السيسى والإخوان .. والتخطيط لموجة إغتيالات فى مصر ..!؟

د / سيتى شنوده في الأحد 21 اغسطس 2016


== تضارب كل تصريحات الأجهزة الأمنية حول محاولة إغتيال الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية السابق .


== تم إطلاق 80 رصاصة على الشيخ على جمعة من مسافة 15 متر , ولكن لم تصيبه رصاصة واحدة منها بخدش ..!!؟؟

== دلائل عديدة على ان محاولة إغتيال الشيخ جمعة كانت " مسرحية مخابراتية " للتمهيد لموجة إغتيالات للشخصيات العامة .. 

== الأجهزة الأمنية أعلنت القبض على منفذى محاولة الإغتيال , وفى اليوم التالى نفت هذا الخبر ..



== الأجهزة الأمنية أعلنت ان جماعة الإخوان الإرهابية تقف وراء محاولة إغتيال الشيخ جمعة , وبعد 48 ساعة برأت الإخوان , وأعلنت ان مجموعة من " التكفيريين " هم الذين قاموا بالعملية ..

== فيديو للواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق , يعترف فيه بأن المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم .. 

== السيسى بعد محاولة إغتيال جمعة , يردد نفس تهديدات جماعة الإخوان الإرهابية بقتل الشعب المصرى الذى يرفض حكم الجماعة , ويعلن عن موجة إغتيالات قادمة .. !!؟؟

== السيسى من أسرة إخوانية وينتمى لقسم الوحدات الإخوانى فى الجيش , وهو ابن عم عباس السيسى احد كبار قيادات الإخوان ..

== محمد مرسى عين السيسى وزيراً للدفاع يوم 12/8/2012 بعد نجاح السيسى فى تنفيذ مذبحة رفح الأولى عام 2012 لإقالة طنطاوى ورئيس المخابرات العامة و 70 من كبار قيادات الجيش ..

== جماعة الإخوان التى تقتل وتفجر كل معارضيها , لم تحاول مرة واحدة إغتيال السيسى بالرغم من تجوله فى الشوارع وعلى الدراجات ..!!؟؟؟؟؟

== محمود عزت مرشد الإخوان الحالى موجود فى مصر , وكل الأجهزة الأمنية ترفض القبض عليه , بالرغم من انه أخطر قيادى إخوانى إرهابى , وبالرغم من انه المخطط والممول الرئيسى لقتل ضباط وجنود الجيش والشرطة فى سيناء وكل العمليات الإرهابية فى مصر . .

== وثيقة من خيرت الشاطر تتضمن التعليمات للإرهابيين بشن الهجمات على قوات الجيش والشرطة فى سيناء , وإستهداف جميع أقسام الشرطة بالعريش ورفح , وضرب وتفجير وأحراق الكنائس وإغتيال رموز الأقباط , و تنفيذ خطة إغتيالات كبار قادة الجيش والشرطة .

== مصر تمر حالياً - ومنذ استيلاء الإخوان على الحكم - بأشد فترات الإنحطاط والإنهيار والفاشية التى مرت بها طوال تاريخها ..

== النظام الإخوانى الذى يحكم مصر من وراء الستار حتى الآن , يمر بمرحلة " سُعار وجنون القوة " بعد ان نجح فى تنفيذ " خطة التمكين " وإحتلال مصر والسيطرة عليها تماماً , و بعد ان كشف عن وجهه القبيح الذى حاول إخفاءه 88 سنة .. 

== فيديو للسيسى وهو يفتخر بمذبحة رفح الأولى , ويقول عنها انها " عمل مُحكم " ولا يمكن الوصول الى مرتكبيها ..!!؟؟

== السيسى ينفذ من اليوم الأول لوصوله الى الحكم خطة الإخوان للإنتقام من الشعب المصرى , وإفلاس وتعطيش وتدمير مصر , وإثارة غضب كل فئات الشعب , وإشعال ثورة للجياع تقفز عليها الجماعة للعودة الى حكم مصر علنياً ورسمياً ..

== محمد مرسى عين اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الحالى رئيساً للأمن الوطنى عام 2012 , لتدمير جهاز أمن الدولة - بالرغم من انه الجهاز الوحيد المسئول عن مكافحة الإرهاب فى مصر - و هو ما نشاهد نتائجه الخطيرة الآن فى قتل وتفجير المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء ..

== جماعة الإخوان الإرهابية خططت لإشعال حرب أهلية بين المسلمين والأقباط المسيحيين فى مصر , وذلك بحرق و تفجير احد الكنائس فى مصر ، ثم تفجير مسجد فى التوقيت نفسه ..

== موقع ويكيليكس ينشر وثائق مسربة من مخاطبات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون عن تحالف المجلس العسكرى المصرى وجماعة الإخوان الإرهابية , و أنهما اتفقا على عدم التدخل لحماية الأقباط فى الاعتداءات التى طالتهم عام 2011 ..

== المجلس العسكري منح جماعة الإخوان الإرهابية فى ثورة 25 يناير 2011 معلومات تضمن تفوقها فى مواجهة القوى الثورية المدنية والعلمانية ..


************************

هل يتم التحضير حالياً لموجة جديدة من الإغتيالات فى مصر ..!!؟؟
وهل ستستهدف هذه الإغتيالات الكتاب والصحفيين والإعلاميين , وقادة الكنيسة القبطية ورجال الدين الإسلامى المستنيرين , والقضاة والفنانين وكبار رجال الجيش والشرطة , والنشطاء السياسيين المعارضين للنظام الإخوانى , الذى مازال يحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم ..!!؟؟؟

=== فقد تمت يوم الجمعة 5/8/2016 محاولة إغتيال الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية السابق , وهو متوجه من منزله بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من القاهرة للصلاة فى المسجد القريب من مسكنه ..
ووفقًا للصور التي فرغتها النيابة، فإن 6 مجهولين نفذوا محاولة الاغتيال، وقسموا أنفسهم الى 3 مجموعات، إحداها تولت الهجوم على الشيخ جمعة فور خروجه من فيلته، والثانية أمطرته بوابل من الرصاص ناحية الباب الأمامي للمسجد، والثالثة كانت تؤمن خطة هروب زملائهم , وانهم أطلقوا 80 من الطلقات الآلية التي عُثر عليها بموقع الحادث , ثم لاذوا بالفرار مستقلين سيارة تاكسي ..
( جريدة المصرى اليوم فى 5/8/2016 )
http://www.almasryalyoum.com/news/details/989951

=== وعقب محاولة الإغتيال أعلنت حركة ( حسم ) التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية مسئوليتها عن الحادث , ونشرت صور بالأقمار الصناعية لمنزل الشيخ على جمعة , و صور لعملية محاولة الإغتيال لا تكشف ملامح الإرهابيين الذين نفذوا العملية .. وهددت الجماعة فى بيانها بأنها ستستهدف آخرين فى مصر ..
( جريدة مصراوى وموقع الموجز فى 5/8/2016 , و جريدة المصرى اليوم فى 6/8/2016 , وجريدة البوابة فى 7/8/2016 ) 
http://almogaz.com/news/politics/2016/aug/05/2265340
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=514487&IssueID=4045
http://www.albawabhnews.com/2056803

=== ولكن من الغريب ان عملية إرهابية بهذا الحجم والدقة والتخطيط و تمت فى وضح النهار , لم تنجح فى قتل الشيخ على جمعه او حتى إصابته بطلقة واحدة , بالرغم من قيام 6 من الإرهابيين بإطلاق 80 رصاصة عليه من الأسلحة الآلية من مسافة 15 متر فقط ..!!؟؟؟؟ 
ولم يسفر هذا الحادث الإرهابى إلا عن جرح طفيف بقدم أحد أفراد القوة المكلفة بحراسة الشيخ على جمعة , كما ذكر بيان وزارة الداخلية الصادر يوم 5/8/2016
( جريدة الوطن فى 5/8/2016 , وجريدة فيتو وموقع الموجز فى 7/8/2016) 
http://www.elwatannews.com/news/details/1303078
http://almogaz.com/news/politics/2016/aug/07/2265666

ولكن تم التكتم بعد ذلك عن أى ذكر لحارس الشيخ على جمعة الذى قيل انه اصيب فى قدمه جراء محاولة الإغتيال , و لم يتم نشر أى خبر عنه او عن إصابته او أى صوره له ..!!؟؟؟؟؟ 

=== واعلنت وزارة الداخلية بعد محاولة إغتيال الشيخ على جمعة عن إكتشاف مخطط إخوانى لتصفية الإعلاميين والشخصيات العامة وأعضاء مجلس الشعب والقضاة المعارضين لجماعة الإخوان .. 
كما اعلنت جماعة الإخوان الإرهابية عن قائمة للإغتيالات ضمت قداسة البابا تاوضروس بطريرك الكنيسة القبطية , وبعض الإعلاميين واعضاء مجلس الشعب , ولكنها ضمت ايضاً - للتضليل - بعض أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والخلايا النائمة والمتعاونين مع الجماعة والذين ينفذون سياساتها واهدافها , ومنهم الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر , والشيخ أسامة الأزهري المستشار الديني للرئيس السيسي , و الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المعين من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.
( جريدة البوابة وجريدة فيتو وموقع الموجز يوم 7/8/2016 ) 
http://www.albawabhnews.com/2056585
http://almogaz.com/news/politics/2016/aug/07/2265819

**********************

و لكن جرائد عديدة منها جريدة هافينتغون بوست عربي نشرت ادلة كثيرة على ان محاولة إغتيال الشيخ على جمعة كانت " مسرحية مخابراتية " قامت الأجهزة الأمنية المصرية بتنفيذها , و وصفت محاولة الإغتيال نقلاً عن خبراء أمنيين و نشطاء سياسيين بأنها " فيلم من إخراج مخابراتي " , وتحدثت عن تضارب الروايات التى تم إعلانها عن الحادث ..
(جريدة هافينتغون بوست عربي وموقع مصر فايف فى 6/8/2016 , وجريدة النبأ فى 14/8/2016 ) 
http://www.huffpostarabi.com/2016/08/07/story_n_11367406.html
http://www.misr5.com/641990
http://www.alnabaa.net/590941

******************


و من الغريب والذى يكشف حقيقة محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , ان وزارة الداخلية نشرت بعد محاولة الإغتيال قائمة بأسماء و صور 10 متهمين , لا يوجد بينهم إرهابى او مشتبه به واحد فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , , بل كلهم متهمين فى قضايا سرقة ومخدرات , و اعلنت الداخلية عن مكافأة مالية لمن يساعد فى القبض عليهم ..!!؟؟ وكأنه قد تم القبض على الإرهابيين الذين أعلنت الداخلية عن اشتراكهم فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , وغيرهم من مئات الإرهابيين الهاربين ..!!؟؟؟؟
( جريدة البوابة فى 9/8/2016 ) 
http://www.albawabhnews.com/2059624

ومن المعروف ان الأجهزة الأمنية لها أساليب معينة للتخطيط و الترتيب للجرائم والإغتيالات , ومنها تنفيذ بعض الأحداث للتغطية على جرائم تم تنفيذها , او للتمهيد لجرائم أخرى سيتم تنفيذها .. 
فهل محاولة إغتيال الشيخ على جمعة هى " مسرحية " قامت بتنفيذها الأجهزة الأمنية - المخترقة من تنظيم الإخوان الإرهابى - للتمهيد لجرائم وعمليات إغتيال أخرى سيتم تنفيذها فى الأيام القادمة ..!!؟؟؟ 

****************************

وبعد ان تكشف للشعب المصرى ان محاولة إغتيال الشيخ على جمعة هى " مسرحية مخابراتية " تم تنفيذها للتمهيد لموجة إغتيالات واسعة تشمل الشخصيات العامة المعارضة لجماعة الإخوان الإرهابية , ظهرت مفاجآت خطيرة تكشف تضارب الأجهزة الأمنية الشديد فى وضع سيناريو مناسب يمكن ان تخدع به الجميع :
===============================


1 - فبعد اسبوع من الحادث , ذكرت نيابة جنوب الجيزة يوم 10/8/2016 انها لم تتلق إخطارات من اجهزة الأمن بضبط متهمين بمحاولة اغتيال الشيخ جمعة , ، كما لم تأمر بضبط وإحضار متهمين أعدت تحريات تفيد بارتكابهم الحادث .. ( جريدة المصرى اليوم فى 10/8/2016 ) 
http://www.almasryalyoum.com/news/details/992409

2 – فى اليوم التالى لتصريح النيابة عن عدم تلقى إخطارات من أجهزة الأمن بضبط متهمين بمحاولة اغتيال الشيخ جمعة , وفى يوم 11/8/2016 أعلنت الأجهزة الأمنية " رسمياً " عن القبض على منفذى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , و أنهم 8 أفراد ينتمون لجماعة الإخوان حددتهم وزارة الداخلية , وذكرت ان المتهم الرئيسى أكد في اعترافاته أنه يقود خلية إرهابية تتلقى تعليماتها من بعض قيادات جماعة الإخوان الهاربين في تركيا، مضيفا أنه تلقى تكليفا باغتيال الدكتور علي جمعة، وحصل على الدعم والتمويل اللازم عن طريق بعض الأشخاص "أدلى بأسمائهم " .
كما اعلنت الأجهزة الأمنية انها تمكنت من كشف ضلوع قيادات إخوانية هاربة إلى تركيا في التخطيط لتنفيذ حـادث محاولة اغتيال المفتى السابق وأن صفحة "حسم"، التي أعلنت مسئوليتها عن الحادث، تدار من داخل تركيا وتشرف عليها قيادات إخوانية من جناح "الصقور بالجماعة".
و ان المتهم الرئيسى فجر مفاجأة، بأن عملية محاولة إغتيال المفتى الـسـابـق، كانت مجرد بـدايـة لسلسلة من عمليات الاغتيال المعد بها قائمة مرسلة من تركيا، وتتضمن إعلاميين وسياسيين ووزراء وشخصيات عامة وقيادات أمنية , الى جانب عمليات تفجيرية كبرى بالقاهرة والمحافظات . 
(جريدة أخبار اليوم , و جريدة البوابة , وجريدة المصريون , وجريدة روسيا اليوم فى 11/8/2016 ) 
http://www.albawabhnews.com/2063273

3 – بعد 24 ساعة من إعلان الأجهزة الأمنية " رسمياً " نبأ القبض على منفذى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , وفى يوم 12/8/2016 نفت الأجهزة الأمنية القبض على المتورطين فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , وقالت إنَّ أجهزة الأمن حتى الآن لم تتوصل إلى الفاعلين الأصليين للواقعة ..!!؟؟؟؟؟
( جريدة الوطن فى 12/8/2016 ) 
http://www.elwatannews.com/news/details/1319986

4 – فى اليوم التالى لنفى الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين , اعلنت يوم 13/8/2016 انها قامت بالقبض على المتورطين فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , ولكن فى سيناريو وقصة جديدة تماماً , حيث لم يأت ذكر لجماعة الإخوان الإرهابية على الإطلاق فى تدبير وتنفيذ هذا الحادث الإرهابى , بل ذكر بيان الداخلية ان العناصر التى تم القبض عليها " يعتنقون الفكر التكفيري " ..!!؟؟؟؟؟
( جريدة الأهرام , وجريدة الدستور , و موقع إم بى سى يوم 13/8/2016 ) 
http://www.dostor.org/1146724

5 - فى اليوم التالى لإعلان الأجهزة الأمنية - للمرة الثانية - القبض على المتورطين فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , وفى يوم 14/8/2016 نفت الأجهزة الأمنية ما تردد عن القبض على المتورطين في الحادث , وقالت ان الـ 10 أشخاص المشتبه بهم المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين , أنكروا علاقتهم بمحاولة اغتيال المفتي السابق ..!!؟؟؟؟؟؟؟ .
( جريدة المصرى اليوم فى 14/8/2016 ) 
http://www.almasryalyoum.com/news/details/993948

=== فهل تضارب الأجهزة الأمنية فى تحديد سيناريو واحد او قصة واحدة لمحاولة إغتيال الشيخ على جمعة , يؤكد انها كانت " مسرحية مخابراتية " تُمهد لموجة جديدة من الإغتيالات لمعارضى جماعة الإخوان الإرهابية فى مصر ..!!؟؟؟ 
و هل ستقوم الأجهزة الأمنية بعد هذه الروايات العديدة و المتضاربة للحادث بالقبض على بعض الأبرياء وتعذيبهم تعذيباً شديداً حتى يعترفوا بإشتراكهم فى محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , كما حدث من قبل فى العديد من الجرائم السابقة ..!!؟؟؟؟ 

***********************

=== وفى دليل واضح على ان النظام الإخوانى الذى مازال يحكم مصر من وراء الستار هو الذى يقف وراء عمليات الإغتيال التى حدثت من قبل , والتى ستحدث فى المستقبل , ففى اليوم التالى لمحاولة إغتيال الشيخ على جمعة و فى الإحتفال بذكرى إفتتاح قناة السويس الجديدة يوم 6/8/2016 , ردد الرئيس عبد الفتاح السيسى نفس التهديد الذى اطلقته من قبل جماعة الإخوان الإرهابية ضد الشعب المصرى , وهو " يا نحكمكم .. يا نقتلكم " , و أعلن ان هناك عمليات إغتيال اخرى ستجرى فى الفترة القادمة , وقال : : { .. الكلمة دى " يا نحكمكم يانقتلكم " هتفضل موجودة . . } ..!!؟؟ .. كما قال { .. ان بلدنا ممكن تشيلنا كلنا وتكفينا كلنا .. } ..
و الى جانب ترديد السيسى لنفس تهديدات عصابة الإخوان الإرهابية ضد الشعب المصرى بالقتل والإغتيال , فقد اعلن ان مصر تسع هذه العصابة وترحب بها ..!!؟؟؟ 
https://www.youtube.com/watch?v=Dy1EJmIUVf8

=== فهل حديث السيسى عن الإغتيالات القادمة وتكراره لتهديد جماعة الإخوان للشعب المصرى " يا نحكمكم .. يا نقتلكم " , وبيان وزارة الداخلية عن إكتشاف مخطط للإغتيالات , تدخل ضمن " المسرحية " التى تقوم بها حالياً الأجهزة الأمنية والمخابراتية للتمهيد لسلسلة من الإغتيالات فى الأيام القادمة تطال قداسة البابا تاوضروس و قادة الكنيسة القبطية والشيوخ المسلمين المستنيرين , والصحفيين و رجال الإعلام والقضاة واعضاء مجلس الشعب , والفنانين وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة والنشطاء السياسيين المعارضين للإخوان ..!!؟؟؟ 

