الشرطة الدينية الحوثية المذهبية الشيعية:
الشرطة الدينية الحوثية المذهبية الشيعية

أنيس محمد صالح في الأربعاء 22 يناير 2020


الشرطة الدينية الحوثية المذهبية الشيعية

بسم الله الرحمن الرحيم

فوجئت منذ فترة ليست بالقصيرة بأن النقاط الأمنية للمسافرين من اليمنيين خط ( صنعاء - عدن والعكس ) التابعة للحوثيين, بأنها تمنع النساء اليمنيات الحرائر من العبور عبر النقاط الأمنية الحوثية إلا بوجود محرم !!؟؟ وإن كان طفلا بالغا !!؟؟

في البداية أعتقدت بأن هذا, كان تصرفا فرديا صادرا من معتوه أهبل متشعوذ دجال ( كحالة شاذة ) وأستبعدت تماما أن يكون هذا نهجا رسميا يمارسه الحوثيون بشكل رسمي وواسع في النقاط الأمنية بين المدن والمحافظات اليمنية !!؟؟

البارحة طلبت من أحد أولادي في عدن أن يحجز لأمه وأخته, بعدما أنهت إبنتي ( أخته ) إمتحاناتها الجامعية على أمل أن تذهب بمعية أمها لقضاء إجازة قصيرة في عدن ولزيارة الأبناء والأحفاد, فوجئت برفض جميع شركات النقل الجماعي في عدن أن يحجزوا لزوجتي وإبنتي!! بحجة ان ليس لديهما محرما !!؟؟

قبل عدة أشهر نزلت زوجتي وإبنتي الى عدن قادمين من صنعاء وكما قيل لي حينها من زوجتي وإبنتي, إن إحدى النقاط الأمنية التابعة للحوثيين أوقفتهما من العودة الى صنعاء !!؟؟ بحجة إن ليس لديهما محرما !!؟؟ وحاولت النقطة الأمنية التابعة للحوثيين منعهما من الإستمرار وموصلة السفر  للعودة الى صنعاء !! ولولا تدخل العامة في باص النقل الجماعي.. وبالكاد سمحوا لهما بالعبور ومواصلة السفر.

لا أعلم إن كان هذا الفسق والفجور يمارس في جميع النقاط الأمنية الحوثية بين المحافظات والمدن اليمنية ويمارس ضد كل النساء اليمنيات الحرائر ممن ليس بمعيتهم طفل بالغ أو رجل بالغ !!؟؟

الحوثيون نصبوا أنفسهم ( كما يبدو ) آلهة على رقاب النساء اليمنيات !! والمفارقة العجيبة إنهم يسمون أنفسهم, أنصارا لله , بينما هم في الواقع بهذا السلوك المشين الكريه, فهم يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ؟؟ منطلقون بهذا السلوك القبيح من عقلياتهم المذهبية الشيعية الإبليسية الشيطانية والدين السماوي منهم براء.

ما صدقنا إننا أستطعنا بحول الله وقدرته وسلطانه بأن واجهنا وتصدينا طوال سنوات, وأستطعنا من كشف وفضح وتحجيم الشرطة الدينية الوهابية المذهبية السنية الإبليسية الشيطانية.. فإذا بنا اليوم أمام شرطة دينية فاجرة فاسقة مذهبية شيعية إبليسية شيطانية ( والعياذ بالله )؟؟ وكما يقول المثل: خرج المذهبي السني الإبليسي الشيطاني من الباب ودخل لنا المذهبي الشيعي الإبليسي الشيطاني من النافذة !!؟؟

ألم يحن الوقت لوقف كل هذه الإنتهاكات الباطلة القمعية الهمجية غير الشرعية, بنسائنا اليمنيات الحرائر, المتنقلات بين المدن والمحافظات اليمنية, ألم يحن الوقت للعودة الى الله وحده لا شريك له أو قرين معه وأن تمنحوا الناس حقوقهم وحرياتهم وكراماتهم الإنسانية وأن تنتهوا من فرض دينكم المذهبي الشيعي الإبليسي الشيطاني ولتفرضونه على الناس باطلا وزورا وظلما وبهتانا ؟؟ ومتى أستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا !!؟؟

يا حوثيون.. مالكم كيف تحكمون !!   

اجمالي القراءات 1739

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   Taqwa Tamer     في   الأربعاء 19 فبراير 2020
[91881]

كما قرأت في مقال الظلمات والنور


أستاذ أنيس    قرأت في مقال الظلمات والنور للدكتور أحمد صبحي أن الطلمات جمع دلالة على تفرق وتشعب وتحزب الباطل.. في حين أن النور مفرد، لأن الحق واحد !!  قرأت مقالك وكلي أسف على ما آلت اليه أحوال اليمن أرض التاريخ الحضاري فياللمفارقة يحكي لنا القرآن وقائع جلسة شورى بين ملكة سبأ وملأها ويا روعة ما قالته هذا الملكة( المرأة ) ويا لطاعة و لأمانة وسداد ما حولها من رجال .. شكرا لك  



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 259
اجمالي القراءات : 3,321,454
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 992
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن