يا أهل مصر الحبيبة .ارحموا عزيز قوم ذل

زهير قوطرش في الأحد 25 نوفمبر 2012

 

 

يا أهل مصر الحبيبة .ارحموا عزيز قوم ذل

 

من المؤسف حقاً ,وشعب سوريا الحبيب على أبناء الشعب المصري, وهو يمر بمحنة وأزمة جعلت بعضاً من أبنائه وأطفاله ونسائه في حكم المهجرين خوفاً من البطش والموت .

هربوا إلى إخوانهم في لبنان ,فكان هروبهم كارثة عليهم ,حيث استغلهم الشعب اللبناني أو بعض فئاته لدرجة القرف ,مع العلم أن الشعب السوري اثناء حرب الجنوب مع إسرائيل فتح بيوته للاجئين اللبنانيين ,وتقاسم معهم حتى رغيف الخبز .

وهكذا عومل السوريون في العراق مع كل أسف ,ولا أدري كيف نسي الشعب العراقي كرم وشهامة أخوتهم في سوريا أبان الاحتلال الأمريكي للعراق.ولا أريد أن أطيل ,ففي الأردن أيضاً هناك الكثير من النواقص والمضايقات على السوريين.

لكن مالا أفهمه ,كيف يمكن لشعب مصر الحبيب أن يعامل أخوته من سوريا الجريحة ,بكل هذه القسوة  ويحاول استغلال مصيبتهم ,ليصب عليهم مصائب لا يمكن أن يتحملها من كان عزيزاً ,وفجأة فقد عزته لظروف خارجة عن إرادته.

كيف يمكن لشيوخ مصر الدعوة إلى الزواج من الفتيات السوريات ,واعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله ,دون مراعاة للعلاقات الإنسانية والزوجية ,بحيث تستغل ظروفهن ,لتكون الواحدة مجبرة على الزواج بالإكراه حتى تستطيع الأكل والشرب .

أين أهل الخير في مصر ؟؟؟؟وهل نسي الشعب المصري مواقف الشعب السوري المضياف !!!!!

ارحموا من الأرض يرحمكم من في السماء.

الرجاء مشاهدة هذا الفيديو .وما جاء فيه لا يمثل إلا نصف الحقيقة ,فهناك بعض من أفراد أسرتي في مصر  التجئوا إليها  وأنا على اضطلاع تام على ما يجري عليهم ....من معاملة لا تليق بهم .

سامحكم الله يا شعوب الوطن العربي.

http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=10399

 

اجمالي القراءات 12500