يا أهل القرآن

عثمان محمد علي في الأربعاء 12 اغسطس 2009


الحمد لله على عودة الموقع المبارك موقع (أهل القرآن) سالماً بعد أن حاول تدميره المفسدون من أتباع الشياطين ، فحمدا لله .

ونقدم الشكر للأستاذ (أمير منصور ) على جهده الكريم فى إعادة بناء الموقع  مرة أخرى ،والمحافظة على مواده العلمية .

وإنى أهيب بإخوانى الكرام أهل القرآن أن يعودوا لنشر مقالاتهم وتعقيباتهم كما كانوا ،والله سبحانه وتعالى هو الحافظ والمعين لكم ولأعمالكم الصالحة الطيبة .....

وأرجو منكم وأتمن&igravl;ى عليكم  أن تحاولوا حفظ ما إستطعتم من المواد العلمية  الموجودة على موقعكم المبارك فى ملفات خاصة  بكم على أجهزتكم (تحسباً من عودة  أى مكروه آخر لا قدر الله  بموقعكم المبارك )،ولكى تظل مادة علمية عندكم تساعدكم على التذكر والتدبر فى المستقبل فى دراسة القرآن والتراث ، ثم تنشرون ما استطعتم منها على مواقع آخرى ،لتظل مسيرة أهل القرآن سارية إلى يوم الدين إن شاء الله ...

حفظكم وحفظنا واستاذنا الدكتور منصور من شرور اتباع الشيطان ....

 

اجمالي القراءات 9851

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (9)
1   تعليق بواسطة   ليث عواد     في   الأربعاء 12 اغسطس 2009
[41470]

يريدون ليطفؤا نور الله بأفواهم والله متم نوره ولو كره الكافرون

هناك و للأسف الكثير من الصفحات لازلت تحت سيطرة هؤلاء العتاة المتزمتين و المغرر بهم.


منها حلقتين من سلسلة  ليلة القدر هي ليلة الإسراء.


2   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الأربعاء 12 اغسطس 2009
[41473]

الحمد لله والشكر له وحده جل وعلا على سلامة الموقع.

نشكر الله سبحانه وتعالى على عودة الموقع سالماً. وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن الموقع يؤدي رسالة كبيرة ويصل إلى أناس كثيرين لأنه لولا ذلك ما فعل هؤلاء فعلتهم هذه ،الذين قال ا الله تبارك وتعالى فيهم {اسْتِكْبَاراً فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً }فاطر43 .


3   تعليق بواسطة   كمال بلبيسي     في   الأربعاء 12 اغسطس 2009
[41476]

نحمد الله على السلامه

نحمد الله على عودة الموقع الذي هو شوكه في حلوق المفسدين والله كلما نذكر القران واهله في مواقع يتحكم فيها السلفين ومن لف لفهم إلا ويستشيطوا غضبا وكأن ثعبان اقرع لدغهم وخذ شتائم واحينا انشر بعض المقالات من الموقع ولا اضع ألإسم عليها ويمشي ألأمر لغاية ما يقرأها احد المطلعين على الموقع ويطلب من إدارة ذلك الموقع شطبها لأنها حسب قوله هذا كلام كفار هكذا يكفرون كلام القران ومثال على ذلك نشرت في احد المنتديات حلقة عن ألأحلام بقصة يوسف وأعجبت البعض ولكن كان هناك تعليق لآخرين لماذا لم تدرج احاديث بهذه القصه واجبتهم ان ايام يوسف لم يكن البخاري موجود وثارت ثوره عارمه على ذكر نبيهم البخاري .


وشكرا لالأستاذ امير منصور وجزاه الله خيرا


4   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   الخميس 13 اغسطس 2009
[41478]

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ

عزمت بسم الله،

شكرا لله تعلى على نعمة الإيمان به وحده لا شريك له وبذلك أمرنا، شكرا للدكتور أحمد منصور على جهوده وجهاده في سبيل الله بالعلم والقلم لا بغيره، وشكرا للأستاذ الأمير منصور المدير الفني للموقع، وللدكتور عثمان على هذا المقال، والشكر موصول لجميع الطيبين والطيبات رواد الموقع.

للتذكير فقط فإن الله تعالى أخبرنا عن المشركين الذين يبغونها عوجا ولا يؤمنون بيوم الدين فيقول سبحانه منذرا: وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ(45). الزمر. ذَلِكُمْ بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِنْ يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ(12). غافر. ويخبرنا ربنا سبحانه يوم يخرج المشركون من الأجداث ( القبور) يوم يروا بأس الله تعالى ومكان إقامتهم الأبدية سيقولون: فَلَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْنَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِكِينَ(84). غافر.

نسأل الله تعالى أن ينجينا من الظلمة، ونسأله سبحانه أن يهديهم إلى سواء السبيل.


5   تعليق بواسطة   جمال عبود     في   الخميس 13 اغسطس 2009
[41479]

الحمد لله على السلامة

شكرا على جهود الكبيرة لتنظيف الموقع. ويوجد هاكرز مخيف على خواطر عشوائية برجاء التعامل معه من الاخ امير والى الامام.


6   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 16 اغسطس 2009
[41505]

شكرا جزيلاً لكم جميعاً

إخوانى الكرام - شكراً جزيلاً على تعقيباتكم الكريمة ، وأعتقد أن الإدارةوالإستاذ (أمير منصور ) فى طريقهم لعلاج ما أفسده المفسدون من صفحات الموقع . ونسأل الله أن يحفظكم ويحفظهم ويحفظ الموقع المبارك .


7   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   السبت 22 اغسطس 2009
[41598]

مبروك

 


                                         مبروك رجوع الموقع لوضعه الصحيح


                                                    ورمضان كريم للجميع


امل


8   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 22 اغسطس 2009
[41614]

شكرا أستاذة أمل ،وكل عام وانتم بخير

شكرا أستاذة أمل ،وكل عام وحضرتك والأسرة الكريمة وأهل العراق جميعا بخير .واالسنة القادمة تكون العراق أكثر أمناً وإستقراراً إن شاء الله .


وفى إنتظار تعقيباتك القيمة على الموقع المبارك .


9   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الأربعاء 26 اغسطس 2009
[41715]

الضربة التي لا تقصم الظهر تقويه

مهما حاولوا أن يوقفوا المد القرآني فلن يفلحوا ، ولو دفعوا الآف المليارات فلن يفلحوا ، وذلك لأن الله سبحانه وتعالى يدافع عن الذين آمنوا ، فهل يستطيعون أن يعاجزوا الله سبحانه تعالى وكتابه ؟؟ بالطبع لم ولن يستطيعوا مهما خططوا ، فإن المسيرة مستمرة رغم أنفهم ، هذه المسيرة ليست فقط في هذا الموقع المبارك .. ولكنها توجد أيضا في آلاف الأقلام على الشبكة العنكبوتية والتي تكتب على آلاف المواقع ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق