مافيش فايدة:
بخاريات (2)

أبو أيوب الكويتي في الجمعة 30 ديسمبر 2016


كنت استمع اليوم الى اذاعة القرآن الكريم لدولة الكويت وكانت الحلقة الاذاعية تتكلم عن رجاء المؤمن بالله وبدء المذيع الحلقة بثلاثة آيات من القرآن العظيم غاية في الروعة والجمال اذكر من تلكم الايات الكريمات ماقاله رب العزة سبحانه وتعالى ((أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَاب )) ,,, ثم قلت في نفسي ياسلام على هذا الجمال في الوعظ القرآني الجميل الى ان صدمني المذيع حين قال : ((قدِم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بسبي فإذا امرأة من السبي تبتغى إذا وجدت صبيا في السبي أخذته فألصقته ببطنها وأرضعته ، فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : أترون هذه المرأة طارحة ولدها في النار ؟ قلنا : لا والله ! وهى تقدر على أن لا تطرحه. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لله أرحم بعباده من هذه بولدها . رواه البخاري ومسلم))

المزيد مثل هذا المقال :

حينها قلت في سريرة نفسي:(( أهلا بدئنا في وصلة الهجص)) وحينها اغلقت المذياع بدون تردد لعلمي أن محمد عليه السلام لايخالف القرآن العظيم ولايسبي النساء والأطفال وهو بريء من هذا الهجص وهذا ما تعلمته من موقع أهل القرآن ... هل يريدون أن يقنعونا أن محمد عليه السلام يقرالسبي !!! أنا لا ارضى تلك التهمه على محمد عليه السلام ولا على دين رب العزة ولا على رب العزة فآثرت السلامة واغلقت المذياع تاركا المذيع يواصل وصلة الهجص خاصته.

شكرا جزيلا

اجمالي القراءات 3178

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الجمعة 30 ديسمبر 2016
[84173]

اشكرك يا استاذ حازم


فارق كبير جدا بين احسن الحديث الذي تدبرته حضرتك بجمال وبين اجهص الحديث الذي سكعه المذيع في محطة اذاعية المفترض انها مخصصه للقرآن العظيم فقط .... أعجبني تدبركم واعجبني اكثر تدعيم رأيكم بأحسن الحديث بآية كريمة تصب نور الحق الرباني في صلب الموضوع فتزهق اجهص الحديث وتدكه من القواعد ... لقد اخترعوا شخصية شريرة شيطانية لمحمد عليه السلام تبرر لهم ظلمهم والله يشهد والمؤمنون أنه محمد عليه السلام بريء مما قد نسب اليه من افعال او اقوال لا يقرها القرآن العظيم ... جزاك الله خيرا وشكرا على مروركم الكريم



تحياتي 



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-12-12
مقالات منشورة : 15
اجمالي القراءات : 43,145
تعليقات له : 529
تعليقات عليه : 36
بلد الميلاد : Kuwait
بلد الاقامة : Kuwait