله ستبقى سوريا دوما وطنا آمنا للجميع ..الدين لله والوطن للجميع .


كل عام واخوتنا أبناء الديانة  المسيحية الكريمة بألف خير ومبارك لهم ولنا ميلاد سيدنا المسيح ميلاد المحبة والتسامح والسلام .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 4,163,851
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,464
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia