الموقع فى ثوبه الجديد

فوزى فراج في الأحد 03 فبراير 2008


الأخوة والأخوات كتاب ومعلقى وقراء موقع أهل القرآن,

لعل الجميع قد لاحظ التغيير الذى تم للموقع اليوم, واود ان أتوجه شخصيا بخالص الشكر للأستاذ امير منصور على مجهوده الكبير فى القيام بالإشراف على هذا الموقع وعلى معالجة جميع المشاكل التى واجهته من مثل الهجوم الإلكترونى عليه مرتين خلال الشهرين الماضيين, وكذلك على تحديثه بصفة مستمره, ثم على التغيير الشامل الذى قام به اخيرا. والأستاذ امير المدير الفنى للموقع يقوم بكل تلك الأعمال وكل ذلك المجهود دون اجر سوى ما يرضى الله عز وجل, ولو كان يفعل ذلك لأى مؤسسة اخرى لكان ذلك لقاء عشرات الألاف من الدولارات, وأدعو الله العلى القدير ان يكافؤه على ما يقوم به.



ربما لاحظ الجميع التغيرات التى طرأت على الموقع, وسوف احاول ان الخصها هنا, فبعضها يمكن للجميع ملاحظته ببساطة وبعضها قد يكون غير واضحا للعين المجرده.

تم تغيير الشكل العام للصفحة الأولى و تغيير الألوان التى هى اكثر ملائمة ومريحة للعين.

تم تغيير تصميم معظم صفحات الموقع.

تم تصحيح برمجة الموقع ليكون صالحا مع معظم برامج الأنترنيت التى يستعملها الغالبية العظمى .

تم تعديل الصفحة الأولى كى تحتوى على اكبر قدر من المعلومات والمقالات والتعليقات.....الخ.

تم اعادة برمجة باب ( لهو الحديث ) ليكون اكثر فاعلية مع الزوار والمستخدمين.

تم اعادة تشكيل الأبواب وترتيبها, واضافة ابواب جديده, مثل المقالات الرئيسية, ومختارات من أرشيف اهل القرآن ..الخ.

تم إضافة باب لتلقى أراء القراء والمشاركين وهو باب ابعث لنا برأيك بالضغط على كلمة ( للإتصال) ومنه يمكن للجميع ان يشاركوا بالرأى فى ما آل اليه الموقع وفيما يقترحونه للنهوض به.

تم تفعيل آلية ( البحث) , اى من الممكن ان يقوم القارئ بإستخدامها فى البحث عن موضوع معين او مقال معين نشر على الموقع..الخ

وأخيرا وليس أخرا, ربما اهم اضافة اليوم هى اضافة دعوة للتبرع والمساهمة, فإن الموقع لا يعتمد على هيئة ما للتمويل او لدفع النفقات, وهو يقوم على التبرعات بصفة عامة, وقد اضيف المربع الخاص بالتبرعات والتى نرجو من كل من يستطيع ان يتبرع لهذا الموقع ان يتبرع له وان يحتسب ذلك عند الله, وكذلك للمقيمين فى الولايات المتحدة فقد تم اعتماد مركز القرآن العالمى كهيئة معفاة من الضرائب, وكل تبرع لها او للموقع يمكن ان يخصم بصفة قانونية من الضرائب السنويه الفدرالية وضرائب الولاية . ومهما كان حجم ما يمكن التبرع به , فكل قليل مهما صغر يساعد فى النهوض بهذا الموقع. ونحن نحاول ان نضيف الكثير الى الموقع ونحاول ان نضيف ملفات صوتيه يمكن تحميلها ان شاء الله, وبعونه تعالى سوف نضيف ايضا ملفات فيديو عندما تكون لدينا الإمكانيات لذلك ... ومن يدرى فليس هناك مستحيل على الله, وبعونه تعالى فقد نستطيع ان ننافس تلك المواقع الكبرى التى تمولها الوهابية السعودية بالملايين من الدولارات وربما نستطيع ان يكون لنا قناة فضائية تكرس وقتها لأهل القرآن ولهؤلاء الذين يؤمنون بأن القرآن هو كل ما يحتاجه المسلم فى فهم ومعرفة وممارسة عقيدته التى امرة الله بها, متى يحدث ذلك, علم ذلك عند ربى, ولكن لا مانع من أحلم.

مع تمنياتى للجميع بالتوفيق



فوزى فراج

اجمالي القراءات 9131

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   محمود عودة     في   الإثنين 04 فبراير 2008
[16071]

تحية الى الامير الحاضر الغائب

تحية الى الإخوة القائمين على الموقع جميعا



واخص بالذكر الحاضر الغائب السيد أمير منصور الذي يستحق منا جزيل الشكر على جهوده المباركة في إشرافه الموقع و إخراجه بحلته الجديدة كما عودنا دائما ان يعمل بصمت حتى دون ان نشعر به رغم انه الأخ الذي لا يغيب عنا و لو غبنا جميعا عنه .

مع تمنياتي له بالتوفيق و النجاح


2   تعليق بواسطة   عمرو اسماعيل     في   الثلاثاء 05 فبراير 2008
[16141]

تهنئة و رجاء

أولا تهنئة  للموقع  في ثوبه الجديد ..


وثانيا رجاء لك ياأخي فوزي و للأستاذ أمير  رفع صفحتي من مقدمة الموقع لأعود لموقعي  بين صفحة أصدقاء أهل القرآن .. حيث أني غير قادرحاليا علي كتابة  مقالات جديدة  إلا علي فترات متعددة لانشغالي ..  ولأسباب أخري منها إحساس الإحباط المسيطرعلي من حالنا كمسلمين ومنحالي شخصيا .. ووجود مقال لي علي مقدمة الموقع لمدة طويلة  دون تجديد يزيد من حالة  الإحباط هذه فقد نضبت من عقلي الأفكار الجديدة ولا أريد التكرار ..


تحياتي وتهئتي لك ولأهل  القرآن .. واشكركم جميعا علي تقديركم لي وعلي احتمال أرائي وكتاباتي ..


3   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   السبت 08 مارس 2008
[17935]

الأستاذ محمد عبد الله

شكرا على اقتراحك, سوف احاول ان الفت نظر المدير الفنى للموقع لعمل تعديل بهذا الشأن, مع وافر شكرى واحترامى


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-18
مقالات منشورة : 149
اجمالي القراءات : 2,784,461
تعليقات له : 1,713
تعليقات عليه : 3,274
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State