واذا كان السيسى بإعلانه عن عمليات الإغتيال القادمة يحذر الشعب المصرى , فإن مهمة القبض على الإرهابيين وإبطال مخططاتهم ليست هى مهمة افراد الشعب , بل هى مهمة السيسى نفسه , و مهمة الأجهزة الأمنية والمخابراتية العديدة التابعة له ..!!؟؟؟ 

و اذا كان السيسى بإعلانه عن الإغتيالات القادمة يحذر الأجهزة الأمنية , فلماذا يستمر فى التمسك بوزير الداخلية الحالى الذى قام مرشد الإخوان بتعينه عام 2012 رئيساً لجهاز الأمن الوطنى , بالرغم من المئات من جرائم الإغتيال والتفجيرات العديدة التى حدثت فى الفترة الماضية و التى زادت بشكل واضح منذ توليه وزارة الداخلية , وبالرغم من تمسك الوزير بالمئات من ضباط الشرطة المنتمين الى جماعة الإخوان الإرهابية فى وزارة الداخلية , والذين يشاركون فى تنفيذ العمليات الإرهابية , وفى إغتيال وتفجير زملائهم من ضباط وأفراد الشرطة ..!!؟؟؟

و لماذا لم يقوم السيسى بالتحقيق و عقاب او إقالة أى من قيادات الأجهزة الأمنية العديدة المسئولين مسئولية مباشرة او تضامنية - بحكم مناصبهم - عن هذه الإغتيالات التى ادت الى قتل المئات من ضباط الجيش والشرطة و القضاة والمدنيين المصريين ..!!؟؟؟؟ 
و هل سيَدَّعى السيسى والأجهزة الأمنية بعد تنفيذ هذه الإغتيالات والأعمال الإرهابية انهم قاموا بواجبهم و حذروا الشعب المصرى من هذه الإغتيالات قبل حدوثها ..!!؟؟؟؟؟ 

**************************
=== ومما يكشف حقيقة هذه " المسرحية الأمنية " انه لم يتم بعد محاولة إغتيال الشيخ على جمعة , معاقبة او التحقيق مع أى مسئول كبير او صغير بسبب الفشل والفراغ الأمنى الواضح و التقصير من وزير الداخلية و مدير الأمن الوطنى ومدير أمن الجيزة وبقية قيادات الأجهزة الأمنية , الذى أدى الى تنفيذ هذه العملية الإرهابية , او بسبب المسئولية التضامنية لهم بحكم مناصبهم ..
و قد أعترف اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالتقصير الأمنى وبمسؤليته ومسئولية الأجهزة الأمنية عن هذا التقصير , ولكنه تحدث وكأن ما حدث هو مخالفة مرورية لا تستدعى التحقيق او العقاب ..!!؟؟؟ ووجه حديثه للقيادات الأمنية فى المحافظة , وقال لهم إنه لن يسمح بحالة الفراغ الأمنى الذي شهده أثناء انتقاله لمعاينة موقع محاولة الاغتيال الفاشلة , وقال : " مش هسمح بالفراغ ده تانى .. مفهوم؟ " وأضاف٬ " انزلوا الشارع وابقوا متيقظين أرواح الناس أمانة في رقبتنا " . .!!؟؟؟؟
( جريدة البوابة فى 7/8/2016 ) 
http://www.albawabhnews.com/2056585

ومن الجدير بالذكر ان محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية كان قد قام عام 2012 بإختيار وتعيين اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الحالى فى منصب مدير جهاز الأمن الوطنى , بهدف تفتيت جهاز أمن الدولة , وهو الجهاز الوحيد فى مصر القادر والمؤهل على مكافحة الإرهاب , بحكم ما يملك من خبرة عالمية فى مكافحة الإرهاب , وبحكم ما يمتلك من " بنك معلومات " ثمين عن الإرهابيين والتنظيمات الإرهابية , وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية .. وهو ما قام به اللواء مجدى عبد الغفار على أكمل وجه , وظهرت نتائجه فى قتل الآلاف من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمدنيين المصريين ..!!؟؟؟ 

*****************************

=== ومما يكشف حقيقة ما حدث فى مصر فى السنوات الماضية , وما يحدث حالياً , وحقيقة وصول جماعة الإخوان الإرهابية الى السلطة , وإستمرارها – من وراء الستار - حتى الآن , فقد أعلن اللواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق ، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج " القاهرة 360" مساء يوم 17/4/2015 ان المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم , وانهم سمحوا لجماعة لإخوان بتسلق السلطة عبر البرلمان والرئاسة ..!!؟؟
( جريدة الوفد وجريدة الفجر فى 17/4/2015 , وجريدة المصريون فى 18/4/2015 )
http://www.alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/844851-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%82-%D8%AE%D8%B7%D8%B7%D9%86%D8%A7-%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A9

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=u_ZL3QRo6Bc
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=u_ZL3QRo6Bc

http://www.elfagr.org/1712645#

***************************

=== وقد قمت بنشر دراسات عديدة توثق لإنتماء الرئيس السيسى لجماعة الإخوان المسلمين , و منها دراسة توثق لقيام الرئيس الإخوانى السابق محمد مرسى ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع بتعيين السيسى وزيراً للدفاع بعد نجاحه فى تنفيذ مذبحة رفح الأولى يوم 5 اغسطس 2012 , التى تمت لإتخاذها " حجة " لإقالة المشير طنطاوى و رئيس المخابرات العامة و 70 من كبار قيادات الجيش .. ومن المعروف ان جماعة الإخوان المسلمين لا تختار ولا تقوم بتعيين إلا قيادات و أعضاء الجماعة الموثوق فى ولائهم تماماً ..
وهى المذبحة التى يرفض السيسى التحقيق فيها حتى اليوم ..!!؟؟؟
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348 


وفى فيديو مسجل لأحد لقاءات السيسى بضباط القوات المسلحة عندما كان وزيراً للدفاع , قام أحد ضباط الجيش برتبة رائد بسؤال السيسى عن نتيجة التحقيقات فى مذبحة رفح الأولى عام 2012 , وقال له : يراودنى ويراود الكثير من الزملاء سؤال : اين وصل ملف التحقيق فى مذبحة رفح ؟ ولكن السيسى فوجئ بالسؤال الذى لم يكن يتوقعه .. وأضطرب وتلعثم , ثم قال متفاخراً بالمذبحة و بعدم الوصول الى مرتكبيها : { لما يكون فيه عمل مُحكم .. مش ممكن توصل للى عمله ..} ..!!؟؟ 
https://www.youtube.com/watch?v=kla+h90jFg1I

و من الغريب والذى يفسر الكثير مما يحدث حالياً ان جماعة الإخوان الإرهابية التى تدعى معارضتها للرئيس السيسى , والتى تغتال خصومها والمعارضين لها , لم تقوم بأى محاولة لإغتيال السيسى سواء بعد تولى الرئاسة او قبلها , بالرغم من تجوله فى الشارع بدون حراسة وسط الجماهير , وقيادته الدراجات مرات عديدة لمسافات طويلة و فى سباق ماراثون للدراجات مع آلاف المصريين . 

*****************************
و مما يؤكد ان جماعة الإخوان المسلمين - التى ينتمى اليها الرئيس السيسى – هى التى تنفذ كل هذه التفجيرات والعمليات الإرهابية والمذابح ضد الجيش والشرطة والشعب المصرى , فقد نشر العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات المصرى السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء وثيقة عن محضر إجتماع مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين يوم 13/2/2013 برقم 16 / 30 /ش /أ /أ , تتضمن تعليمات خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة بشن الهجمات على قوات الجيش والشرطة فى سيناء , وأكمنة الجيش والشرطة الثابتة والمتحركة وإستهداف جميع أقسام الشرطة بالعريش ورفح , وضرب وتفجير وأحراق أماكن العبادة " الصليبية " وإغتيال رموزهم , و تنفيذ خطة إغتيالات كبار قادة الجيش والشرطة .. وهو ما تنفذه عصابة الإخوان الإرهابية بالحرف فى مصر منذ سقوطها بعد ثورة 30 يونيو 2013 وحتى الآن ..!!؟؟؟؟ 

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-ash2/v/t1.0-9/1174967_326990470781060_1974673842_n.jpg?oh=5dbdf27455abfe4a78b2dd29f8a201ff&oe=54BDF8FB

********************************

و من الأدلة العديدة التى توضح حقيقة النظام الإخوانى الذى مازال يحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم , بالتقية والخداع والمراوغة , وتحالفه مع كل الجماعات الإرهابية : 
===================================

1==  محمود عزت مرشد الإخوان وأخطر قيادى إرهابى فى مصر و العالم مازال فى مصر , وترفض الأجهزة الأمنية القبض عليه :
فى تسجيل صوتى اذاعه يوم 8/6/2016 , أعلن محمود عزت أخطر قادة جماعة الإخوان الإرهابية و القائم بأعمال مرشد الجماعة أنه متواجد داخل مصر، ويباشر مهامه التنظيمية بصفته القائم بأعمال المرشد العام للجماعة , وانه يقود جماعة الإخوان من داخل مصر ..
وقال اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية يوم 8/6/2016 ببرنامج "كل يوم في رمضان" على قناة "
TEN"، عقب بث محمود عزت مرشد جماعة الإخوان الإرهابية للفيديو الذى يعلن فيه تواجده في مصر , 
أن محمود عزت هو القيادي الأخطر تنظيميا في عصابة الإخوان، مؤكدا أن لديه خبرات متنوعة رغم انه قليل الكلام والحركة، وكان يشيع تواجده في غزة لتخفيف قبضة البحث الأمني عنه، خاصة وأنه كان موجودا داخل البلاد , وأكد أن هناك وسائل تكنولوجية عديدة لدى الأجهزة الأمنية، ستساعد في تحديد مكانه وضبطه.
وذكرت مصادر أمنية , ان الأجهزة الأمنية ترصد حركة محمود عزت ولكنها لم تتلق تعليمات بالقبض عليه , و انها تعرف مكان تواجده خاصة أنه لم يغادر مصر، وقد اشترطت عليه عدم الظهور بأي شكل ؛ لأن ظهوره سيمثل ضغط على النظام ، يضطره للقبض عليه . 
وقد حرص محمود عزت على إعلان تواجده فى مصر ليعلن ويبسط سيطرته على جماعة الإخوان , و لأن لائحة الإخوان تشترط أن يكون المرشد أو من ينوب عنه مقيمًا بمصر ..
وقال الكاتب والمفكر الإسلامى ثروت الخرباوى القيادى السابق فى جماعة الإخوان ان محمود عزت موجود في مصر و ان بيانه الذى اذاعه فى 8/6/2016 هو تحريض علنى ضد الدولة .
( جريدة المصرى اليوم وجريدة البوابة فى 8/6/2016 , وجريدة الدستور فى 9/6/2016 , وجريدة الوفد فى 8/6/2016 و 10/6/2016 , وموقع كلمتى فى 8/6/2016 , و جريدة النبأ فى 23/2/2016 و 22/3/2016 )
http://www.dostor.org/1089192

http://www.albawabhnews.com/1973161

http://www.almasryalyoum.com/news/details/961763

http://alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/1214404-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%81%D8%A7%D8%B1%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%B1%D8%AD%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AC%D9%87%D8%B2%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AF-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%B9%D8%B2%D8%AA-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7

http://klmty.net/548218-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF_%D8%B9%D8%B2%D8%AA_%D9%81%D9%89_%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84_%D8%B5%D9%88%D8%AA%D9%8A_%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF__%D8%A7%D9%82%D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86_%D9%85%D9%86_%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84_%D9%85%D8%B5%D8%B1.html

هذا ولم تنفى الأجهزة الأمنية او جماعة الإخوان المسلمين حتى اليوم صحة هذا التسجيل الذى أعلنه محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية , كما لم تنفى صحة وجوده فى مصر ..
و من الغريب والذى يكشف الكثير من الحقائق عن حقيقة النظام الإخوانى الحاكم فى مصر حتى اليوم , ان كل الأجهزة الأمنية المصرية ترفض القبض على محمود عزت حتى الآن بالرغم من وجوده فى مصر , و بالرغم من انه أخطر قيادى إخوانى إرهابى , وبالرغم من انه المخطط والممول الأول لكل العمليات الإرهابية فى مصر و كل عمليات إغتيال القضاة والشخصيات العامة , و كل عمليات الهجوم على الجيش والشرطة المصرية فى سيناء والصحراء الغربية وبقية المحافظات المصرية , و التى ادت الى قتل وإصابة الآلاف من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمدنيين المصريين ..!!؟؟
و تحدث الكاتب الصحفى محمد على ابراهيم عن ما سماه " مغازلة الإخوان " و عدم القبض على محمود عزت , وقال : { لا مؤاخذة .. يتردد أن محمود عزت هنا ، طيب بيعمل إيه في مصر , وهل سمحت له السلطات بالدخول والعودة لترتيبات معينة لا نعلمها ولن نعلمها إلا بعد أن تستوي «الطبخة» ! تصبحوا على خير!! ..}
( جريدة المصرى اليوم فى 23/6/2016 ) 
http://www.almasryalyoum.com/news/details/969017

