نهاية عرش آل سعود يبدأمن اليمن.. بإذن الله:
نهاية عرش آل سعود.. من اليمن.. بإذن الله

أنيس محمد صالح في السبت 28 مارس 2015


بسم الله الرحمن الرحيم وبالله نستعين على أمور دنيانا والدين والصلاة والسلام على والدينا وعلى جميع الأنبياء والمرسلين..

 

لا شك إننا نتابع هذه الأيام, مجريات ما يحدث من عدوان همجي غاشم من خلال الأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية, حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد, وبالضؤ الأخضر من أمريكا وبتحالف دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ في دول الخليج العربي المحكومة بنظام الوراثة والأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية وضد التبادل السلمي للسلطة, وهي لا تعدو كونها دويلات ومحميات أمريكية إسرائيلية للحفاظ على عروشها وعلى حساب كل الشعوب التواقة الى التحرر من الهيمنة الإقليمية والوصاية الدولية ولتحافظ على كيانها ووحدتها وسيادة أراضيها.

دخول مصر وباكستان وغيرها من الدول الديمقراطية والقائم حكمها على التبادل السلمي للسلطة على عكس مملكة آل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ العرب.. معروف أهدافه ومراميه, وكلها لا تعدو كونها نفاق سياسي بإمتياز لغرض حلب ما يمكن حلبه من أموال مدنسة مقيتة حرام وفتات من بقايا المساعدات والإغاثاث للشعب المصري الذي يعاني إقتصادا متدهورا هشا وفسادا كبيرا وللشعب الباكستاني الفقير والمعوز وبدعم ومساندة جامعة أراجوزات الدول العربية, الهيئة المؤسسة, على إتخاذ قراراتها بإيعاز ووصاية أمريكيين بإمتياز.

آل سعود الأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية عملاء الإستعمار القديم والجديد والقائم حكمها على نظام وراثة وأسرة حاكمة !! خرجوا بفتوى شيطانية بأنهم أخذوا الضوء الأخضر من أمريكا بمعية المحميات الأمريكية لدول الممالك و السلاطين والأمراء والمشايخ العرب!؟ ليتجرءوا وليعتدوا على اليمن وقواته المسلحة ومطاراته وسلاحه الجوي وقتل وذبح اليمنيين المدنيين العُزل تحت مسمى ( عاصفة الحزم ) منذ فجر الخميس 26/3/2015.. كل هذا بحجة انهم يدافعون عن الرئيس العميل غير الشرعي والمنتهية ولايته منذ عام؟؟
 

أسر حاكمة باطلة غير شرعية وغير منتخبة من شعوبها تتكلم عن شرعية وعدم شرعية الرئيس اليمني القائم حكمها على دورات إنتخابية وتبادل سلمي للسلطة !!؟؟


تعالوا معا لنتعرف على أصل المشكلة وما أستدعى التدخل السافر الهمجي الآل سعودي وبالضؤ الأخضر من أمريكا..

المشكلة الحقيقية بدأت عمليا منذ كتابة الدستور المقترح للجمهورية اليمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب توصيات ما يُعرف بالحوار الوطني الشامل في اليمن والذي حُدد بموجبه ( الدستور ) تقسيم اليمن الى, ستة مشيخات وسلطنات وإمارات, كنتيجة للمبادرة الخليجية ( سُميت بالأقاليم ) بهيمنة مباشرة من آل سعود وبصبغة دولية ترعاها أمريكا ممثلة بشخص المدعو/ جمال بن عمر كممثل للأمين العام للأمم المتحدة والسفير الأمريكي بصنعاء!!؟؟ وكان واضحا إن أحد الأقاليم, وبما يوازي نصف اليمن مجتمعة, والذي يحتوي على معظم مناطق الثروات النفطية والغازية المكتشفة الهائلة في اليمن ( كمصالح أمريكية خاصة في اليمن ) كصفقة مُبرمة بين آل سعود وأمريكا.. وترافق مع تلك الفترة, التركيز المُهدد والمباشر لوضع الرئيس السابق / علي عبدالله صالح والذي نجا بأعجوبة وهم يحاولون قتله وتصفيته في مسجد من مساجد الله في 3/6/2012 وكذلك للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي كقائدا لحماعة الحوثيين الشيعة في اليمن .. وضعوا هؤلاء كشماعة ليصدروا قرارا أمميا بوضع اليمن تحت البند السابع لميثاق الأمم المتحدة!! ليجيز لهذه الدول التدخل العسكري المباشر في اليمن!!؟؟

 وللتلخيص.. كان الأمر يدور حول ستة محاور:

(1)            بعد المسرحية الهزلية التي سموها بالحوار الوطني الشامل وبعدما جمعوا شتات كل المجرمين والقتلة وسفاكي دماء الشعب اليمني شرقه وغربه وشماله وجنوبه وبعدما ظهر ان من يمثلوننا في هذه المهزلة المسرحية السمجة هم من اليمنيين ممن يحملون الجوازات الأمريكية والبريطانية والآل سعودية !! تكشفت كل الأوراق, وكُشرت الأنياب, ليخرجوا من هذه المسرحية الهزلية بتقسيم اليمن الى ستة أقاليم!!! في ظل وجود ستين مليون قطعة سلاح بأكثر من ثلاثة أضعاف عدد سكان اليمن !!؟؟

(2)            لم يعد خافيا على أحد كيف أن آل سعود وآل حمد ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ العرب في خليجنا العربي, وهم متفانون وممولين هذه المشروعات المسرحية التقسيمية بالمال الوفير, ليصلوا عن طريق ممثل الأمين العام للأمم المتحدة المدعو/ جمال بن عمر والسفير الأمريكي في صنعاء!! إلى تشظية وتفتيت وتقسيم اليمن إلى أقاليم مشيخات وسلطنات وإمارات وكنتونات برعاية عربية أممية وعن طريق مجلس الأمن الدولي!! حينما فوجئنا بصدور القرار من مجلس الأمن الدولي والقاضي بإخضاع اليمن تحت البند السابع من ميثاق الأمم المتحدة!!؟؟ يسمح لها بالتدخل العسكري في أي وقت تشاء بحجة أو بغير حجة!! ولمن لا ينفذون مخرجات المسرحية الهزلية السمجة والقاضية بتقسيم وتفتيت اليمن إلى ستة دويلات وإمارات ومشيخات ؟؟ وإقتطاع جميع منابع الثروات المعدنية والنفطية لأكثر من نصف اليمن في إقليم واحد !! تهيأة لفصله في المستقبل بحجة حفاظ دول العالم عن منابع الثروات والنفط في العالم ؟؟؟؟

(3)            رموز آل سعود من الوهابيين والتكفيريين والدواعش والقتلة والسفاحين وتنظيم القاعدة الإرهابيين, سواء في شمال الوطن, ممثلون بآل عبدالله بن حسين الأحمر وجناحهم العسكري الممثل بالمدعو العميل الخائن/ علي محسن الأحمر والممثل تحت مظلة حزب الإصلاح الإرهابي المتآمر ضد اليمن!؟ لمصلحة وبتمويل مباشر من آل سعود وليقوموا بمهمة قتل الضباط وجنود القوات المسلحة والأمن في اليمن والهجوم على المعسكرات الذي تمخض في مؤتمر الحوار بما يسمى بهيكلة القوات المسلحة والأمن وتدمير المنشآت الإقتصادية الهامة والإضعاف والإستيلاء على مكامن القوة في اليمن وإنهاك الإقتصاد والبنية التحتية للوطن من خلال تفجير أنابيب النفط والغاز وأبراج الكهرباء وبقاء اليمن ضعيفا مُنهكا يعيش في ظلام دامس!! يسمح لآل سعود وأمريكا للتدخل المباشر!؟ بمبرر المساعدة والإغاثة والإنقاذ ولمحاربة فلول الإرهاب!!؟؟ الذين هم أساس مصدره ... أو من خلال رموز آل سعود في جنوب اليمن الممثل بأصحاب الجوازات الآل سعودية كالعميل الخائن / عبد الرحمن الجفري والمدعو/ محسن بن فريد العولقي.. والجوازات البريطانية الممثلون ببعض من يسمونهم بحكومة الكفاءات الوطنية كالعميل المعين مؤخرا بأمر غير شرعي كوزيرا للخارجية اليمنية المدعو/ رياض ياسين وكذا لمن يسمون أنفسهم بقادة الحراك الجنوبي وعلى رأسهم المجرم القاتل السفاح/ محمد علي أحمد وأمثالهم.

(4)            تمزيق وتفتيت وتشظية اليمن الى سلطنات ومشيخات وإمارات وكنتونات تحقق لآل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ العرب مبتغاهم ليكون اليمن المُنهك الضعيف تحت وصاية آل سعود وأمريكا مباشرة !؟

(5)            تحديد مناطق الثروات النفطية والغازية مجتمعة في إقليم واحد يخضع للوصاية وللمصالح الأمريكية الخاصة المباشرة.

(6)            عندما فشلوا في تمرير الستة الأقاليم بدأ الحديث عن تحويل وتشطير وإنفصال اليمن وتحديده بإقليمين شمالي وجنوبي تمهيدا لإنفصال الجنوب عن الشمال!؟

كل تلك الأهداف المعروفة والمشبوهة كان يسير بخطاها مع العناصر المتآمرة على اليمن أعلاه, العميل الخائن غير الشرعي المنتهية ولايته منذ عام المدعو/ عبدربه منصور هادي !؟

وفشلت كل مخططاتهم أعلاه... وفشلت وسقطت المؤامرة.

في اليمن, حقيقة, على الرغم من وجود بعض فلول العملاء والمرتزقة الخاضعون للمال الآل سعودي الخسيس وعلى الرغم من الفقر والفساد المستشري كالسرطان في مؤسسات الدولة القضائية والعسكرية والأمنية والمدنية.. إلا أنه يوجد فيه كذلك من هو حريص ووطني ومُدرك وواع وشريف ونزيه, على الرغم مما يتعرضون له من إقصاء وتهميش؟؟ وعلى الرغم من كل الدسائس والمؤامرات والمراهنات من البعض على الخارج, إلا ان الغالبية العظمى من القوى الوطنية في الداخل لا يُشترون بالولاءات والمال, تنتمي لهذا الوطن اليمني الكبير ولا يمكنها أن تفرط بعزتها وسيادتها ووحدتها وكرامتها مهما بلغت المصاعب والمواجهات والتحديات.

وفشلت كل مخططاتهم أعلاه بفضل الرجال اليمنيون الأحرار وكان بالنتيجة أن تكشر آل سعود وبالضؤ الأخضر من أمريكا لتقوم بالعدوان المباغت الجبان على اليمن ومعسكراته وأمنه وإستقراره تحت ذريعة واهية ضعيفة مفادها الدفاع عن الشرعية في اليمن!؟ وبحجة منع تغول الحوثيين والتوسع الإيراني المهدد لأنظمة الوراثة والأسر الحاكمة حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد, المتمثل بعرش آل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ العربية الهزيلة, وبحجة أمن باب المندب ( الممر الملاحي الدولي ) من ايران!!!؟؟؟.

هذا العدوان الهمجي الغاشم على اليمن ومنشآته ومؤسساته وما يتسبب به من قتل للأبرياء والمدنيين العُزل.. قد ساهم بشكل مباشر في توحيد وإصرار أكثر من 97% من الشعب اليمني بجميع شرائحه وأطيافه, وإصرارهم على ظرورة المواجهة والتصدي والدفاع عن النفس من خلال رد الصاع صاعين للوصول الى إسقاط ونهاية عرش آل سعود بإذن الله.

آل سعود أرتكبوا حماقة وجريمة كبيرتين من خلال عدوانهم على الشعب اليمني وهم يعلمون سلفا إن هذا الشعب هو ذو قوة وذو بأس شديد وبإمكانه الصبر والمصابرة وتطويل مدد الحرب الى أجل غير مسمى.

 

مصر العزيزة الغالية على قلوب كل اليمنيين.. عليها أن لا تنسى وقوف الشعب اليمني معها قلبا وقالبا عندما أطاحت بالعميل الخائن المنتمي للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين/ محمد مرسي!! وحينها كان رئيسا شرعيا منتخبا في مصر ( لم تنتهي ولايته كما هو الحال في اليمن ) ولكنه كان نموذجا للعمالة للخارج والتآمر على مصر وشعب مصر!؟ والإجراءات الأخيرة التي أتخذتها السلطات المصرية مؤخرا لمنع دخول اليمنيين الى مصر إلا بتأشيرة دخول!!؟؟ لهو سابقة مؤسفة وغير حكيمة من قيادة وشعب مصر العظيمين تجاه شعبهم وأخوتهم في اليمن!؟ ونتمنى من مصر قيادة وشعبا أن لا تتنازل الى مستوى هذه الأسرة العميلة البائسة آل سعود التي تقتل القتيل وتمشي بجنازته!! العملاء الخونة, بمقابل حفنة مال رخيصة,!؟ وأن تنأى بنفسها لأن تتقزم لمستوى آل سعود حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد والتي طالما هددت أمن وإستقرار مصر وشعب مصر طوال تاريخها بمعية الدول الإستعمارية وإسرائيل!! لتموت الشعوب العربية مجتمعة بمقابل بقاء عروشهم الهشة الكرتونية الضعيفة الباطلة غير الشرعية.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.. صدق الله العظيم

اجمالي القراءات 12288

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   السبت 28 مارس 2015
[77809]

شكرا استاذ أنيس ، ونحتاج هنا الى تنوع الآراء


ومجال الاختلافات السياسية مفتوح فى هذا الموقع ، وأنا أشاركك التمنى بأن يكون اليمن معول هدم للنظام السعودى محور الشّر . وننتظر آراء أخرى فى مقالات وتعليقات من أبناء اليمن ومثقفيه الأحرار . وكلنا حريص على اليمن وأهله البسطاء، وكلنا ضد الظلم والاستبداد والتعالى والفساد . 

2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   السبت 28 مارس 2015
[77812]

جزر الإمارات طنب الكبرى وطنب الصغرى وموسى


أشكرك على مداخلتك الكريمة أخي الأستاذ أحمد.. إذا أراد آل سعود والمشيخات والسلطنات والممالك الخليجية الهزيلة أن يتمرجلون فلماذا لا يتمرجلون على ايران وهي محتلة للجزر الإماراتية الثلاث طنب الكبرى وطنب الصغرى وجزر موسى؟؟ أم إنهم فقط يتمرجلون على اليمن وشعب اليمن المسكين وبدعم جامعة الأرااجوزات الدول العربية وبمساندة أمريكية وإسرائيلية..



فلا نامت أعين الجبناء



3   تعليق بواسطة   محمد إسماعيل     في   الأحد 05 ابريل 2015
[77879]

شرح مبسط وواضح


لقد شرحت الخلاصة ..............



بالأمس بعد فشلهم في عدن و بعد إنزال الأسلحة لمقاتلي القاعدة و عملاء هادي ، قامو بإيعاز للقاعدة في حضرموت للسيطرة على حضرموت بالتعاون مع بعض  القيادات العسكرية التى لازالت توالي في الخفاء المجرم الفار على محسن عميل أل سعود وهو كان الرجل الأول في تخريب اليمن.





الشعب اليمني الفقير لم يكن يوما يهدد أمن المنطقة و أمن باب المندب الذي هو أصلا تحت حماية القواعد الأمريكية و الغربية في جيبوتي ،و قد صرح الناطق بإسم انصار الله محمد عبد السلام انهم  ليس لديهم اي نوايا لإغلاق باب المندب ،و يمكن لمصر ان تشارك في حماية المضيق .المستغرب من هذا ان النظام المصري يتغافل عن ما هو أهم ، فقد تم التوقيع للبدأ بتنفيذ مشروع بين الأردن و مصر بحفر قناة تربط البحر الأحمر مع البحر الميت ،ومنها كما يقال قناة الى البحر الأبيض المتوسط .



سؤالنا للمصريين و بالأخص للنظام المصري ، بالله عليكم ايها اهم مضيق باب المندب ام تحويل قناة السويس الى ممر ليس له أهمية على المدى  البعيد.في إعتقادي ان ال سعود سوف يورطون السيسي في حرب اليمن التى بدورها سوف تستغل من قبل الأخوان المسلمين داخليا ،و بإستمرار العدوان على الجيش المصري في سيناء مع التوغل في المستنقع اليمني ، مما سيساعد على عودة الإخوان و بدعم النظام السعودي الموالي للإخوان .



بالنسبة لإيران ، ايران دولة من دل العالم الإسلامي و العالم ككل ،وقد جن جنون ال سعود عندما اوعزت لسفارات العالم بالإنسحاب من اليمن و بالبدأ بمقاطعة دولية ، مما أضطر انصار الله للتوجه الى أيران و بعض الدول مثل روسيا و الصين  لبناء شركاة جديدة  و مد جسور تعوض ما يراد من عزلة ، تم التوقيع على تفعيل  إتفاق قديم  بين اليمن و إيران في عهد على عبد الله صالح بفتح خط طيران بين صنعاء و طهران ،جن جنون الخليج لماذا ،مع انهم لديهم رحلات تصل الى اكثر من مائة رحله إسبوعيا بينها و بين إيران ، ماهذا الكبر و التجبر ؟ حلال عليهم و حرام على اليمن .هل المطلوب ان نستأذن منهم ؟ فعلا هو هذا ما يحصل و هو سبب الحرب الحالية .لسان حالهم انتم أتباع لنا و قرراكم من الرياض و عندما نقرر لكم فتح علاقة مع دولة ما أذهبو و عندما لا نقرر يجب ان تصمتو ....





اليمن اليوم يخوض معركة الخروج من الوصاية السعودية ، ولهذا يجب على كل الشرفاء دعم اليمن حتى بالكلمة ،وانا أشكر الكاتب على ما كتب ،و اشكره على فهمة لحقيقة ما يحصل ، لان التزوير و الكذب في الواقع اليمني  كثير .اليمن ليس لدية مال حتى يستطيع ان يروج لقضيته العادلة .





نسال الله السلامة لكل شريف حر، ونسال الله ان تنسحب مصر من تحالف الأحزاب الذي سوف ينكسر بإذن الله اما الشعب  اليمني .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 252
اجمالي القراءات : 2,738,246
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن


فيديو مختار
د. أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 447 : يسعون فى القرآن معاجزين