لا ترفع عينك في عين من قام بتطهيرك:
لا ترفع عينك في عين من قام بتطهيرك

أنيس محمد صالح في الإثنين 14 اغسطس 2017


لا ترفع عينك في عين من قام بتطهيرك
بسم الله الرحمن الرحيم


السادة الأزاهرة الذين لا يدركون قيمة علمية لأحد غير معمم، عليهم أن يذكروا جيدا من قام بتطهير مناهجهم من روثهم وروث أجدادهم الذي يفخرون به.

فالعبد لله هو من قام بنقد مناهجكم الأزهرية....بل كنت أول من نقدها تفصيليا وقرأت أمام الملايين ما تحوبه صفحات مناهجكم ومقرراتكم من خبل وعته فقهي لا يقول به إلا الكافرين أو المعاتيه....وهي المناهج التي لم ينقدها ازهري واحد ولا بعد تخرجه من الأزهر ولا حتى بعد تقلده أرفع المناصب.

فأنا من تسبب في إلغاء مقرراتكم الدراسية عن الآتي:
1. القتل بدون إذن الحاكم لفئات عديدة من الناس لا يهمني سردها هنا وكانت ضمن ما تستحسنونه وتضعونه كمناهج ومقررات دراسية.

2. أكل لحوم وجثث المقتولين نيئة دون طبخ.

3. الهجوم على الدول وأسر أهلها أو إجبارهم على اعتناق الإسلام أو دفع الجزية وتوزيع أبنائهم وزوجاتهم على المقاتلين.

4. اقتحام الدور والقصور ونهب محتوياتها تحت مسمى الغنائم الحربية.

5. هدم الكنائس وتعليم دور المسيحيين بعلامات حتى لا يمر عليهم السائل فيدعو لهم بمغفرة وأن تلبس المرأة المسيحية زنارا في رقبتها وتلبس ملابس غير ملابس المسلمات ومنع توقير المسيحي ومنع سير المسيحيين في جماعات ومنع ومعاملتهم بما يشعرهم بذلهم وصغارهم...وامورا أخرى بهذا الصدد.

6. حرق المواشي والأسلحة بأرض العدو قبل مغادرة المسلمين لأرض العدو.

7. قتل الأسرى من الرجال وأن يوضع النساء والأطفال في أرض مضيعة حتى يموتوا جوعا وعطشا.....أليست هذه مقرراتكم التي نهبتم بها عقول الأزاهرة والشعوب باعتبارها دين الإسلام بينما هي دين إبليس الذي أطلقتم عليه أنه الإسلام.

8. قتل المرتد وقتل تارك الصلاة بعد استتابته لثلاثة أيام وقتل مانعي الزكاة.

9. ومن حُبِسَت ولو ظلما أو نشزت أو تطوعت بلا إذنه بصوم أو حج.....أو سافرت لحاجتها ولو بإذنه سقطت نفقتها. وطلاق المرأة التي قامت بتقبيل ابن الزوج وكذا طلاق الزوجة الأكولة وعدم مسئولية الزوج علاج زوجته المريضة .......الخ...راجع كتاب الاختيار لتعليل المختار على المذعب الحنفي.

10. ومن استأجر امرأة ليزني بها وزنى بها، أو وطئ أجنبية فيما دون الفرج، أو لاط فلا حد عليه ويعزر ..صفحة 250.....والزنا في دار الحرب والبغي لا يوجب الحد صفحة 252 المرجع السابق.

11. وإن حملت امرأة لا زوج لها ولا سيد لم تحد [بمجرد ذلك] الحمل ولا يجب أن تُسأل، لأن في سؤالها عن ذلك إشاعة الفاحشة وذلك منهي عنه......صفحة 152من كتاب الروض المربع في زاد المستقنع.

ومنعا من استرسال الفضائح سأكتفي بهذا القدر.....وأود تذكيركم بأني ذكرت بإحدى الكنائس بباريس بفرنسا أنه يجب على الأزهر أن يعتذر عن الفتوحات الإسلامية.....فلم يكن هذا قدحا في الإسلام...لأن تلك الفتوحات هي مخالفة صريحة وكفر بآيات كتاب الله...لكنه كان تصريحا مني لإزاحة غبار فقهكم عن إسلام السماء الذي طمستموه بما تفخرون به من فقه أسأتم به وأساء أزهركم بمناهجه الباهتة إلى الإسلام والمسلمين.

وإن أي ظهور لي بمحطات تليفزيونية بأمريكا وأوربا إنما هو لإزاحة ما طمسه ما تعجبون به من فقه السلف الطالح الذي لم يفهم الإسلام بينما اعتمدتم أنتم تخريفاتهم على انها الإسلام لأنكم تعبدون أصناما من صنعكم ولا تعبدون الله حق عبادته.

لذلك وغيره كثير مما اختصرته فلا ترفعوا أعينكم في شخصي ولا مواجهتي....ولتتقوا الله في المسلمين فلولا زوجة رئيس الجمهورية الأسبق لظل ختان الإناث وتشويه بظرهن سنة مؤكدة بفضل فقهكم المعتوه.
ولولا رئيس الجورية الأسبق لظلت المرأة حبيسة لا تتعلم علوم الدين بالأزهر.....ألم يكن هذا فقهكم وكنتم تمنعوهن الالتحق بالأزهر.
ولولانا لظلت المرأة لا تسافر إلا بمحرم لها لنفقد مساهمتها في الحياة ورفعتها ونهضتها.
فأنتم سادة التخلف الحضاري والاجتماعي والفقهي وسادة العنصرية فاصمتا خيرا لأنفسكم وللمسلمين ولا ترفعوا أعينكم في وجه من قام بتطهيركم..
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض وباحث إسلامي

اجمالي القراءات 2970

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 221
اجمالي القراءات : 1,995,991
تعليقات له : 644
تعليقات عليه : 970
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن