أيها الساكتون عن الحق أين أنتم !:
هيئة حكماء العالم لإنقاذ العالم من الشر !!

سعيد علي في الجمعة 07 ابريل 2017


تشكلت جُل المنظمات الدولية كهيئة الأمم المتحدة و مجلس الأمن و غيرها من المنظمات العالمية بعد الحرب العالمية الثانية 1939 – 1945 و التي ذهب ضحيتها في تقديرات غير مؤكدة من 62 إلى 78 مليون شخص !! يا الله لهذه الأنفس التي زهقت و يا للأسر – جمع أسرة – التي فقدت عزيز عليها لم أنسى ذلك المشهد الدرامي و أنا طفل أشاهد مسلسلا اسمه – مذكرات جندي – يصور المخرج صراع جنديين أحدهما ألماني و الآخر أميركي و قد أصاب كل واحد منها الآخر و سقطا جنب بعضهما و لم يفارقا الحياة بعد و نظر كل واحد منها للآخر تلك النظرة التي تعمقت فيها معاني الإنسانية و يحاول الجندي الألماني مساعدة عدوة الأميركي بإخراج علبة ماء من جيبه ليسقيه و هنا ظن زملاء الجندي الأميركي بأن الجندي الألماني يريد قتل زميلهم فأطلقوا عليه الرصاص و قتلوه !!!


حرب عبثية زهقت فيها أنفس بشرية من أجل رفع قطعا من القماش !! لتنتصر أميركا و دول التحالف و تنهزم فيها ألمانيا و اليابان و إيطاليا و يتشكل عالما سياسيا جديدا تظهر فيه أميركا كدولة عظمى بجانب الإتحاد السوفيتي و تتشكل تلك المنظمات لتعطي تلك الدول المنتصرة القوة القانونية للقبض على العالم !! و تظهر إسرائيل كدولة غريبة في وسط دولا عربية و يظهر مسمى الشرق الأوسط و تبدأ حروب أخرى في فلسطين و مصر ثم فيتنام ثم أفغانستان ثم لبنان ثم إيران و العراق و الكويت و تدمر العراق بيد 33 دولة ثم يظهر الربيع العربي و تدمر ليبيا و يسقط آلاف الأبرياء في مصر و ليبيا و اليمن و نهر الدم مازال يسيل في سوريا الحبيبة و غارات ما يسمى بالتحالف العربي تدمر اليمن الحزين و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
أين حكماء العالم !! أين أنتم ؟ أيها الناس أليس فيكم رجل رشيد !! أحلم بهيئة حكماء العالم تضم حكماء العالم يقولوا كلمتهم لساسة العالم : كفى قتلا .. كفى تشريدا .. كفى ظلما .. كفى جوعا .. كفى مرضا .. كفى جهلا .
آمنت بالله الرحمن .. القوي .. الرحيم .. لا إله إلا الله .. و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
 

اجمالي القراءات 2800

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الجمعة 07 ابريل 2017
[85638]

ارشح وبقوة السلطان قابوس المعظم لترأس هذه الهيئة


يكفي ان التاريخ سطر بأحرف من النور ان الايدي العمانية لم تتلطخ بدماء الشعب اليمني المظلوم ،،، شكرا جزيلا ابا راشد



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2008-10-03
مقالات منشورة : 52
اجمالي القراءات : 152,838
تعليقات له : 561
تعليقات عليه : 87
بلد الميلاد : حيث الأمن والسلام
بلد الاقامة : حيث الأمن والسلام