2 == الإفراج عن القيادى الإرهابى الخطير محمد الظواهري، شقيق زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، والمتهم بإنشاء خلية إرهابية قامت بقتل المئات من المصريين ..!!؟؟؟ 
و استنكر الإعلامي عزمي مجاهد، قرار محكمة جنايات القاهرة , وقال خلال برنامج «الملف»، على قناة «العاصمة» يوم 11/8/2016 إن الظواهري من أخطر وأكبر الإرهابيين، وقال ساخرًا :{ .. طب ما ناخده نفسحه بالمرة ونوديه شرم الشيخ والساحل الشمالي عشان نرفع من روحه المعنوية شوية } .. وتابع : { .. هو إيه اللي بيحصل؟ مليش أي تعليق، بس الظواهري كان الوسيط بين محمد مرسي والإرهابيين في سيناء ..} . 
( جريدة التحرير فى 11/8/2016 ) 
http://www.tahrirnews.com/posts/454321/%D8%B9%D8%B2%D9%85%D9%8A-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D8%AC%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B8%D9%88%D8%A7%D9%87%D8%B1%D9%8A

3 == الإفراج عن القيادى الإرهابى صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية بكفالة 1000 جنية 
( جريدة التحرير وموقع أخبارك فى 5/4/2016 )
http://www.akhbarak.net/articles/21621521-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%B5%D9%81%D9%88%D8%AA-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D9%8A?sec=Analysis&src=%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1+?ref=www.tahrirnews.com

4 == الإفراج عن القيادى الإرهابى محمد أبو سمرة القيادى فى تنظيم الجهاد , وتعيينه فى منصب قيادى بمحافظة الأسكندرية ..!!؟؟
وأدى تعيين محمد أبو سمرة في منصب قيادي بالأسكندرية لحالة من الغليان بين أبناء المحافظة خاصة أنه اشتهر بتصريحه المعادي للقوات المسلحة الذي قال فيه: «لو الجيش انقلب حنخرج عليه بالسلاح، الرئيس مرسي والشاطر يطلبان منا المساندة».
وكشفت مصادر بمحافظة الأسكندرية عن تسلل العناصر الإخوانية، والجهادية للمناصب القيادية داخل بعض الأحياء.
( جريدة فيتو فى 5/4/2016 ) 
http://www.vetogate.com/2127028

5 == عدم القبض على القيادى الإرهابى عاصم عبد الماجد بعد ثورة 30 يونيو 2013 , والسماح له بالهروب الى قطر من مطار القاهرة : 
لم يتم القبض بعد ثورة 30 يونيو 2013 على الإرهابى عاصم عبد الماجد القيادى و عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية في مصر , وتم السماح له بالهروب من مطار القاهرة الى قطر , بالرغم من قيامه بالتحريض ضد الجيش والدولة والتحريض على العنف والقتل والتخريب فى اعتصام رابعة العدوية , وبالرغم من انه كان المتهم رقم 9 فى قضية إغتيال الرئيس الأسبق انور السادات , وبالرغم من قيامه بقتل 118 من ضباط وجنود الشرطة والمدنيين فى اقتحام مديرية أمن اسيوط فى 8/10/1981 ..!!؟؟ وقيل انه استطاع الخروج من مطار القاهرة بعد ان حلق لحيته , ولكن كل الصور التى تم نشرها له فور هروبه الى قطر كانت بلحيته الطويلة الكثة .. 
( جريدة الوفد فى 30/11/2013 , وجريدة اليوم السابع فى 28/11/2013 ) 
http://alwafd.org/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/582281-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%81%D8%AF%C2%BB-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1%D8%A7-%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D9%86-%D9%87%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%82%D8%B7%D8%B1

http://www.youm7.com/story/2013/11/28/%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%86-%D9%87%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A7%D8%A1-%D9%8A%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86/1369215

6 == صدور حكم يوم 7/8/2016 ببراءة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية هو و عدد من قيادات الجماعة ,
بعد ان صدر ضدهم حكم فى مايو الماضى من محكمة الجنايات بالسجن المؤبد (25 عاما) إثر إدانتهم في قضية " احداث الإسماعيلية " التى حدثت أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية، و التى أدت الى سقوط ثلاثة قتلى وعشرات المصابين. 
و بعد ان أسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم " القتل و التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وتعريض السلم العام للخطر، وأن الغرض من التجمع كان ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف", و لكن عاقبت المحكمة إرهابى آخر بالسجن ثلاث سنوات فقط ..!!؟؟
( جريدة البداية فى 7/8/2016 )
http://albedaiah.com/news/2016/08/07/118346


*********************************

تحالف المجلس العسكرى مع جماعة الإخوان الإرهابية , وتخطيطه لوصولها لحكم مصر : 
====================================

نشر موقع ويكيليكس وثائق مسربة من مخاطبات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون عن تحالف المجلس العسكرى المصرى وجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , وجاء فى هذه الوثائق التى لم ينفى صحتها المجلس العسكرى المصرى , او جماعة الإخوان او الولايات المتحدة الأمريكية : 
1 - أن جماعة الإخوان والمجلس العسكري اتفقا على عدم التدخل لحماية الأقباط فى الاعتداءات التى طالتهم في عام 2011 , وانهما عملا معا بسرية لضمان عدم تدخل الجيش والشرطة بالقوة لحماية الأقباط بعد الاعتداءات التي طالتهم من جماعات إسلامية متعددة في الفترة السابقة على مظاهرات محمد محمود , و أن المناقشات حيال هذا الأمر بين الجماعة وبين المجلس العسكري كانت بسيطة لأن الطرفين لم يهتما بمصير الأقباط .. 
2 - المجلس العسكري منح الإخوان معلومات تضمن تفوقها فى مواجهة القوى الثورية المدنية والعلمانية , وأمدهم ب " التمويل " الذى يضمن تفوق الجماعة .. 
3 - المجلس العسكري أصيب بالإحباط لفشل الإخوان في السيطرة على احتجاجات ميدان التحرير إبان أحداث شارع محمد محمود فى نوفمبر 2011 , خاصة أن قدرة الإخوان في التأثير على المتظاهرين كانت محدودة , هذا في وقت كانت الجماعة تخشى اتساع نطاق العنف والمواجهات بين المحتجين غير المبالين بالقوة المميتة، مما قد يؤدي إلى إلغاء أو تأجيل الانتخابات، خاصة في ظل معلومات لدى أجهزة الدولة بأن الاحتجاجات ستستمر رغم استخدام القوة في مواجهتها .. 
( جريدة البداية يوم 20/3/2016 , و 21/3/2016 )
http://albedaiah.com/news/2016/03/21/109354
http://albedaiah.com/news/2016/03/20/109346

فهل هذه الوثائق تفسر تدخل المجلس العسكرى , المتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية , لوقف مظاهرات الثوار فى أحداث شارع محمد محمود فى نوفمبر 2011 , بعد ان عجزت جماعة الإخوان عن السيطرة عليها , و استخدام المجلس العسكرى قناصة تابعين للمخابرات الحربية - التى كان يرأسها السيسى – لقتل المئات من الثوار لوقف المظاهرات التى كانت تهدد بإلغاء الإنتخابات , و تهدد بإفشال خطة جماعة الإخوان للوصول الى حكم مصر ..!!؟؟؟؟ وهل عدم عقاب قاتل واحد حتى الآن من الذين قتلوا أكثر من 2000 من الثوار عام 2011 , تفسر الجرائم التى ارتكبها المجلس العسكرى فى حق الثوار , والتى يتستر عليها الرئيس السيسى حتى اليوم ..!!؟؟؟ 

*************************
*************************

ولكى نوضح حقيقة تخطيط النظام الإخوانى الحاكم لكل الإعتداءات الطائفية ضد الأقباط المسيحيين فى مصر : 


1 === قال الرئيس السيسى فى في حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية يوم 12/7/2016 تعليقاً على الإعتداءات الطائفية المتكررة ضد الأقباط المسيحيين فى مصر : { .. اننا فى دولة القانون , اللى يغلط يتحاسب , مش معقول حد يبقى متشكك ان الكلام ده ما بيتنفذش .. لا طبعاً .. اللى يغلط يتحاسب , من اول رئيس الجمهورية لغاية أى مواطن .. }
( موقع الأقباط متحدون يوم 21/7/2016 )
http://www.copts-united.com/Article.php?I=2699&A=266018

و لكن فى اليوم التالى مباشرة لحديث السيسى عن تطبيق القانون , تم الإفراج عن الإرهابيين الذين هاجموا منازل الأقباط ونهبوها واحرقوها , وقتلوا وأصابوا العديد منهم , كما تم تهديد وإرهاب الضحايا الأقباط بواسطة الأجهزة الأمنية للرضوخ للصلح العرفى - الذى يدين الضحايا وليس الجناة – والتنازل عن المحاضر الرسمية التى حرروها ضد الإرهابيين الذين نهبوا وحرقوا منازلهم ..!!؟؟؟؟؟

2 === أكد نيافة الأنبا مكاريوس أسقف المنيا فى تصريح خطير , يكشف دور الشرطة و الأجهزة الأمنية فى قتل وذبح الأقباط وحرق كنائسهم ومنازلهم , ان أفراد من وزارة الداخلية شاركوا فى الهجوم على الأقباط فى الأحداث الأخيرة ..
( موقع صوت المسيحى الحر فى 19/7/2016 ) 
http://www.light-dark.net/t786804-


3 === ما يثبت قيام النظام الحاكم فى مصر بالتخطيط للإعتداءات الطائفية ضد الأقباط المسيحيين فى مصر , وان الهدف من الهجوم عليهم وقتلهم وحرق ونهب منازلهم هو هدف مسبق و مخطط له على أعلى مستوى , و ليس له علاقة بالإدعاء ببناء الأقباط كنيسة , فقد قال الإرهابيون قبل الهجوم على منازل الأقباط فى قرية كوم اللوفى بمحافظة المنيا فى شهر يوليو 2016 بعد ان تأكدوا من ان الأقباط لا يبنون كنيسة , انهم سيقوموا بحرق منازلهم سواء المبنى منزل او كنيسة .. !!؟؟ وبعد ذلك أفرج النظام الحاكم عن كل الإرهابيين الذين حرقوا ونهبوا منازل الأقباط ..!!؟؟؟ 
https://www.youtube.com/watch?v=ihEimUfm8OI

و قال الأطفال الأقباط الذين تعرضوا لهجوم الإرهابيين فى قرية كوم اللوفى بمحافظة المنيا , ان الإرهابيين كانوا سيلقوا بهم فى النار التى اشعلوها فى منازلهم وهم يهتفون "حي على الجهاد" ..
https://www.youtube.com/watch?v=gnc0OZxprbA

4 === خططت جماعة الإخوان الإرهابية لإشعال حرب أهلية بين المسلمين والأقباط المسيحيين فى مصر , وذلك بحرق و تفجير احد الكنائس فى مصر ، ثم تفجير مسجد فى التوقيت نفسه .. 
( الأستاذ محمد فتحى يونس - جريدة التحرير فى 23/6/2016 )
http://www.tahrirnews.com/posts/436377/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B4%D8%A8%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86

, و هذا التخطيط الشيطانى لإشعال الحرب الأهلية بين المسلمين و الأقباط المسيحيين فى مصر , هو نفس ما يفعله النظام الحالى بقتل وذبح الأقباط وحرق كنائسهم ومنازلهم وتعرية وسحل نسائهم فى الشوارع , والدفاع عن القتلة والإرهابيين الذين قتلوا وحرقوا ونهبوا , والإفراج عنهم بهدف إثارة الأقباط ودفعهم للرد على هذه الجرائم الإرهابية , وبدء إشعال حرب أهلية بين المسلمين والمسيحيين ونشر حالة من الفوضى فى مصر , لن يستفيد منها إلا تنظيم الإخوان الإرهابى الحاكم ..!!؟؟

ومما يؤكد ان النظام الإخوانى الحاكم هو الذى يقف وراء هذه الجرائم الممنهجة ضد الأقباط - التى تندرج تحت بند الجرائم المنظمة والجرائم ضد الإنسانية - ان هذه الجرائم هى التنفيذ الحرفى ل " خطة تفتيت الأقباط " التى وضعتها جماعة الإخوان المسلمين ضمن " خطة التمكين " , التى تم ضبطها عام 1992 فى شركة سلسبيل للكمبيوتر فى مكتب خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة , فى القضية رقم 87 لسنة 1992 والمعروفة إعلامياً ب " قضية سلسبيل " ... وهو ما أعترف به المستشار مأمون الهضيبى مرشد جماعة الإخوان المسلمين الأسبق , ووضحه عن خطة الجماعة لتفتيت الأقباط بقوله : { " ممارسة الضغط النفسى والعصبى واستخدام العنف بدرجاته المتفاوته مع الأقباط " } ..!!؟؟؟؟؟؟

******************************

ولكى نعرف اسلوب الرئيس السيسى فى التعامل مع قتل المصريين - مسلمين ومسيحيين - فقد أعلن فى لقاء مع ضباط الجيش , وفى فيديو مُسجل , ان الضابط الذى يقتل المتظاهرين لن يتم محاكمته او عقابه .. وان الشعب المصرى تأكد من ذلك ..!!؟؟؟ 
https://www.youtube.com/watch?feature=share&v=9hCP2oySOZs&app=desktop


**********************************

ملاحظة -1 :

 زادت فى الفترة الأخيرة التهديدات التى تصلنى من الأجهزة الأمنية المصرية بالقتل والخطف , خاصة بعد ان قمت بنشر دراسات عديدة توثق لإستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر حتى اليوم , و توثق لتخطيطها لإفلاس وتعطيش وتدمير مصر .. 
وأقول لمن يقف وراء هذه التهديدات : انا اعلم جيداً انكم قادرون على تنفيذ هذه التهديدات بالقتل والخطف .. فمرحباً بالقتل والخطف فى سبيل دينى ووطنى , ومرحباً بالقتل والخطف فى سبيل مصر صاحبة أعظم حضارة فى تاريخ البشرية , ومرحباً بالقتل والخطف فى سبيل كشف وفضح أخطر وأحقر عصابة إرهابية دولية ظهرت فى تاريخ البشرية .. كما ان قتلى و خطفى سيؤكد للعالم صحة كل كلمة كتبتها عن هذه العصابة الإرهابية الدولية الى تحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم , والتى تسعى وتخطط لإفلاس و تدمير مصر , والتى تقف وراء الإرهاب فى العالم كله .. 

ملاحظة – 2 : 
كتب الكاتب والمفكر المعروف الدكتور سيد القمنى على صفحته يوم 10/8/2016 تعليقاً على الدراسات التى نشرتها عن حقيقة ما يحدث فى مصر , وقال : 
{ .. دائماً ما يدهشني الدكتور سيتي شنوده بمواقفه الخاصة والبعيدة عادة عن رؤية زملائه من باحثين ، وتشعر أحياناً إنه يصر على فكرته بإلحاح ، لكنه الإلحاح الذي يدعمه كل مرة بوقائع أو دوكيومنت جديد ، قد يعتبره الكثيرون مغالياً وقتما كتب ماكتب ، وكنت أخالفه خاصة مع عناوينه خاصة تحالف السيسي مع الإخوان ، في النهاية نكتشف أن السيسي نفسه سلفي الهوى والقرار ، وليس من الضروري أن يكون حليفاً للإخوان أو السلفيين ، إذا كان هو نفسه كما بتنا نرى ، أقوى حلف بين السلطان والفقيه في أسوأ مشهد تمر به مصر وتدنت فيه إلى التبعية الكاملة للمهلكة الوهابية وضاعت الهوية والوطن في خطر ماحق ، د . سيتي كان سباقاً في سحب الثقة من الرئيس كرئيس لكل المصريين وقتما كنا لا نزال نتغنى بخطابات الرئيس عن الإصلاح الديني والمساواة بالمواطنة لا التراتب الديني والطبقي والقبلي ، كان هاجسه مبكراً وواضحاً ، كل الاحترام لصديقي الباحث سيتي شنودة فمهما اختلفت الأفكار لايصح في النهاية إلا الصحيح ..} 
https://www.facebook.com/sayed.elqemany/posts/10154279355396469

*************************

{ ولكن كان لنا فى أنفسنا حكم الموت .. لكى لا نكون متكلين على أنفسنا .. بل على الله الذى يقيم الأموات } 

دكتور سيتى شنوده 
17/8/2016

اجمالي القراءات 4202

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   رضا البطاوى البطاوى     في   الجمعة 02 سبتمبر 2016
[83045]



ما يدور حاليا هو لعبة يلعبها الجيش بقيادة السيسى ومن قبل السيسى بقرون وهو إلهاء الشعب بحيث لا يعرف رأسه من قدمه  فالأحداث المتتالية والمتناقضة الهدف شغل الناس والاخوان خارج هذه اللعبة فهم كما عاشرتهم أجبن الناس عن حمل السلاح وقتل أحد  وهم مخترقون من الداخل ولكن يحرص الجيش على عدم إظهار هذا الاختراق  الداخلى ولكن خروج أبو الفتوح والخرباوى والهلباوى وغيرهم من الجماعة يظهر هذا



اللعبة يملكها الجيش فقط وكان قبله جيش الاحتلال البريطانى وقبله العسكرى محمد على وأولاده من  سجن محمد نجيب  جمال عبد الناصر من سم عبد الناصر السادات من قتل السادات مبارك من خلع مبارك طنطاوى  من خلع طنطاوى السيسى



يعنى من الأخر يا عم سينى من سيأتى رئيسا امصر عميل أخر لمنظمة الفساد العالمى من داخل الجيش



نحن اللعبة كشعب  فلا يملك أى طرف فى البلاد شىء من اللعبة سوى الجيش الفاسد الذى  ضباطه الكبار جميعا عملاء  لمنظمة الفساد سمه منظمة الفساد العالمى الماسونية المخابرات الأمريكية عائلة ويندسور.... وأما الضباط الصغار فهم فى طريقهم للعمالة من خلال التدريب فى البعثات الخارجية التى ليس هدف سوى تصوير الضابط وهو يمارس الموبقات وتهديده بها وهذا ليس جيش مصر فقط بل جيوش المنطقة كلها



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2013-04-27
مقالات منشورة : 29
اجمالي القراءات : 198,170
تعليقات له : 1
تعليقات عليه : 2
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt