البخاري في نظري أكبر مسيء إلى الرسول والإسلام، ج2.

ابراهيم دادي في الثلاثاء 20 يناير 2015


البخاري في نظري أكبر مسيء إلى الرسول والإسلام، ج2.

 

عزمت بسم الله،

 

إن المتصفح ـ المحب الحب الحقيقي للنبي محمد ـ لكتاب ( صحيح البخاري) وغيره من كتب الدين الأرضي البشري، يجد فيه أذى كثيرا للنبي محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. ومن بين الأذى الذي أعرضه عليكم ما أورده البخاري وغيره في ذكر خصوصيات النبي بين أزواجه في غرف نومهم، فقد أدخل البخاري إلى غرف نوم النبي رجال الدين الأرضي الذين نقلوا عنه ما لقنه وصوره لهم (البخاري) لينقلوا ويصوروا كل ذلك إلى الناس مما يجري بين النبي محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. وبين أزواجه الطاهرات.

المزيد مثل هذا المقال :

 

أعزائي فهل منكم من يقبل أن يتجسس عليكم أو على أحد من أهلكم وينقل للناس ما يجري في غرف نومكم مع أزواجكم؟؟؟

هل بعث الله تعالى الرسل ليبشروا وينذروا الناس؟؟؟ كما قال سبحانه: وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ فَمَنْ آمَنَ وَأَصْلَحَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ(48).الأنعام.

أم بعث الله تعالى الرسل ليعلموا الناس كيفية معاشرة أزواجهم ؟؟؟

ألم يقل الله تعالى في الكتاب: وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ(38). الأنعام.

ألم يبين الله تعالى لرسوله المهمة التي أصطفاه ليكون أهلا لتبليغها للناس؟ فقال سبحانه: كَذَلِكَ أَرْسَلْنَاكَ فِي أُمَّةٍ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهَا أُمَمٌ لِتَتْلُوَ عَلَيْهِمْ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَهُمْ يَكْفُرُونَ بِالرَّحْمَانِ قُلْ هُوَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ(30). الرعد.

 

اسمحوا لي أعزائي أن أنقل إليكم ما أورد البخاري ومسلم من داخل بيوت النبي عليه وعلى جميع الأنبياء السلام.

 

4781 حدثنا مسدد حدثنا يزيد بن زريع حدثنا سعيد عن قتادة عن أنس رضي الله عنه ثم أن النبي  صلى الله عليه وسلم  كان   يطوف على   نسائه في ليلة واحدة وله تسع نسوة وقال لي خليفة حدثنا يزيد بن زريع حدثنا سعيد عن قتادة أن أنسا حدثهم عن النبي  صلى الله عليه وسلم.

البخاري ج 5 ص 1951 قرص 1300 كتاب.

 

يقول الله تعالى لرسوله: وَمِنْ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ عَسَى أَنْ يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَحْمُودًا(79).الإسراء.

 

265 حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال ثم كان النبي  صلى الله عليه وسلم  يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أو كان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي   قوة ثلاثين  وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة.

البخاري ج 1 ص 105 قرص 1300 كتاب.

 

يقول الله تعالى لرسوله: وَاذْكُرْ اسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةً وَأَصِيلًا(25)وَمِنْ اللَّيْلِ فَاسْجُدْ لَهُ وَسَبِّحْهُ لَيْلًا طَوِيلًا(26).الإنسان.

 

309 وحدثنا الحسن بن أحمد بن أبي شعيب الحراني حدثنا مسكين يعني بن بكير الحذاء عن شعبة عن هشام بن زيد عن أنس ثم أن النبي  صلى الله عليه وسلم كان   يطوف على   نسائه بغسل واحد.

مسلم ج 1  ص 249 قرص 1300 كتاب.

 

308 وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا حفص بن غياث ح وحدثنا أبو كريب أخبرنا بن أبي زائدة ح وحدثني عمرو الناقد وابن نمير قالا حدثنا مروان بن معاوية الفزاري كلهم عن عاصم عن أبي المتوكل عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم  ثم إذا أتى أحدكم أهله ثم أراد أن يعود فليتوضأ زاد أبو بكر في حديثه بينهما وضوءا وقال ثم أراد أن يعاود.

مسلم ج 1  ص 249 قرص 1300 كتاب.

 

4918 حدثنا فروة حدثنا علي بن مسهر عن هشام عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها ثم كان رسول الله  صلى الله عليه وسلم إذا انصرف من العصر دخل على نسائه فيدنو من إحداهن فدخل على حفصة فاحتبس أكثر ما كان يحتبس.

البخاري ج 5 ص 2000 قرص 1300 كتاب.

 

باب مباشرة الحائض     295 حدثنا قبيصة قال حدثنا سفيان عن منصور عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة قالت ثم كنت أغتسل أنا والنبي  صلى الله عليه وسلم  من إناء واحد كلانا جنب وكان يأمرني فأتزر فيباشرني وأنا حائض وكان يخرج رأسه إلي وهو معتكف فأغسله وأنا حائض     296 حدثنا إسماعيل بن خليل قال أخبرنا علي بن مسهر قال أخبرنا أبو إسحاق هو الشيباني عن عبد الرحمن بن الأسود عن أبيه عن عائشة قالت ثم كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله  صلى الله عليه وسلم  أن يباشرها   أمرها أن  تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك إربه كما كان النبي  صلى الله عليه وسلم  يملك إربه تابعه خالد وجرير عن الشيباني     297 حدثنا أبو النعمان قال حدثنا عبد الواحد قال حدثنا الشيباني قال حدثنا عبد الله بن شداد قال سمعت ميمونة ثم كان رسول الله  صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يباشر امرأة من نسائه أمرها فاتزرت وهي حائض ورواه سفيان عن الشيباني.

صحيح البخاري ج  1 ص 115 قرص 1300 كتاب.

 

270 حدثنا عبد الله بن مسلمة ثنا عبد الله يعني بن عمر بن غانم عن عبد الرحمن يعني بن زياد عن عمارة بن غراب أن عمة له حدثته ثم أنها سألت عائشة قالت إحدانا تحيض وليس لها ولزوجها إلا فراش واحد قالت أخبرك بما صنع رسول الله  صلى الله عليه وسلم  دخل فمضى إلى مسجده قال أبو داود تعني مسجد بيته فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت إني حائضفقال وإن   اكشفي عن  فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام.

سنن أبي داود ج 1 ص 70 قرص 1300 كتاب.

 

يقول الله تعالى لرسوله: وَيَسْأَلُونَكَ عَنْ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمْ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ(222). البقرة.

 

301 حدثنا يحيى بن يحيى أخبرنا داود بن عبد الرحمن المكي عن منصور عن أمه عن عائشة أنها قالت ثم كان رسول الله  صلى الله عليه وسلم  يتكىء في حجري وأنا   حائض  فيقرأ القرآن.

مسلم ج 1 ص 246 قرص 1300 كتاب.

 

  7110 حدثنا قبيصة حدثنا سفيان عن منصور عن أمه عن عائشة قالت ثم كان النبي  صلى الله عليه وسلم  يقرأ القرآن ورأسه في حجري وأنا   حائض.

البخاري ج 6 ص 2744 قرص 1300 كتاب.

 

يا من تقدسون البخاري وغيره من كتب الدين الأرضي البشري المؤذي لله والرسول والإسلام، لكم أن تختاروا بين حب الله ورسوله، وتنزهوا الرسول من هذه الروايات المؤذية لمن شهد ووصفه ربه بأنه على خلق عظيم، فإن ذي الخلق العظيم لا يمكن أن يفعل ما أورد البخاري وغيره، فيكون همه الطواف على نساءه وهن تسعة أو أحد عشر في الليلة والواحد بغسل واحد.

لا يمكن لمن يحب الله ورسوله أن يحب البخاري وغيره، لما في كتابه وفي غيره من إيذاء لله والرسول والإسلام، إما أن تحبوا الله ورسوله، وتتبعوا ما نزل على محمد وهو الحق والنور، وإما أن تحبوا البخاري وأتباعه والسبل التي اختلقها. لا يوجد بينهما حب رمادي، إما حب الله تعالى ورسوله، وإما حب البخاري وظلماته.

قال رسول الله عن الروح عن ربه:اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ(23).الزمر.

والسلام على من اتبع هدى الله تعالى فلا يضل ولا يشقى.

اجمالي القراءات 12761

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الأربعاء 21 يناير 2015
[77216]

فعلا لا يجتمعان


السلام عليكم أستاذ إبراهيم ، نفهم من ذلك أنها سلسلة توضح الإساءات البخارية .؟ جزاك الله خيرا كيف تجد الوقت للتنقيب في هذا  الكتاب  ؟!! أنا شخصيا لا أستطيع أن أبقىمع هذه الروايات المقذذة  أكثر من خمس دقائق .. لكن أعجبني في هذا المقال دقة الاستشهاد بالآيات القرآنية المناقضة لهذا الإفك البخاري، حتى يستطيع كل ذي عقل أن يميز وأن يحسم أمره إذا كان لا يزال لديه هاجس من هواجس السلف ، ثم التعليق في نهاية المقال الذي يعد بجد خاتمة وخيار في نغس الوقت .. لمن أراد أن يختار فعليه أن يختار بين أمرين لا ثالث لهما : إما ان يحب الله ورسوله هذا خيار ، وإما ان يحب البخاري وذلك هو الخيار الثاني ،  وهو من يحدد عمن يدافع عن البخاري وإساءاته الواضحة ، أم عن الرسول الكريم .. وأن ينتصر لدين الله الحق متبعا القرآن يعليه على سائر كلام البشر وأهوائهم  ..



فماذا نقول ..ننتظر المزيد  ودمتم بخير 



2   تعليق بواسطة   محسن تادرس     في   الخميس 08 ديسمبر 2016
[83841]



وعلي الرغم من ذلك يصر الشيخ الحويني علي صحه البخاري وانه اذا سقط البخاري سقط الدين.!!!!



 


3   تعليق بواسطة   يزيد الوريكات     في   الثلاثاء 31 يناير 2017
[84678]

تعظيم الجٓهلة للبخاري .


السلام عليكم ، سيد ابراهيم يعطيك العافية على هذه الدراسة الجميلة .



و مع هذا التناقض الكبير الذي اوضحته في بحثك بين القران و كتاب البخاري هناك الكثير من الشيوخ يقولون ان كتاب البخاري بعظمة القرآن و ان القران ناقص بدونه و العياذ بالله من هذا الجهل و الإفتراء .



4   تعليق بواسطة   المهدى زين العابدين     في   الجمعة 20 يوليو 2018
[88972]

من الضلالة قول صحيح البخاري


لقد كنت ممن يقرؤون كتب  البخاري وانا سني 18 سنة وصدقت للاسف تخاريفه مثل اسطورة الاعور الدجال ذلك الوحش الاسطوري الذي لو خرج فعلا في هذا الزمان كما يدعي السلفية الذين اغلقت عقولهم بالتراب قلت لو خرج هذا الدجال كما يزعمون لضحك عليه الصبية ورموه بالبيض الفاسد على وجهه ولعاد الى جحره خاسئا ذليلا ..ولما احتاج الى النبي عيسى عليه السلام ولا الى المهدي الغير المنتظر لكي يقاتلوه..لقد ضحكوا علينا سنينا ..الى أن  وعينا اليوم وبدأنا نفهم الدين الحقيقي ..ونشكر الدكتور احمد صبحي منصور  على هذا الموقع وعلى جهاده ضد السلفية ورؤساءها في القنوات التلفزية ومواقع النت الذين اصبحوا يبيعون صكوك الغفران ويلبسون مسوك الظأن فوق عباءة الذئاب.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-11
مقالات منشورة : 386
اجمالي القراءات : 7,356,689
تعليقات له : 1,885
تعليقات عليه : 2,727
بلد الميلاد : ALGERIA
بلد الاقامة : ALGERIA