لهذا أعلن كفري على الملإ

نهاد حداد في الخميس 14 اغسطس 2014


روي في كتاب الإيمان عن ابن عباس ، ان النبي ( ص ) قال : "أريت في النار فإذا أكثر أهلها النساء، قيل أيكفرن بالله يا رسول الله ؟ قال يكفرن العشير ، ويكفرن الإحسان ، لو أحسنت إلى احداهن الدهر ، ثم رأت منك شيئا ، قالت : ما رأيت منك خيرا قط ".

الى وقت غير بعيد ، كنت أظن بأن سورة البقرة كما انزلها الله على رسوله الكريم هي المحدد الوحيد الأوحد للإيمان ! لكن يبدوا ان الايمان بالله وحده ليس كافيا ، بل يجب الإشراك به علنا لضمان الجنة ! مع ان الله يغفر الذنوب جميعا لمن يشاء إلا الشرك به ! فماذا أفعل؟ أأشرك بالله وأومن بالعشير؟؟؟

لاحظوا بأن حديث حبر الأمة جاء في كتاب الإيمان ؟ فالويل والنكال لكل امرأة سمعت ولم تطع! إذ يبدو أن  الملائكة نفسها في خدمة العشير! لقد ولى زمن سليمان وداوود زومردة الجن فأصبحت الملائكة في خدمة الرجال. 
جاء في صحيح البخاري قوله صلى الله عليه وسلم:(إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه،فأبت أن تجيء،لعنتها الملائكة حتى تصبح).
حيث تتساوى المرأة هنا مع الكفار في قوله عز وجل:" إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ "  {البقرة : 161.
ماذا لو أن امرأة عصت زوجها ولم تطلب مغفرته وماتت على ذلك ؟
 إذن لحق عليها القول وكانت من الخاسئين !
فآمني وتنقبي وتحجبي وتصدقي وصلي وصومي واتقي الله ولكن تبقى كل أعمالك سيدتي معلقة برغبة زوجك الجنسية ! شيء محير ، ترى لماذا تعتنق النساء الإسلام ؟
أليس من الاجدر الاهتمام بالتجربة الدانماركية على رأي عادل إمام عوض الخوض في مسائل لن تغني عن النساء شيئا من النار لأن مصيرهن معروف سلفا ؟
قال عز وجل : "إِنَّ هَٰذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ" . 
 جاء في تفسير الجلالين " { إن هذا أخي } أي على ديني { له تسع وتسعون نعجة } يعبر بها عن المرأة { وليَ نعجة واحدة فقال أكفلنيها } أي اجعلني كافلها { وعزني } غلبني { في الخطاب }. في الحقيقة وقف حماري هنا ! ولكن حمار الجلالين تخطاني وأبى إلا أن يمضي قدما في التفسير : 
وَالْعَرَب تُكَنِّي عَنْ الْمَرْأَة بِالنَّعْجَةِ وَالشَّاة ; لِمَا هِيَ عَلَيْهِ مِنْ السُّكُون وَالْمَعْجِزَة وَضَعْف الْجَانِب . وَقَدْ يُكَنَّى عَنْهَا بِالْبَقَرَةِ وَالْحُجْرَة وَالنَّاقَة ; لِأَنَّ الْكُلّ مَرْكُوب! ( no comment). 
روى ابن أبي شيبة في مصنفه " لم يكن كفر من مضى إلا من قـِبَل النساء وهو كائن كفر من بقي من قبل النساء " وبعد هذا يقفون في المحارب ليتشدقوا بالكلام عن تكريم المرأة ! ذلك الكائن الشيطاني المسبب للفتن : حيث ينسب البخاري للرسول عليه السلام قوله :"ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء ". 
نخلص في نهاية المطاف إلى أن المسلم لايجب أن يتزوج من أهل ذمته وذلك للأسباب التالية : أولا لأن من شروط الإيمان عدم الكفر بالعشير : فمن من الرجال لم تعاتبه زوجته يوما ؟ ومن منهم لم تتمنع عنه أيضا ولو من باب الدلال ! من هذا المنطلق وبما أن المرأة تعتبر إماكافرة أو ملعونة من الملائكة ، وبما أن " أمة مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم " فالأحرى بالرجال الزواج من نساء أهل الكتاب ، لأن المسلمة بمنطق الدين الأرضي كافرة ولو أعجبتكم ! فانظروا ما أنتم فاعلون ! فإما أن تحافظوا على بهائمكم ( عفوا نسائكم ) وإما أن تعلنوه كفرا على الملإ! آما أنا فقد فعلت ! 
وأعلنه كفرا على دين البخاري الأرضي و أمثاله ! وآشهد أن لا إله إلا الله وحده ! بها أحيا وبها أموت وبها أبعث حية إن شاء الله! وأشهد بأن جميع الرسل رسل الله لا نفرق بين أحد من رسله وبأن محمدا خاتمهم  (عليهم جميعا السلام) ! 
اجمالي القراءات 8972

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (9)
1   تعليق بواسطة   مصطفى فهمى     في   الجمعة 15 اغسطس 2014
[75591]

الأخت الفاضلة نهاد حداد


أشكرك على مقالك



إن ارتضيت بفهمك و تدبرك لرسالات الله لبناء عقيدتك فهذا يكفى



أما ما يتداوله الناس من تاريخ و أثر منقول (بفكر ذكورى يحط من قدر المرأة) من بشر لبشر و يلصقونه بالله و رسله ... فلا يجب أن نلتفت إليه لأن نتيجته على أرض الواقع كانت ظهور مئات من الملل و الشيع بل و تعدد الآلهة



و على كل مؤمن بوجود إله واحد ... أن لا يستغنى عن عقله و يعيد قراءة و تدبر الرسالة المرسلة من الله، بتعقل وحسب مكانه و زمانه و علمه ليعلم مراد الله



و أدعوك لزيارة صفحتى  فقد تجدى فيها ما يتواكب مع ما توصلتى إليه



http://www.ahl-alquran.com/arabic/profile.php?main_id=2522



ولك منى كل الود



2   تعليق بواسطة   حمزه بجاوي     في   الجمعة 15 اغسطس 2014
[75602]

Au nom d'une femme


لا أدري ان كانت كلمة  الشكر كافية للتعبير عن الاعجاب بما كتبته هنا فتقولين لماذا تعتنق النساء الاسلام و أنا كنت دائما أقول لماذا يبقين مسلمات مع ما يسمعنه من دين البخاري و مشايخ المرأة ناقصات عقل و دين، فلقد كنت أقول لعل قوتهن تكمن في مكان أخر لعلهن يفهمن ما لا نقدر على فهمه نحن الرجال، و كنت أقول لو كنت امرأة لكنت متبرجه و متحررة و اللي في قلبي علساني !!!!!!! فتحجبي وصلي و اعبدي الزوج و اخدمي الكل و صوتك فتنة لا تحكي و جسمك فتنة تنقبي و خروجك فتنة ابقي في البيت وأخوك الصغير هو الذي يزوجك  في حال غياب الولي و و و...لكي تكوني الأغلبية في جهنم 

3   تعليق بواسطة   مروة احمد مصطفى     في   السبت 16 اغسطس 2014
[75608]

شكرآ أستاذه نهاد


الشكر لك أستاذه نهاد فالمقالة أكثر من رائعه ،بالفعل المرآه تبعآ للدين السني مظلومه وكل حقوقها ضائعه أتمني أن تسترد حقوقها وأنسانيتها وتنصف نفسها أولآ وتترك المورثات التي تضعها في مكانه أقل من الرجل .



4   تعليق بواسطة   سعيد علي     في   الإثنين 18 اغسطس 2014
[75624]

يا سيدتي إلى الآن في شبه الجزيرة العربية تقال كلمة ( حاشاك !! ) قبل ذكر المرأة !!


العادات و التقاليد و المناهج الدراسية و خطب الجمعة و دروس المساجد و شيوخ القنوات - الدينية - كلها أنتجت هذه النظرة عن المرأة !! حتى و إن تحدث المتحدثون عن ( إنصاف المرأة ) فإن في إنصافهم إنتقاصا لها !! حتى في الفكر الأسري يا سيدتي فالأب وحتى الأم يفضلون الولد على البنت !! كل ذلك له بالتأكيد خلفية تاريخية قبل الإسلام و أستمرت بعد وفاة النبي عليه الصلاة و السلام فقد تطاولوا حتى على أمهات المسلمين !! و أنا أتسىآل كذلك أين المبشرات بالجنة !!



5   تعليق بواسطة   مروة احمد مصطفى     في   الثلاثاء 19 اغسطس 2014
[75633]

المرآه نصف المجتمع وهي التي تعطينا النصف الأخر


للأسف الشديد أن المنتسبين إلي الأسلام لم يوفروا جهدآ في التقليل من مكانه المرآه ومن كرامتها فهي فتنه وحرمه(من الحرام) وهي ناقصه عقل ودين بالأضافه إلي التسميات الأخري كما ذكرت الأخت نهاد مثل البقره والحجره والناقه .



ولكنهم نسوا في غمره غرورها الذكوري أن من يصفونها بتلك الصفات هي الأم والزوجه والأبنه نسوا أن من ولدتهم وأعطتهم الحياه وتغذوا من دمها هي إمرآه من سهرت علي راحتهم ومرضتهم هي أمرآه من تعطي حياتها لزوجها وأولادها وتضحي بنفسها وراحتها من أجلهم هي أمرآه ، تربي وتتعب وتضحي وفي النهايه عندما يكبر الآبن يضع ساقآ فوق ساق ويقول النساء ناقصات  عقل ودين عذرآ! فأنت تغذيت من جسدها فإذا كانت ناقصه فأنت كذلك وهذا العقل هو الذي رباك وعلمك فإذا كان غير سليم فلدينا شك كبير في عقلك .وفي النهايه لدي كلمه أقولها لكل من يقلل من مكانه المرآه ويهدر كرامتها (المرآه هي نصف المجتمع وهي التي تعطينا النصف الأخر).



6   تعليق بواسطة   نعمة علي     في   السبت 23 اغسطس 2014
[75672]



اذا كان هذا اول تعليق لي في الموقع فلن يكون على موضوع افضل من هذا



للاسف يفعلون كل الافعايل في المراة باسم الدين وكأن كل حظوظ الدنيا جعلها الله للرجال



 



أوليس الله ليس بظلام للعبيد !



7   تعليق بواسطة   عبد الله عباس العربي     في   السبت 23 اغسطس 2014
[75680]

السلام عليكم البعض يفتري على الله من يعمل سوء يجزى به سواء كان رجل اوانثى .الحديث باطل .الغيب لله


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم



القرءان المصدرالوحيد للتشريع فقط



المقدمه                         



بسم الله الرحمان الرحيم   قال الله سبحانه وتعالى(اولم يكفهم انا انزلنا عليك الكتاب)51العنكبوت تبيان الايه الكريمه ان القرءان هو المصدر الوحيد للتشريع ونستدل في الايات التاليه (ونزلنا عليك الكتاب تبيانا لكل شىء)89النحل (وتفصيل كل شىء)111يوسف (ولقد ضربنا للناس في هذ القرءان من كل مثل )34النور قال الله سبحانه وتعالى (البعض يؤمن ان السنه تنزيل غير القرءان والايات السابقه تدل على بطلان قولهم .



البعض يلبس الحق بالباطل ويستدل بالايات التي تدل على القرءان وليس على السنه  مثل الايه (ما اتاكم الرسول ) البعض يستدل بالايه الكريمه على السنه وهو باطل قال الله سبحانه وتعالى (واتيناك سبعا من المثاني والقرءان العظيم)87الحجر والبعض يستد بقول الله (وذ كرن مايتلى في بيوتكن من ءايات الله والحكمه)34الاحزاب والله يبطل قولهم بقوله سبحانه وتعالى (ولاتمش فى الارض مرحا انك لن تخرق الارض ولن تبلغ الجبال طولا.كل ذالك كان سيئه عند ربك مكروها. ذالك مما اوحى اليك ربك من الحكمه)39الاسراء الحكمه هي كتاب الله واليس السنه كمايفسرها البعض .قال الله سبحانه وتعالى (وما انزلنا عليك الكتاب الا لتبين لهم الذي اختلفو فيه وهدى ورحمه لقوم يؤمنون)64النحل .



قال تعالى (وما اختلفتم فيه من شىء فحكمه الى الله)10 الشورى يعني القرءان الكريم فقط .



قال الله سبحانه وتعالى (اتبعوا ما انزل اليكم من ربكم ولاتتبعو من دونه اولياء قليلا ماتذكرون)3الاعراف



قال الله سبحانه وتعالى (وهذا كتاب انزلنا مبارك فتبعوا واتقوا لعلكم ترحمون)155الانعام.



قال تعالى (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ.)البعض يقول سنة الرسول وهو قول باطل والصح هو  تبيان القرءان كما قال الله سبحانه وتعالى



(وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلا لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُوا فِيهِ) النحل 64



الصلاة واوقاتها وعدد ركعاتها موجود في كتاب الله القرءان وايضا الحج والزكات ومقدارها ووقتها  وكل شىء موجود في كتاب الله القرءان الكريم وهو المصدر الوحيد للتشريع فقط



8   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 26 اغسطس 2014
[75714]

الأخ عبدالله عباس . لقد حذفت التعقيبين الآخيرين لك .


الأخ الكريم -عبدالله عباس . لقد حذفت التعقيبين الآخيرين لك . لأن الأول يتحدث عن عدد الصلوات .وجاء مخالفا لما يؤمن به أهل القرآن فيها .وقد قُتل بحثا هنا .وأغلقنا الباب نهائيا فى الحديث عنه هُنا .فنحن نؤمن انها خمس صلوات ولن نسمح لأى كتابات تدعو إلى خلاف ذلك مهما كان قائلها ....


والثانى  لمخالفته لقيم الأخلاق واسلوب الحوار على هذا الموقع المُبارك .. فأرجو أن تلتزم مثلنا بشروط النشر فى أدب الحوار .. وعدم الكتابة فيما لا  يؤمن به أهل القرآن على هدا الموقع ... وأمامك فضاء الإنترنت  تستطيع أن تكتب فيه ما تشاء مما لا يُسمح لكولا لأى أحد به  هُنا ..



.. وشكرا لسعة صدرك وتفهمك لخصوصية هذا الموقع المُبارك ....



9   تعليق بواسطة   حسن محمد     في   الخميس 04 سبتمبر 2014
[75821]



يقال ان الاسلام كرم المرأه وهو أمر صحيح لاخلاف في ذلك ولكني اعتقد ان مايجب ان يقال ان الاسلام كرم الانسان ..في القران حفظ للمرأه وللطفل وللرجل حقوقهم ويجدون واجباتهم .. اما اساطير الاولين فهي تحمل من الضلال الشيء الكثير .. 



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2014-05-04
مقالات منشورة : 105
اجمالي القراءات : 532,800
تعليقات له : 55
تعليقات عليه : 444
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt