أهم ما إكتشف من إعجازات عددية فى القرءان:
أهم ما إكتشف من إعجازات عددية فى القرءان

مراد الخولى في الثلاثاء 10 فبراير 2015


هذه الإكتشافات ليست بالترتيب:
- الشفاعة للملائكة فقط وبعد الإذن (وكم من ملك فى السموت....) سورة ٥٣ ءاية ٢٦ والذى حدث هنا هو الكلمات من=ملك=فى=٩٠ لم تحدث فى القرءان إلا فى هذا الموضع أى ثلاث كلمات متوالية حساب جملها واحد.
- الرسول=الرسالة=٣٢٧ والدكتور أحمد قد أوضح لهم الأيات التى تشرح هذا ولكن لا فائدة. وأصحاب التلمود قالوا أن ما قاله موسى هو الصحيح من التلمود ونحن للأسف إتبعناهم بما يسمى بالأحاديث.وكان من المفروض أن نبتعد عن هذا الطريق لأنهم حرفوا التوراة ثم الإنجيل ولم ينجحوا فى تحريف القرءان لأن الله تعالى وعد بحفظه فلجأوا إلى تحريف معنى القرءان مع طبعا خلق الوحي الشيطانى.
- إثبات أن العدد ١٩ قد أختير بدقة ولا أستطيع أن ألخص هذا هنا فهو موضوع كبير وأرجو الرجوع إلى المقالات السابقة.
- الحديد وإعجازاته العددية فى القرءان والمعروف ان حساب جمله هو ٥٧ وهذا هو وزنه الذرى وكلمة حديد جملها ٢٦ وهذا هو عدده الذرى.
ترتيب سورة الحديد فى القرءان هو ٥٧!!!
المعروف أن سورة ٥٧ بها ٢٩ ءاية، ٥٧ X ٢٩= ١٦٥٣ وهذا العدد هو حاصل جمع ١ إلى ٥٧!!!! أيضا أرجو الرجوع إلى مقالة الحديد فهناك الكثير من الإكتشافات.
- (لا اله إلا الله) هى الشهادة الحقيقية فى الإسلام لأن حروفها لا تخرج عن ا ، ل ، ه وهذه هى حروف لفظ الجلالة الله. وعندما أدخل كلمات أخرى مثل فلان رسول الله فإنى :
1- أحرف كلام الله تعالى.
2- أشرك بالله بأسماء لم تذكر معه تماما مثل (أقم الصلوة لذكرى).
- ميعاد الساعة موجود فى القرءان فقط لأن القرءان هو ءاخر رسول ومهمته تنتهى بنهاية الكون.
ما حدث فى سورة المطففين ٨٣ ءاية ٢٣ (على الأرائك ينظرون) من إعجازات عددية أكد أن عام ١٥٣٥ هجرى هو النهاية. إذا عددت الكلمات من (الأرائك) حتى نهاية القرءان ستجد انهم ١٥٣٥ كلمة. وهذه الأية بالأعلى هى ءاية ٥٨٧١ من القرءان أى ٣٠٩ X ١٩!!!
بل أن الكلمة الى موضعها ٥٨٧١ فى القرءان كله موجودة فى ءاخر ءاية نزلت على النبى الكريم محمد وهى سورة البقرة ءاية ٢٨١!!!
- أيضا عندما تعد من ١ إلى ١١٤ أى عدد سور القرءان يكون الناتج هو ٦٥٥٥ وعند فحص الكلمة التى ترتيبها ٦٥٥٥ فى القرءان كله سنجد انها كلمة (ووفيت) الموجودة فى سورة ٣ ءاية ٢٥ وهذه الأية شبيهة كثيرا بأية ٢٨١ من سورة البقرة، بل ان كلمة (ووفيت) تشير بإستيفاء الرسالة أي إكتمالها والرقم ٦٥٥٥ يشير إلى هذا.
- جبريل= الروح= ٢٤٥ وكان هذا أول ما اكتشفته فى سنة ١٩٨٨ أى كان هذا أول تجربة مع حساب الجمل.
- تماثل خلق ءادم وعيسى عدديا فى القرءان وهذا إكتشاف مركز نون.
وهذا متعلق بالعدد ١٩. 
- إثبات رياضيا أن الأشهر الحرم هى ١٢-١-٢-٣ وليس كما يقول الفقهاء!
- حسم الإختلاف فى حساب الجمل فأنا أقول انه هناك طريقة واحدة لحساب الجمل بينما هناك رأى ءاخر بأن هناك طريقتين، ولو اتبعنا هذا الطريق فاننا نعطى الحجة ضدنا بأن حساب الجمل كذب تماما مثل إنجيل العهد القديم وإنجيل العهد الجديد!!
- إثبات أن كلمات القرءان هى ٧٧٤٠٧ وليست أى عدد ءاخر وسورة مريم أعطتنا الإشارة الخضراء فأخر كلمة فيها موقعها فى القرءان كله ٤٠٠٧٤ بل ءاخر كلمة موقعها مضاعف ل١٩ هى الكلمة ٧٧٤٠٦ وعند قسمتها على ١٩ نحصل على ٤٠٧٤ وهذه الأعداد لا تخرج عن ٤-٠-٧ كما أوضحت لكم سابقا.
- حل مشكلة معنى (والرقيم) عن طريق حساب الجمل والمعنى هو عدد السنين والحساب.
- حساب الجمل الجديد قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما جمعنا (ولبثوا فى كهفهم ثلث مائة سنين وازدادوا تسعا) كان الناتج هو ٣٠٩!!
- (ءادم) أبو البشر حساب جمله ٤٦ وهذا هو عدد كروسومات الإنسان الطبيعى والعلم الحديث إكتشف هذا فى ءاخر الزمان.
دعونا الأن من الأرقام وسأسأل نفسى ما هى أهم أو أخطر ءايات قيلت فى القرءان؟ الإجابة من غير ترتيب:
- شهادة محمد وعيسى ضد قومهما يوم القيامة سورة ٢٥ ءاية ٣٠ وسورة ٥ ءاية ١١٦ والأخيرة هى أشد وطأة لأنه عندما يبعث سيجد أن كثيرا من الناس قد عبدته رغم أنفه! أما محمد عليه السلام فقد قيل له وهو حى بأنه سيشهد ضدهم عندما تقوم الساعة.
- شهادة الشيطان ضد الناس سورة ١٤ ءاية ٢٢ والمفيد المختصر فيها أن صراخهم أو صراخه لن ينفع وأنهم كانوا مغفلين.
- الأية التى ذكرت أن الملائكة فقط هم الشفعاء وبعد الإذن لهم بالكلام سورة ٥٣ ءاية ٢٦ فقد كانت واضحة أن البشر لا يستطيعون شيئا يوم القيامة! ونفس الشيئ فى سورة المدثر ءاية ٤٨ (فما تنفعهم شفعة الشفعين) أى حتى كبراء الملائكة مثل جبريل لن يستطيع إنقاذ أو مساعدة أى بشر لأن سيئاته قد أحاطت به كما يقول القرءان.
- أيضا سورة ٨٠ ءاية ٣٤ كانت قاسمة للظهر فالمفروض الواحد مننا أن يذهب لوالديه أو أولاده  بعد فراق الموت ويحتضنهم ولكن حتى هذا لن يحدث بل سيفر المرء من أخيه الخ الخ!!
وأخيرا سأسأل نفسى سؤال أخير ما هو أهم ما قيل من الناحية الشخصية ستكون الإجابة لمحمد وعيسى عليهما السلام!
1- لقد قيل لمحمد وهو حى انه داخل الجنة فى سورة ٤٨ ءاية ٢
2- عيسى وهو عمره ساعات فقط قال انه سيدخل الجنة أيضا!! سورة ١٩ ءاية ٣٣ (والسلم علي يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا).
وهذا شرف كبير جدا لهما!!
والأرقام تفرض نفسها مرة أخرى، إجمع رقم السورتين ١٩+٤٨=٦٧ والعدد ٦٧ هو الترتيب ال١٩ فى سلسلة prime numbers أى الأرقام التى لا تقبل القسمة على أرقام أخرى وأذكركم أن سورة ٦٧ هى ءاخر سورة فى القرءان ظهر بها كلمة جملها ١٩!!!
 
اجمالي القراءات 11886

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (21)
1   تعليق بواسطة   رامي سعيد     في   الأربعاء 11 فبراير 2015
[77551]

مقال رهيب جدا


السلام عليكم اخي العزيز



 



شكرا جزيلا على هذا المقال الرهيب والشيق. اخي العزيز ممكن ان تدلني على نسخة المصحف الشريف الذي تستخدمه في حساباتك؟ فانا اقوم بعمل برنامج لحساب الجمل يقوم بتوزيع السور والايات على شكل مصفوفات رياضية ويقوم بعمل حساب الجمل بشكل تلقائي لاي ايه او حتى ان تعطيه رقم معين يمثل حساب للجمل ويوقم هو لوحده بايجاد الاياة او الكلمة التي تعادل هذه القيمة.  ولكن تنقصني نسخة من القران الكريم تكون على شكل ملف تكست او وورد بشرط ان تكون مطابقة  لكتابة المصحف.



ايميلي الخاص:



ouday.france@gmail.com



 



واشكرك جزيل الشكر



2   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الجمعة 13 فبراير 2015
[77563]

هل الإكسل ينفعك؟


عندى إكسل وهذا الذى استخدمه.



3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 13 فبراير 2015
[77564]

هناك خطوة أولية اولى بالإهتمام .


عود حميد استاذ مراد . ومقالة رائعة اكرمك الله ... هناك خطوة هامة من وجهة نظرى لو نجح فيها المُبرمجون وخبراء الكمبيوتر يكن لهم فضل عظيم على المُسلمين جميعا . وهى إنتاج برنامج للقرآن الكريم بالخط العثمانى فى الكتابة كما هو بالمصاحف الورقية .لأن جميع النسخ الموجودة بالبرمجيات  وعلى الإنترنت تخضع لطريقة كتابة الورد العادية .. فمثلا لا يوجد بها كلمة (صلواة) عن الصلاة . ولكن دائما تُكتب (صلاة) ...فلو نجح خبراء البرمجيات فى إنتاج نسخة من المصحف العثمانى على الإنترنت كما هو فى الحال فى المصحف الورقى  لجنبونا أخطاء كثيرة فى كتابة آيات القرآن الكريم ..ولساهموا فى تسهيل حسابات الإعجاز الرقمى فى القرآن الكريم بإستخدام برامج (إكسل ،وغيرها )،ولحصلنا على نتائج سريعة وصحيحة وكثيرة فى نفس الوقت ....



4   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الجمعة 13 فبراير 2015
[77565]

تابع لأهم ما إكتشف فى القرءان من إعجازات عددية


قد تكون هذه أخطر ءاية نزلت بالذات لنا نحن المسلمين وقد نسيت أن أذكرها فى الجزء الأول ألا وهى (افمن حق عليه كلمة العذاب أفأنت تنقذ من فى النار!!) سورة ٣٩ ءاية ١٩. هذه الأية تعتبر صفعة شديدة على الوجوه وسيؤتى بها يوم القيامة لتخرص بها ألسنة هؤلاء الذين صمموا أن النبى محمد سيشفع للعصاة! 


أيضا أهم ما إكتشف فى حساب الجمل كان (الإنس والجن)=٢٣٢ وهذا الرقم فى الوسط تماما بين (الكفر)=٣٣١ و(الإيمان)=١٣٣ 


بل الأرقام تكاد تنطق ف٣٣١ هى عكس ١٣٣! وهذا الإكتشاف قد ضرب أكثر من عصفورة بحجر واحد فقط:


- فقد أكد أن حساب الجمل علم صحيح وليس بدعة.


- وأن ما يقوله القرءان صدق من أن الإنس والجن لهما الحرية فى الكفر أو الإيمان وبالذات أن الكثير من الناس قالوا أننا مسيرين ولو شاء الله لأمنا به! وجاءت لتؤكد (وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر....) سورة الكهف ءاية ٢٩...


أيضا إكتشاف مركز نون أن أصحابنا سينهزموا سنة ٢٠٢٢ وما لفت إنتباهى كان وجود ٧٦ فواصل من غير تكرار فى سورة الإسراء بالرغم ان هناك ١١١ ءاية! و٧٦ هو عدد الأعوام الهجرية التى سيلبثوها من عام ١٣٦٧ هجرى.


ءاخر مرة وجدت ءاية ١٤ أو ١٩ فى القرءان كان فى سورة العلق أى أول ما نزل على النبى الكريم محمد! والسؤال هنا ما هى العلاقة بين ١٤ و ١٩؟ الإجابة هى هذه المعادلة :


حجاب (١٤) X هدى (١٩)= سور (٢٦٦)!!  أليس هذا ما حدث فى سورة الأعراف ءاية ٤٦ أو ما حدث فى سورة الحديد ءاية ١٣؟ أو سورة الإسراء ءاية ٤٥؟ كل هذه الأعداد رموز للقرءان الكريم ف١٤ هى سبعا من المثانى أو عندما تتبع القرءان يخلق الله تعالى حجابا بينك وبينهم. والقرءان هو (هدى) ١٩ وطبعا السور هو الذى سيفصل ما بين الطرفين.


 

5   تعليق بواسطة   رامي سعيد     في   الجمعة 13 فبراير 2015
[77570]

شكرا اخي مراد على الرد


اخي لو سمحت ممكن ان تترسل لي هذا الملف ؟ وهل هو مطابق تماما للمصحف ؟ وهل هو بالرسم الاملائي ام ماذا؟ وشكرا على المساعدة وبارك الله بك.



ايميلي للتذكير:



ouday.france@gmail.com



6   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الإثنين 16 فبراير 2015
[77577]

أخ رامى قد تم إرسال الملفين للقرءان.


نأمل أن تدرسهما وتكتشف أشياء أخرى.



7   تعليق بواسطة   احمد مجدي     في   الإثنين 16 فبراير 2015
[77579]

السلام عليكم اخي العزيز استاذ مراد


سعيد كثيرا بعودتك للكتابه  في الاعجاز العددي واتمني الايتكرر  طول الغياب مره اخري يهمني  كثيرا اخي ان اتواصل معك علي الفيس بوك  لان  هناك مجموعه من الباحثين المتميزون مثلكم اتواصل معهم واتمني ان يعرفوا ابحاثك وتعرف ابحاثهم  وتتبادل معهم الخبرات  ومنهم من يملك فايلات بحثيه مميزه في الاعجاز العددي   فهل لكم حساب علي الفيس بوك ضروري منتظر ردكم



8   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الخميس 19 فبراير 2015
[77582]

لا أحب الفيسبوك


أهلا بك أخ أحمد مجدى، للأسف أكره فيسبوك وأفضل شيء هو بعث رسالة خاصة بها إيميلك كى نرى حلولا أخرى لتبادل المعلومات العددية.

9   تعليق بواسطة   احمد مجدي     في   الأربعاء 25 فبراير 2015
[77605]

صفحه من اهم مواقع الاعجاز العددي علي الفيس بوك هديه للاخ مراد وزوار الموقع


هذه صفحه للاستاذ يونس الشعور  التي اجدها من افضل صفحات الاعجاز العددي اردت ان تطلع عليها اخ مراد وكذلك كل زوار موقع اهل القران الكرام



https://www.facebook.com/e6236?ref=ts&fref=ts



كنت اتمني ان تكتب علي الفيس  استاذ مراد لان هناك جمهور اخر سيتابعك وتستطيع تبادل الخبرات مع باحثيين اخريين ولكن ربما يتغير رايك في المستقبل



10   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الأربعاء 10 يونيو 2015
[78453]

هذا الإكتشاف العددى أهديه إلى الدكتور أحمد


لقد قال لهم الدكتور أحمد سابقا أن كلمة (ليحكم) جاءت مفردة لتؤكد أن الرسول معناه الرسالة فى (و إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم..). كلمة (ليحكم) جملها 108. تعالوا بنا نذهب إلى سورة الأعراف ءاية 144 (قال يموسى أنى اصطفيتك على الناس برسلتى وبكلمى ....) كلمة (وبكلمى) هذه جملها أيضا 108!! ومعناها فى الأية هو الرسالة..ولكى يزداد الواحد مننا يقينا، أقول إن كلمة (حق) جملها أيضا 108!! وأحسن مثل قرءانى هو (إن وعد الله حق). هذا الدليل 108 يذكرنى بتساوى كلمتى الرسول و الرسالة عدديا أى 327...


الحقيقة إن حساب الجمل يمثل جزءا كبيرا من ميزان القرءان الكريم وأحيانا شرحه. وكان المفروض أن السلف الصالح أن يدرسونه عدديا بالذات 


1- أن الله تعالى أمرنا بتدبر القرءان


2- هم كانوا عمالقة فى حساب الجمل وفى علم الجبر أيضا.


ولكن بعد موت النبى محمد عليه السلام إختلفوا وتقاتلوا على الفور وكانت الطامة الكبرى...


وأخيرا أقول الدعوة مفتوحة للإيمان بهذا القرءان وأرجلهم ما زالت فى الماء. لأنها عندما تكون فى النار It's too late..  


لاحظوا لو هذه الكلمة (وبكلمى)  كتبت هكذا (وبكلامى) لإنهار كل شيء عدديا! لهذا الله سبحانه وتعالى كتبها بهذه الطريقة لكى نتساءل ونبحث لماذا ولماذا....


11   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الأربعاء 10 يونيو 2015
[78454]

أكرمك الله جل وعلا أخى الحبيب استاذ مراد الخولى


ولقد عرضت لاستغلال الصوفية فى العصر المملوكى لعلم الحرف إستغلالا سيئا بالتحايل والشعوذة . والواقع أن ترتيب الحروف العربية كان طبقا لعلم الحرف ( أبجد هوز حطى كلمن ..الخ ). ثم جاء الترتيب الأخير لهذه الحروف تبعا لشكلها الكتابى ( ب ، ت ، ث ) ( ج ، ح ، خ ) ( د . ذ ) ( ر ، ز )( س . ش ) ( ص . ض ) ( ط . ظ ) ( ع . غ ) ( ف . ق ) وهكذا .

أرجو ــ وقد قلت هذا من قبل ــ أن تستعمل الاعجاز فى حساب الجمل فى ( تفسير ) للقرآن بالقرآن من خلال هذا الاعجاز الفريد . ونحمد الله جل وعلا أن يسّر لنا هذا الموقع ليسجل هذا الاعجاز الرائع  . أعانك الله جل وعلا ، وجزاك خير الجزاء .

12   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الأربعاء 10 يونيو 2015
[78456]

سؤال مهم للدكتورأحمد


هل يمكن أن يكون هناك إحتمال بأن الإعجاز العددى كان موجودا يوما ما وجاء العباسيون ومسحوه للأبد?? كى تكون الولاية والقوة لهم? لأننى أذكر جيدا فى تفسير سورة القدر بعضهم إستعمل عد الكلمات لمحاولة تخمين ليلة القدر وفعلا أحدهم قال إنها ال27 بناءا على العد. لأنه من السهل محو أبحاث ولكن من المستحيل محو القرءان.  



13   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الخميس 11 يونيو 2015
[78458]

أكرمك الله جل وعلا أخى الحبيب استاذ مراد الخولى


هذا سؤال هام ، أعترف أنى لا اعرف الاجابة عليه ، وهو يستحق بحثا . أرجو أن أجد وقتا وجهدا للقيام به . 

جزاك الله جل وعلا خيرا أخى مراد على تنبيهك وتعليمك لنا.

14   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الخميس 18 يونيو 2015
[78510]

للعلم يا دكتور أحمد


اليهود إستخدموا الأعداد فى السحر والشعوذة فيما يسمى الكابالا. وكما أنت قلت الصوفيون ساروا على نفس الطريق. ونفس الشيء حدث مع الأحاديث فقد إخترعوا التلمود (ما قاله الرسول موسى) وهو مليء بالقاذورات وللأسف نحن المسلمين وقعنا فى نفس الفخ عندما صدقوا عبد الله ابن سبأ اليهودى.

15   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الثلاثاء 21 يوليو 2015
[78785]

إكتشاف عددى ءاخر أهديه للدكتور أحمد


بحثت عن ءايات قرءانية أعدادها لا تخرج عن 4-0-7 على أساس أن القرءان عدد كلماته 77407 كما ذكرت كثيرا. وأيضا أن تكون رقمها 19 فى أى سورة إن وجدت. فكانت مفاجأة من العيار الثقيل وهى الأية التى يحاربهم بها الدكتور منصور منذ سنين عديدة وهى (افمن حق عليه كلمة العذاب أفأنت تنقذ من فى النار)!! سورة 39 ءاية 19 وهى الأية رقم 4077 فى القرءان. بحثت مثلا عن ءايات 407-470-704-740-4007-4047-الخ الخ وءاخر واحدة منهم هى ءاية 4770 وهى موجودة فى سورة 52....المرة الوحيدة التى ظهرت ءاية 19 فى هذه السلسلة هى أخطر ءاية فى القرءان! وبصراحة الإعجاز العددى يؤكد ما يقوله الدكتور أحمد، وأنا شخصيا لم أكن أحلم بهذا عندما بدأته بجدية سنة 2002!! ولكن الأمر لا ينتهى هنا، كلمة (أفأنت) جملها هو 532 وهو نفس جمل كلمة (شركاءي)!! يعنى بالعربى خاتم النبيين يعتبر فى عقولهم شريك لله سبحانه وتعالى تماما مثل ابن مريم وغيرهم. والقرءان قالها كذا مرة (نادوا شركاءي) وكانت الإجابة انهم لا يريدون لأنهم لم يقولوا هذه الإفتراءات على الله تعالى. الجدير بالذكر أن هذه هى المرة 38 (١٩X٢) التى تظهر فيها ءاية 19 نظرا لأن الفاتحة ليس بها ءاية 19 ، فبها 7 ءايات فقط. السؤال المهم لأصحابنا هو هل تريدون الإتكاء على الأرائك فى منتهى السعادة متمتعين بالأطعمة التى لم توجد فى هذه الدنيا أم تريدون ان تأكلوا الزقوم اللذيذ مع الإتكاء على خواذيق مؤلمة?


أخيرا أقول إنى سعيد أن الناس فى مصر (بعضهم) بدأوا يراجعوا أنفسهم فقد وصلت إلى عقولهم تناقض الأحاديث وفتاوى غبية الخ الخ. وإن لم تتبعوا الحق قستنطبق عليكم هذه العبارة المشهورة (بكرة هاتندم يا جمييييييل). 


16   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الثلاثاء 21 يوليو 2015
[78786]

شكرا استاذ مراد الخولى ، وكل عام وأنتم بخير


والى مزيد من الكشف عن آيات رب العزة فى الكتاب المبين .

وإحمد ربك جل وعلا أن جعلك من روّاد هذا الاعجاز الرقمى فى آخر الزمان ، فقد إقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة معرضون . 

جزاك الله جل وعلا كل خير. 

17   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الإثنين 27 يوليو 2015
[78810]

الأرقام تلاحق الدكتور أحمد!! مفيش فايدة


لم أكن أتوقع أن الإعجاز العددى يؤكد ما قاله الدكتور أحمد، فكل توقعاتى هى إيجاد ميزان أو خوارق عددية. ولكن الذى أراه هو أن الأعداد تطارد الدكتور أحمد أينما ذهب!! بحثت عن الأيات التى رقمها 19 فى سور القرءان وبالذات عندما يكون هناك كلمات جملها مضاعف ل19 من غير تكرار فوجدتها كالأتى:


سورة 2 ءاية 19 بها كلمات جملها 133-95-798


سورة 3 ءاية 19 بها كلمات جملها 76-171


سورة 4 ءاية 19 بها كلمة جملها 874


سورة 7 ءاية 19 بها كلمة جملها 703 


وهكذا إلى أن نصل إلى الأخيرة وهى سورة 82 ءاية 19 بها كلمة جملها 190 والتى تقول (يوم لا تملك نفس لنفس شيءا والأمر يومئذ لله)!! وهذا هو ما يحاربهم به منذ زمن! الجدير بالذكر أن العدد 190 يملك خاصية مميزة ألا وهى انك عندما تأخذ ألة حاسبة وتعد من 1 إلى 19 يكون الناتج 190!! 


18   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الثلاثاء 28 يوليو 2015
[78813]

أخى الحبيب مراد .. أحتاج مساعدتك


أنوى كتابة مقال فى القاموس القرآنى عن ( زبر الحديد ) أى كتاب الحديد ، وهو متصل بموضوعات ( يأجوج ومأجوج ) و ( كتاب الزبور ) للنبى داود ، ومصطلح ( الحديد ) . وأتذكر أن لك إجتهادا فى كلمة ( الحديد ) فى إعجازها الرقمى . فماذا عن كلمة ( زبر الحديد ) ؟ أنتظر إجابتك ، وياحبذا لو كانت فى مقال مستقل . جزاك رب العزة عنا خير الجزاء .

سبق لى التعرض لمعنى ( زبر الحديد ) ـ حسبما أتذكر ـ فى سلسلة مقالات لم تكتمل عن الاعجاز العلمى فى القرآن . ولكن الآن أُعيد التركيز على موضوعات ( القاموس القرآنى ) وبها أكتشف مجددا قلة علمى بالقرآن العظيم ، سبحان من أنزله آية عظمى للبشر قبيل قيام الساعة . 

19   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الثلاثاء 28 يوليو 2015
[78818]

إجابة للأستاذ الحبيب دكتور أحمد


يا سلام دكتور أحمد فإن سؤالك قد فتح كنزا جديدا بخصوص ابن مريم فى سورة مريم 19!! ولذلك أدعو كل القراء والقارئات أن يسألوا من غير كسوف تماما كما يقول البوليس للناس أى معلومة ولو تافهة قد تكون كبيرة فى الكشف عن جريمة أو غيرها!!


دعنى أجاوب على سؤالك الممتاز دكتور أحمد:


(زبر الحديد) تساوى 266 فى حساب الجمل وهذا يساوى كلمة (سور).


كلمة (زبر) تساوى 209 وهى نفس قيمة كلمة (الصحف).


ما رأيك فى هذه المعادلة (حدب X حاجز= سور) ? حدب=14 ، حاجز=19 ، سور= 266

20   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الثلاثاء 28 يوليو 2015
[78820]

شكرا اخى الحبيب مراد ، واقول


لا زلت احتاج ما يخص كلمة الحديد ، وعلاقاتها .

أكرمك الله جل وعلا. 

21   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الثلاثاء 28 يوليو 2015
[78824]

هل هذه الوصلات تنفعك يا دكتور أحمد


http://ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=1458


http://ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=1571


هل هذه الوصلات تنفعك يا دكتور أحمد? 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-03-08
مقالات منشورة : 49
اجمالي القراءات : 829,300
تعليقات له : 423
تعليقات عليه : 431
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Canada