بقرة البخارى ونعاج المُسلمين

عثمان محمد علي في الأربعاء 10 ديسمبر 2014


نجح محمد بن إسماعيل البخارى المولود بعد وفاة النبى محمد بن عبدالله مائة واربعة وثمانون عاما  أن يجعل على قلوب المسلمين (إلا من رحم ربك )  أكنة ،وعلى ابصارهم غشاوة ،وفى أذانهم وقرا .وحال بينهم وبين كتاب الله وحكمته ،وابدلهم به سفاهات تدنت بها  وخارت بإتباعها  أفئدتهم  ،بل إن أمره لم يقتصر على ذلك فقط  ،وإنما إمتطى ظهورهم  وجعلهم كعجول لها  خوار .وبلغ  إحتقاره  لهم بأن جعل من آئمتهم  حميرا  تحمل أسفار لا يعلمون ما فيها ، فآمنوا بها ، وصدقوهان ودافعوا عنها ،وقاتلوا الناس وقتلوهم لأجلها  ، وإتخذوها  دينا يعبد من دون الله  . ومن هذه الأسفار التى يحملونها ما جاء فى روايته رقم 3284 فى باب احاديث الأنبياء .وإجمع عليها معه ووافقه  آئمة الضلال ، ورووها على ما هى عليه  عنده  (مُسلم ، واحمد بن حنبل ،والترمذى )  ما يقول فيها عن راويته الأشهر ،والكذاب الأشر ،والمُتقول على الله جل جلاله وعلى نبيه ورسوله عليه الصلاة والسلام  (ابو هريرة ).

 

 يقول ابو هريرة (صَلَّى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَلَاةَ الصُّبْحِ ثُمَّ أَقْبَلَ عَلَى النَّاسِ فَقَالَ بَيْنَا رَجُلٌ يَسُوقُ بَقَرَةً إِذْ رَكِبَهَا فَضَرَبَهَا فَقَالَتْ إِنَّا لَمْ نُخْلَقْ لِهَذَا إِنَّمَا خُلِقْنَا لِلْحَرْثِ فَقَالَ النَّاسُ سُبْحَانَ اللَّهِ بَقَرَةٌ تَكَلَّمُ فَقَالَ فَإِنِّي أُومِنُ بِهَذَا أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَمَا هُمَا ثَمَّ وَبَيْنَمَا رَجُلٌ فِي غَنَمِهِ إِذْ عَدَا الذِّئْبُ فَذَهَبَ مِنْهَا بِشَاةٍ فَطَلَبَ حَتَّى كَأَنَّهُ اسْتَنْقَذَهَا مِنْهُ فَقَالَ لَهُ الذِّئْبُ هَذَا اسْتَنْقَذْتَهَا مِنِّي فَمَنْ لَهَا يَوْمَ السَّبُعِ يَوْمَ لَا رَاعِيَ لَهَا غَيْرِي فَقَالَ النَّاسُ سُبْحَانَ اللَّهِ ذِئْبٌ يَتَكَلَّمُ قَالَ فَإِنِّي أُومِنُ بِهَذَا أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَمَا هُمَا) ..

التعقيب ..

1 –البخارى وصحبه عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين .يستخفو بالناس ،ويتبولون  فى مراكز إدراكهم فإخترعوا  لهم قصة البقرة الناطقة ليسخروا  منهم .ومن قدراتهم على التعقل والإدراك والتمييز .

2 –  لعلمه أن ملكات عقول القطيع  تتعطل بوجود سلسلة الإسناد فأسند حديثه إسنادا مرفوعا   مُتصلا للنبى  فقال .عن ‘عن ،عن ،عن ابى هريرة عن النبى محمد عليه السلام .انه قال . .فى حين أن القرآن الكريم نفسه يأمرنا بالتعقل والتدبر والتفكر والتفقه ،والمُدارسة ،والنظر فى ملكوت السموات والأرض .وعاب على الكافرين  إتباعهم الشهوات والشيطان بدون علم .

3 – البخارى يسير فى عداءه للإسلام بإختلاق قصصا تُضاهى وتُحاكى ما أخبر عنه القرآن الكريم عن  بقرة بنى إسرائيل وموسى عليه السلام   فإخترع بقرة وذئب  محمد عليه السلام ، وكأنه فى صراع ومُعاجزة مع كتاب الله جل جلاله فى كل شىء ، ولتأكيد أن رواياته ايضا وحى يوحى مثلها مثل القرآن  !!!

4  -متن الرواية يقول -صَلَّى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَلَاةَ الصُّبْحِ ثُمَّ أَقْبَلَ عَلَى النَّاسِ  - اى ان رسول الله بعدما صلى بالناس الصُبح اقبل عليهم . ومدى علمى من القرآن  أن الرسول كان يُصلى الفجر وليس الصُبح  لأن الصُبح وقت مُتأخر عن الفجر .والقرآن قال له ( وقرآن الفجر إن قرآن الفجر كان مشهودا ) .والرسول كان هو إمام المسلمين فى الصلاة ولم يتأخر عن صلاة الفجر إلا ربما فى مرض موته .

5- المتن يقول ايضا . أَقْبَلَ عَلَى النَّاسِ فَقَالَ بَيْنمَا رَجُلٌ يَسُوقُ بَقَرَةً إِذْ رَكِبَهَا فَضَرَبَهَا فَقَالَتْ إِنَّا لَمْ نُخْلَقْ لِهَذَا إِنَّمَا خُلِقْنَا لِلْحَرْثِ فَقَالَ النَّاسُ سُبْحَانَ اللَّهِ بَقَرَةٌ تَكَلَّمُ فَقَالَ فَإِنِّي أُومِنُ بِهَذَا أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَمَا هُمَا___-----ان الرسول  عليه السلام بعد الصلاة قال للناس إنتظرونى لأقول لكم وحيا أوحى إلىّّ .فظل الناس جالسين فى اماكنهم  ، فإذا به يقول لهم قصة البقرة الغاضبة التى كان يسوقها رجل فركبها   وضربها فإلتفتت إليه وقالت له ماذا تفعل يا حمار إنزل ، الم تعلم اننا لم نُخلق  للركوب أو للضرب بل خُلقنا للحرث !!!!!!!!!فقال الناس (سبحان الله !!!) ما هذا الكلام يا نبى الله ؟؟؟ هذا وحى  لا يُصدقه عقل طفل،  ولا  عقل راشد فكيف تقصه علينا وتأمُرنا بتصديقه ،وتصديقك فيه ؟؟؟ فقال إنى أؤمن بهذا انا وابو بكر وعُمر .وكأن لسان حاله يقول لهم بالمصرية الدارجة ( انتوا مش مصدقنى ؟ طيب إسألوا ابو بكر وعمر اهم صدقونى  ، وهما من هما ،  ولو كنت بأكذب عليكم  يقولو ا !!!!!!! وإحنا كده مصدقين بعض  وأنتوا احرار ) ..

6—ثم تابع  يقول لهم (من وجهة نظر البخارى )  أو تُكذبون  إقصوصة البقرة الناطقة هذه ؟؟ إذن إليكم الاخرى إكمالا للوحى وقال ((ثَمَّ وَبَيْنَمَا رَجُلٌ فِي غَنَمِهِ إِذْ عَدَا الذِّئْبُ فَذَهَبَ مِنْهَا بِشَاةٍ فَطَلَبَ حَتَّى كَأَنَّهُ اسْتَنْقَذَهَا مِنْهُ فَقَالَ لَهُ الذِّئْبُ هَذَا اسْتَنْقَذْتَهَا مِنِّي فَمَنْ لَهَا يَوْمَ السَّبُعِ يَوْمَ لَا رَاعِيَ لَهَا غَيْرِي فَقَالَ النَّاسُ سُبْحَانَ اللَّهِ ذِئْبٌ يَتَكَلَّمُ قَالَ فَإِنِّي أُومِنُ بِهَذَا أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَمَا هُمَا ثَمَّ)) – حكاية أخرى عن الذئب حرامى الشاة ،او حرامى الغنم الذى تحول من حارسا وحاميا لها إلى مُنقضا عليها .فخطف من النعاج نعجة  ،فأسرع  صاحب الخراف وراءه ولحق به وإنقذها منه ،فنطق الذئب وقال له (إستنقذتها منى ،  فمن لها يوم السبع يوم لا راعى لها غيرى ؟؟) بمعنى بالمصرى تانى  (انت بتتشطر علىّ  وخدتها منى دلوقتى ، طيب شوف من حينفعك انت وهى  يوم ما يجى سبع من السباع كالنمر او الأسد  ويسطوا عليها ،وانا الحارس الوحيد لها ،إبقى تعالى قابلنى وورينى شطارتك يا فالح )).. فقال الناس مرة اخرى .سبحان الله ذئب يتكلم !!!!!! فقال لهم النبى (عند البخارى ) .(( قَالَ فَإِنِّي أُومِنُ بِهَذَا أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَمَا هُمَا)) نفس حكاية البقرة .

7—البخارى لعنة الله - يجعل من النبى  محمد بن عبدالله عليه السلام  - إضحوكة فى قصصه مع الناس ،ويجعله ينطق بالهزل من القول بدلا من فصل الخطاب ،و فيما  لا ينفع إلا للدُعابة والفكاهة  وإطلاق العنان للخيال  فى المرح وساعات الحظ ، ولا يصلح إلا لمسامرة الأطفال و تسليتهم فى روايات قبل النوم ، وكل هذا على اساس انه دين ووحى يوحى إليه من السماء. ونسى عدو الله وعدو نبيه  ورسوله  أن محمد بن عبدالله لم ينطق فى رسالته ،وفيما أوحى إليه إلا بما قال عنه رب العزة سبحانه نه لقول فصل. وما هو بالهزل). وقال عنه سبحانه (احسن القصص) ،وقال عنه جل جلاله (أحسن الحديث ).

 8—بل إنه فى نظرى يضحك من رب العزة ،ولسان حاله يقول الم تقل (والله أعلم حيث يجعل رسالته ) ، وأن انبياءك (من المُصطفين الأخيار ) .هاهو نبيك ورسولك محمد بن عبدالله  . يهزو ويتحدث عن بقرة غاضبة ناطقة تلوم صاحبها وتُعنفه على أن ركبها وضربها  ،وعن ذئب توعد صاحب الخراف بخطفها ا وأكلها ـوتسليم ما تبقى منها طُعمة سائغة  سهلة لينة  لمن يأتى للهجوم عليهم من السباع . بل ويقول ها هو نبيك  شخصيتة مهزوزة تُدلل وتستشهد على صدق رسالتها بتصديق ابو بكر وعُمر لها  لكى يُصدّقها الناس ..

9—قد يقول قائل من اتباع البخارى كعادتهم حينما يعجزون عن الردود ويهربون  –هذه رواية موضوعة ،وانتم يا أهل القرآن دائما ما تبحثون عن الضعيف والموضوع فى الروايات والإسرائيليات لتبرهنوا بها  على  كذب البخارى  وتضعيفه ..ونحن نقول له ونكرر  ما قلناه سابقا مرات ومرات ،وطالبنا ،ولا زال الطيبون من المُخلصين الناصحين لهم  .إحذفوا ما ترونه موضوعا ومكذوبا على النبى  فى البخارى ،وأعيدوا طباعته سليما نقيا مُنقحا  و تعالوا نناقشكم فيما تعتبرونه  صحيحا  فى دين البخارى.وأنا على ثقة من انهم لن يستطيعوا أن يقربوا عجل البخارى نعاج اصحابه ،ولا أن يُنقصوا منهم  حرفا .ومثالا على ذلك  فناصر الدين الألبانى عندما خرّج لهم ما أعتبره هو ضعيفا أو مدسوسا على البخارى لم يستطيعوا أن يُعيدوا طباعته  مُنقحا او بعد تنقيته مما اخرجه الألبانى  وهو إمام من أئمتهم الذين  يشار إليهم بالبنان فى تنقية الحديث من الإسرائيليات عندهم.. بل إن الأكثر أن الدكتور حسين الذهبى –وزير الأوقاف –الذى قتلته جماعة التكفير والهجرة فى السبعينات .له كتاب تحت عنوان (الإسرائيليات فى التفسير ) . ذكر منها العديد والعديد من الأمثلة فى الطبرى وغيره ،ولم يستطع بسلطته وهو (وزيرا للأوقاف ) أن يُعيد طباعة الطبرى  مُنقحا محذوفا منه ما رآه هو بنفسه انه  إسرائيليات مدسوسة على الرسول فى تفسيرات الطبرى وغيره  .

10— فى النهاية  البخارى وصحبه إن هم إلا  اصنام ،وعجول لها خوار يعبدونها ويُقدسونها اتباعهم  من دون الله ، والله منها براء ،وسيجعلهم وقودا للنار فى يوم (تضع كل ذات حمل حملها ،وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ،ولكن عذاب الله شديد)..

11—اما آن الآوان أن يتفكر الناس ،ويعودوا  إلى كتاب الله وحده و يتطهروا من وثنية  ابقار البخارى ،ونعاج المسلمين ؟؟

12— سؤال لأصدقائى العقلاء ..بعد هذا من هم أعداء النبى محمد عليه السلام ، القرآنيون ،ام البخاريون ؟؟

13—فستذكرون ما أقول لكم وافوض امرى إلى الله إن الله بصير بالعباد .صدق الله العظيم .

اجمالي القراءات 16469

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (16)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الأربعاء 10 ديسمبر 2014
[76841]

الأرزاق على الله ، يا دكتور عثمان


السلام عليكم دكتور عثمان ، بكل شجاعة  وإنصاف  ، لا يخلو من الغيظ ..  أقول :  الموضوع رائع حقا ، وقوي ، وفيه تحدي ، ليس لي  طبعا ،  بل لكل من يتجرأ وينطق ببنت شفة  ، لنصرة البخاري وجنوده ( ولمن لا يعرف بنت الشفة هي الكلمة ) وأمري إلى الله وحده ،  سأبحث لي عن موضوع جديد ، بل عن  ميدان جديد  ، وانضم إلى واصل بن عطاء ... فقط فقط أقول لكم ، هذا البيت الشعري لعنترة بن شداد،   ويبدو أنه كان على نفس حالتي فأنشد يقول .



هل غادر الشعراء من متردم ........ أم هل عرفت الدار بعد توهم 



يقول هذا في العصر الجاهلي ، بهذه الطريقة سأتفرغ مجبرة للتعليقات ، وعليه العوض في مستقبلي المهني ....



شكرا لك ، ودمتم مبدعين 



2   تعليق بواسطة   نجاح الشيمي     في   الأربعاء 10 ديسمبر 2014
[76842]



استاذ عثمان ان من يتبعون البخاري لاعقل لهم  لايتدبرون ولايعقلون مع ان قرءاننا يامرنا في الكثير من اياته بالتدبر والتفكر والله عز وجل يعيب علي من لايتدبر (افلا يتدبرون القرءان ام علي قلوب اقفالها)  (ولقد يسرنا القرءان للذكر فهل من مدكر) فهؤلاء لاعقل لهم ندعو الله ان يهديهم الي سبيل الرشاد



3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 10 ديسمبر 2014
[76843]

الميدان فسيح يا استاذة عائشة .


اشكرك شكرا جزيلا استاذة عائشة حسين على مرورك وتعقيبك الكريم . وكما تعلمين ما أعظم ان يكون التنافس فى الخير ،وفى قول كلمة الحق (وفى ذلك فليتنافس المُتنافسون ) . ونحن جميعا نتعلم من بعضنا البعض ، وانا مُتأكد لو حضرتك كتبتى فى نفس الموضوع ساستفيد منه ، وستكتبين عن نقاط وجوانب خفية سنتعلم منها ... اشكرك مرة أخرى على اخلاقك العالية ، ونقول لواصل بن عطاء لا تترك البصرة والميدان واسع وفسيح ،وفيه مُتسع لنا ولكل الباحثين عن الهدى القرآنى ...



4   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 10 ديسمبر 2014
[76844]

شكرا استاذ نجاح الشيمى .


بارك الله فيك استاذ نجاح الشيمى ، ورزقنا جميعا نعمة الهداية وسواء الصراط .. نعم اخى اتباع البخارى ومن على شاكلتهم من اتباع المذاهب البشرية الآخرى تجد منهم علماء ومتخصصون فى علوم كونية عظيمة ،ويأتون امام  سقطات وسخافات البخارى ويسدلون ستارا من غشاوة الأبصار ،والأكنة على ابصارهم وقلوبهم . فتجد مثلا - استاذ وطبيب عظيم فى الصحة العامة ،أو فى علم الأمراض ،او فى علم البكتريولوجى ، يرمى كل علومه ومعارفه الطبية وراء ظهره ويؤمن بقذارة البخارى فى أحاديث الذبابة !!!!!. او عالم فى الفلك يشار إليه بالبنان ،ولا زال يؤمن بذهاب الشمس كل يوم وتغرب تحت عرش الرحمن حتى يقول لها إذهبى وووووووو..



على كل حال أكرر معك الدعاء بأن يرزقنا الله جميعا الهداية وسبيل الرشاد ...



5   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الجمعة 12 ديسمبر 2014
[76860]

صدقت يأخي عثمان


بعد التحية العطرة أقول:صدقت ولكنني أشكك في وجود شخص أسمه البخاري،اعتقد أنه شخصية وهمية خلقها أعداء الحق حتى يدسون سمومهم الخبيثة كما أعتقد أن ما يسمى بالجامع السخيف كتب بليل؟من الذين يبيتون ما لا يرضى الله من القول فقد استطاع إبليس الآدمي أن يمسخ الأمة إلى حيوانات غير أليفة ونستطيع أن نسمي كتاب البخاري،بكتاب السفه والسخرية والضلال.....جزاك الله خيرا والمزيد المزيد من هذا النوع من المقالات



تعليق بقلم داعي الحرية المار الحر



6   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 12 ديسمبر 2014
[76861]

استاذ ابو أية - اشكرك


اشكرك استاذ محمد ابو أية .واعتقد انه تاريخيا  كل كتاب التاريخ والسير قالت ان هناك شخصية حقيقية تسمى محمد بن إسماعيل البخارى ، ومع ذلك نحن دائما ما نؤكد على اننا نُحاكم (كتاب البخارى ) اولا ، وصاحب الكتاب من حيث عداءه لله ورسوله ثانيا . وعلى كل حال جعلنا الله ممن يستعيذون بالله من شياطين الإنس والجن وأعداء النبى من المثجرمين ... تحياتى مرة أخرى .



7   تعليق بواسطة   إسلام بحيرى     في   الجمعة 19 ديسمبر 2014
[76905]

أبو هريرة كان تلميذاً لكعب الأحبار


أبو هريرة كان تلميذاً لكعب الأحبار



وكعب هذا كان مصيبة.. هو أصل كل تلك المضحكات المبكيات وأبو هريرة ما هو إلا ناقل



يبدو أنه لم يكن لديهم كرتون cartoon يلهون به أولادهم فأراد أبو هريرة أن يكون الإعلامي المسلي لهم مثل الأحمق ضخم الرأس صغير العقل محمد حسان.



8   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 19 ديسمبر 2014
[76907]

اهلا بك استاذ إسلام بحيرى .


شكرا جزيلا أخى الفاضل  اسلام بحيرى .على تعقيبك الكريم ، واهلا بك معنا على موقع اهل القرآن ... نعم أخى الكريم ابو هريرة كان تلميذا وفيا لكعب الأحبار ،وأخذ عنه كل الإسرائيليات وأعاد نسجها وحياكتها ونسبها للرسول محمد بن عبدالله عليه السلام وهو منها براء ...



...أهلا بك مرة أخرى . ولا أدرى حقيقة هل حضرتك الإعلامى (إسلام بحيرى ) أم تشابه اسماء  فإذا كُنت حضرتك هو الإعلامى .فنتمنى ان تزود الموقع بروابط حلقاتك التليفزيونية التنويرية الرائعه  ضمن مقالات ننتظرها منكم . وإذا كان تشابها  فى الأسماء فأهلا بك ايضا .وننتظر المزيد  منكم من التعقيبات والمقالات المُستنيرة .



9   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   السبت 20 ديسمبر 2014
[76908]

[قناة البصيرة]


يعتقد صاحب هذه القناة ومن يوافقه،أن الحق حكرا لهم.وأن الإسلام لا يفهمه غيرهم،وأن الجنة مخلوقة لأجل الوهابية،وأن النار مخلوقة خصيصا لأعداء الوهابية،وأن[المدخلي] التكفيري كلامه من ذهب،نعم يعتقدون أن الخارج من السلفية،مرتد خارج من ملة الإسلام،وأن حالق اللحية ملعون، كما نص على ذلك ابن عثيمين،وأن المرأة إذا خرجت متعطرة.فهي ملعونة و زانية،وفي يوم19/12/2014.يخرج علينا في ذات القناة،تيس ذا لحية طويلة سوداء،كسواد قلبه.بعنوان[إجرام بحيري]يتكلم عن التحية ويقول كيف يطلع على الملايين بمساء الخير،ويترك تحية الإسلام[السلام عليكم ورحمة الله وبركته]يتباكى على كلمة[السلام]ألم أقول لكم من قبل أن اللحية



الطويلة تأكل العقل،فهاهو يكره أن يمسي الناس أو يصبحون على خير، المسكين لا يعرف من السلام إلا الكلمة،أما مضمون السلام فلا بل هو يعلن الحرب على الأخضر واليابس،فلقد أغلق باب الجنة في وجه سبعة مليارات من البشر،حتى يدخلون في الدين الوهابي أفواجا،ثم خرج الرضواني من جحره،ويقول أن حسن البنا كان جهميا يعتقد أن الله موجود في كل مكان،وأنا أبو آية قد اطلعت على كثير من كتب الإخوان،ولم أجد مثل هذا الزعم؟وفي كل الأحوال أن صاحب هذا المعتقد ليس بكافر،وربما يعتقد أن الله بكل شيء محيط أي بعلمه؟وأقول للرضواني أهذا المعتقد خير،أم معتقد شيخك أحمد بن حنبل[أنظر فهرس مسند أحمد مسند أبي هريرة]وأنظر سلفك الشيخ الترمذي[أبواب تفسير القرءان حديث رقم3352]عن أبي هريرة: لوا دليتم رجل بحبل إلى الأرض السفلى لوقع على[....]على من؟يا رضواني



ولماذا عصيت شيخك ابن عبد الوهاب،ألم يأمرك في وصاياه ونوا قض دينه،أن تبغض الكفار وتصرح ببغضهم وتسبهم،فعليك بالسفر إلى كل دول العالم،كي تقوم بهذه المهمة النبيلة،فإن عجزت عن السفر،فذهب إلى كل السفارات الدولية في القاهرة،وصرح لهم بالبغض بإسمك ونيابة عن إخوانك،وسبهم سبا فاحشا،تطبيقا للسنة التي تؤمن بها،كأن تقول لأحدهم أعضض وأمصص كذا أبيك وأمك،أكتفي بهذا القد:;وأنا بدوري أرحب بالأستاذ بحيري إن كان هو بذاته صاحب المناظرات مع تيوس السلفية،وأنا مشارك معه على الفايس بوك ومن المشجعين له فأهلا وسهلا وتحياتي إلى العقلاء... داعي الحري المارد الحر..



10   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 20 ديسمبر 2014
[76909]

من يشترى الورد منى ؟؟


أخى الكريم أبو آية لا تعجب من أولئك البشر ،فهم أُناس لهم عالمهم الخاص  يحلون ويحرمون فيه ما احله لهم  أو  حرمه  عليهم أئمتهم (إبن حنبل وإبن تيمية وإبن عبدالوهاب ) . فإستنكارهم على الأخ الكريم الأستاذ إسلام بحيرى تحيته (مساء الخير ) ليس بعيدا عن تحريمهم وجود محال الورود داخل المستشفيات ،او شراء باقات الزهور والورود وتقديمها هدايا للمرضى ،وقد كتبت فى هذا (سنة 2006  تقريبا )مقالا بعنوان (من يشترى الورد منى ؟؟). فذرهم يا اخى فى غيهم يعمهون .



11   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   السبت 20 ديسمبر 2014
[76910]

شكرا أخي عثمان


لقد أردت أن أستفسر من الأستاذ بحيري ولكن للأسف توقف حسابي على الفايسبوك وأرجوا من كل الإخوة أن يتصلوا بالأستاذ كي نعرف أهو شخصيا أم غيره ومرحبا بالجميع،لأنه في اعتقادي أن مشاركة الإعلامي إسلام بحيري في موقعنا يشكل الضربة القاضية لأعداء الحرية من كهنة السلفية والمتطرفين وتحياتي إلى القراء



12   تعليق بواسطة   احمد غيث     في   الأحد 21 ديسمبر 2014
[76915]



بسم الله الرحمن الرحيم



وما رأيك بالنملة التي تكلمت في القرآن؟؟؟؟؟!!!!



أولم يعلم الله سيدنا سليمان منطق الطير أيضا؛ أم لكم تأويل آخر حول هذا!!!!



ولماذا لم تفهم حديث الرسول في سياقة والمقصود منه؛ من حيث الرفق بالحيوان؛ على سبيل المثال!!



ولكني أستغرب ؛ فلقد ورد في شروط المنتدى أن لا يقوم أحد بكتابة الأحاديث؛ فماذا تقصدون بذلك؟؟؟؟



13   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الأحد 21 ديسمبر 2014
[76917]

نحن أحرار


مرحبا بك في موقعنا الأستاذ أحمد غيث وبعد:أولا نحن لا ولن نجبر أحد على فهمنا للدين،كما أنه لا يستطيع أحد أن يجبرنا على فهمه 



نحن نعتقد أن الحيوان له لغته الغريزية الخاصة به:والنملة المتكلمة في القرءان ليست تلك الحشرة كما يزعم أصحاب التفسير التقليدي 



وإنما هي إنسان من قبيلة تسمى بقبيلة النمل،وتطلق على الذكر والأنثى، ومن العبث أن يضع سليمان عليه السلام -رأسه في الأرض لليتسمع



إلى الحشرات كالمجنون،دعك من هذا وتعالى إلى الطير؟علمنا منطق الطير؟الفرق كبير القول والكلام والنطق،قال تعالى:[وما ينطق عن الهوى



إن هو إلى وحي يوحى] فكل الناس يتكلمون ويقولون أما النطق فهو وضع النقاط على الحروف:[وقالوا أنطنا الله الذي أنطق كل شيء]فهل كل الأشياء



تتكلم أم تنطق؟إنه لسان الحال،ثم أن أمريكا الآن تعلم منطق الطير والطياران،ومرحبا بك وافدا جديدا 



بقلم داعي الحرية المارد الحر



14   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014
[76944]

[الأزهر ينتفخ من أورام السلفية]


السلفية وصمة عار في جبين الأمة،ونحن نقوم بعملية جراحية فكرية؟حتى استئصال هذا الورم الخبيث،وهناك بعض الطفيليين يستمدون وباءهم من العفن الموروث،يدخلون على موقع أهل القرءان للتشويش عليه،يطرحون علينا أسئلة تقليدية غبية تافهة، من وحي الكهنة.لكي يشغلوننا عن التفكر والتدبر،لكن أقول لهم:إن هذا الموقع خاص بالأحرار،لا مكان فيه للعبيد المقلدين.ولا نصيب فيه لحكايات البشر،ولوا كانوا أنبياء؟وأنا أبو آية شخصيا لا أومن بسنة ولا حديث،وأكتفي بالقرآن فقط،ويكفيني في الاستدلال.العقل والعلم التجريبي والواقع الملموس،ونحن الآن لسنا في حاجة إلى تشريعات الموتى،أو البدو الذين يطلق عليهم لقب[السلف الصالح]وهناك كلمة سمجة يكررها ذوي العاهات وهي[بفهم السلف الصالح]أي فهم؟



مساكين كانوا لا يفهمون من الذر،إلى النمل الرقيق أو الدقيق،فلوا خرج مثلا بن عباس من قبره،سيعلمه طفل صغير فوائد الكهرباء،



ومخاطرها،وهل يعرف المسكين القنابل الذرية،وما معنى تخصيب



 



اليورانيوم،وكلمة صالح؟انتهت بحرب الجمل وصفين،وبالحكم الدكتاتوري الأموي والعباسي،والغزو التوسعي الهمجي الذي يسمونه الفتح،وعليه أقول:لكل من يؤمن بالحديث والسنة والتراث ويؤمن بقال الشيخ وقال الراوي،فعليه أن ينسحب من هذا الموقع     وليبحث عن مواقع أخرى تناسبه،وأنا لا يمكنني أن أحترم رجال الدين أبدا،حتى يدخلون في الإنسانية،ويتطهرون من رجس الآباء والأجداد،وعلينا نحن أهل القرءان.أن نركز على القيم الإنسانية المشتركة بين كافة الناس،ونؤجل الشرائع إلى حينها،ونترك الكلام



عن الشعائر لأنها أمور شخصية،ومن حكم علينا بالكفر،أقول له:ليس كل الكفر مذموم.ولا كل الإيمان ممدوح،قال تعالى[ويؤمنون بالجبت والطاغوت]فهل هذا الإيمان ممدوح أيها السفهاء،وقال تعالى



[فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى]فهل الكفر بالطاغوت مذموم أيها الطراطير؟فهل الذي يستمسك بالعروة الوثقى، كالذي يستمسك بالعرى المتناثرة،نعم الإيمان بالله وبكتابه القرءان وحده،هي العروة الوثقى،أما الإيمان بالله وبالتراث وبالمشايخ،يشرعون مع الله في التحليل والتحريم،وغير ذلك من أمور الدين،فهذا هو الشرك الطاغوتي الذي أمرنا الله أن نكفر به ونحن كافرون بأي طاغوت،والحمد لله على نعمة الكفر هذه؟ونعوذ



بالله من نقمة الإيمان بالطاغوت،المتمثل في رجال الدين وتراثهم اللعين:بقلم داعي الحرية المارد الحر.....تحياتي..



15   تعليق بواسطة   محمد ابوأية     في   الخميس 15 يناير 2015
[77147]

أخي عثمان تحياتي إليك وإلى أخي محمد دندن والأخت نهاد


أرجو منكم ومن إدارة الموقع أن ينتبهو إلى الشخص الذي فتح صفحتين على الموقع؟فمرة سمى نفسه شكيب ع المالك ومرة شكيب راشدي ومرة من تونس ومرة من الجزائر ومرة ملحد ومرة علماني وربما هو أحمد غيث،أعتقد أن الذي يبحث عن الحق لا يحتاج إلى معرفة أحد،لكنه يلح على معرفة أشخاص أو مراكز، ما معنى أن يسأل عن مراكز ولوا كانت سرية،هل نحن عباد الشيطان أم حركة ماسونية أم نرويج الخدرات،لقد كتبت له رسالة خاصة بأن يتابع الموقع بس،ألم يكفيه القرءان هذا الشخص لا يريد الحق بل يريد شيئا أخر،وليس عندي سؤء الضن؟؟ ولكن هو ذكر القرءان بأنه يحرض على العنف ولم يذكر ولا آية من القرءان،ونحن لسنا عاجزون عن شرح أي آية التي يراها هو تحث على العنف ،وأنا أقترح إغلاق صفحته نهائيا، ليكون عبرة



للمشاغبين شكرا المارد الحر



16   تعليق بواسطة   عادل سعد     في   الجمعة 30 يناير 2015
[77403]

محمد ابوأية ما هذا أصبحت طبريا و إبن كثيريا هههه


"... قبيلة تسمى بقبيلة النمل،وتطلق على الذكر والأنثى، ومن العبث أن يضع سليمان.... -رأسه في الأرض لليتسمع إلى الحشرات كالمجنون....."?



ما هذا أصبحت  طبريا و إبن كثيريا هههه



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق