نتيجة بحث و خلاصة فكر و تدبر :
قالت السيدة نهاد ...

سعيد علي في الأحد 19 نوفمبر 2017


 

السيدة نهاد حداد واحدة من أعمدة كاتبات موقع أهل القران .. السيدة نهاد تتميز بمقالات رائعة أنصح من يزور الموقع بتصفح صفحتها في الموقع و قراءه مقالاتها المميزة .
كنت قد كتبت مقالاً بعنوان : أعلل النفس بالآمال أرقبها ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل و هو بيت معروف للشاعر الطغرائي في لاميته الشهيرة العجم فكتبت السيدة نهاد رداً جميلا كالعادة و في ثنايا ردها قالت : (اليوم وأكثر من أي وقت مضى ، أصبحت مقتنعة بان الدين مسألة شخصية ، وان الله أعطانا فرصة الجذال يوم القيامة ، ولن يحاسبنا إلا على أفهامنا نحن وصدق نوايانا نحن ! لم أعد أريد أخذ آراء أحد في الدين ، لن أطيع أبا أو كبيرا أو مضلا للسبيل فيوم القيامة لن أحاسب على إفهامهم بل على فهمي أنا ! )
وقفت طويلا أمام هذه الفقرة و أخالها أنها خلاصة بحث و نتيجة تأملات و إجابة لتساؤلات قد تراود الكثير منا .
شكرا للأستاذة نهاد و حفظكم الله جل و علا .

اجمالي القراءات 2946

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   فتحى احمد ماضى     في   الأحد 19 نوفمبر 2017
[87528]

اوافقك الراي


انا شخصيا من متابعي مقالات السيد نهاد بقوة وبشغف كبير واشعر ان كل مقالة تكتبها السيدة نهاد انما تضيف الى معلوماتي شيئا جديدا واشعر ان كتاباتها فيها من الصدق والمعرفة ما يجعلك لا تترك حرفا واحدا مما تكتب وهذا طبعا لا ينتقص من قدرات كتاب هذا الموقع الكبير باهلة ومن فيه وعلى راسهم مؤسس هذا الموقع الدكتور احمد ... ملاحظة جيدة وفي محلها الصحيح منك اخي سعيد  تحياتي لك 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2008-10-03
مقالات منشورة : 52
اجمالي القراءات : 162,941
تعليقات له : 568
تعليقات عليه : 87
بلد الميلاد : حيث الأمن والسلام
بلد الاقامة : حيث الأمن والسلام