يجب محاكمة كتاب البخاري الذي كذب على الله ورسوله.

Brahim إبراهيم Daddi دادي Ýí 2012-09-13


يجب محاكمة كتاب البخاري الذي كذب على الله ورسوله.

محاكمة البخاري أولى، من محاكمة الذميين، لما في الكتاب من الأذى لله والرسول.

 

عزمت بسم الله،

 

لماذا يتحول بعض المنتمين إلى الإسلام بين عشية وضحاها إلى قتلة ومفسدون في الأرض، بمجرد أن يكتب أو يصور أحد شيئا عن رسول الله محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، بينما يغضون الطرف عن أكبر مسيء لدين الله وللرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام،وهو كتاب البخاري الذي نجد فيه روايات تسيء إلى الله والرسول؟؟؟ وإليكم بعضا منها:

 

ـ 1990 حدثنا يوسف بن عيسى حدثنا أبو معاوية حدثنا الأعمش عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة رضي الله عنهما قالت ثم اشترى رسول الله  صلى الله عليه وسلم من زفر طعاما بنسيئة ورهنه درعه.

صحيح البخاري ج 2 ص 738 قرص 1300 كتاب.

 

12012 حدثناعبد الله حدثني أبي ثنا محمد بن فضيل أنا الأعمش عن أنس قال ثم   كانت درع  رسول الله  صلى الله عليه وسلم  مرهونة ما وجد ما يفتكها حتى مات.

مسند أحمد ج 3ص  102قرص 1300 كتاب.

 

التعليق:هل يا أولي الألباب يعقل، وهل يمكن أن نصدق البخاري بأن الرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. يموت ودرعه مرهون عند يهودي من أجل 30 صاعا من الشعير قوتا لعياله؟ ولم يجد من يفتكها من اليهودي حتى مات.!!!!

ماذا لو صور أحد مشهدا لرسول الله وهو يطلب من اليهودي 30 صاعا من الشعير ويترك عنده درعه رهينة ؟؟؟

بينما نقرأ في أحسن الحديث أن الله تعالى ضمن لرسوله رزقه فأغناه، (وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَى)(8). الضحى.  وجعل له من الغنائم الخمس، (وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ.) "41" الأنفال. وفرض على من يزوره أن يقدم بين يديه صدقة، (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَاجَيْتُمْ الرَّسُولَ فَقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيْ نَجْوَاكُمْ صَدَقَةً) "12" المجادلة. فهل كل هذا لا يكفي ويحتاج إلى يهودي ليقرضه 30 صاعا من الشعير ؟؟؟!!!!

يا من تدّعون حب الرسول هل مثل هذا الحديث يؤذي النبي، أم يشرفكم؟ لأنه في (أصح كتاب البخاري) و يعتبر عندكم من الوحي، و قد روي بصيغ متعددة....

 

ـ  بَاب مَا قِيلَ فِي الرِّمَاحِ وَيُذْكَرُ عَنْ ابْنِ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي.

صحيح البخاري - (ج 10 / ص 53)المكتبة الشاملة.

 

ـ 2727 - حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ فَمَنْ قَالَ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ فَقَدْ عَصَمَ مِنِّي نَفْسَهُ وَمَالَهُ إِلَّا بِحَقِّهِ وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ رَوَاهُ عُمَرُ وَابْنُ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.

صحيح البخاري - (ج 10 / ص 97)المكتبة الشاملة.

 

ـ 24 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْمُسْنَدِيُّ قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو رَوْحٍ الْحَرَمِيُّ بْنُ عُمَارَةَ قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ وَاقِدِ بْنِ مُحَمَّدٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبِي يُحَدِّثُ عَنْ ابْنِ عُمَرَأَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلَّا بِحَقِّ الْإِسْلَامِ وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ

صحيح البخاري - (ج 1 / ص 42)المكتبة الشاملة.

 

التعليق: هل يمكن لرسول الله أن يخالف أمر ربه فيقاتل الناس حتى يؤمنوا بالله والرسول؟ ألم ينهه المولى تعالى في كثير من الآيات على إجبار الناس على الأيمان؟ ألم يقل له المولى تعالى: طه(1)مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى(2)إِلَّا تَذْكِرَةً لِمَنْ يَخْشَى(3). طه. أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ(8). فاطر.

إذا كان أبو هريرة والزهري وأبو اليمان قد نسبوا إلى الرسول الروايات السالفة، فإن الله تعالى قد أمر رسوله أن يقول: وَاتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنْ كِتَابِ رَبِّكَ لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَلَنْ تَجِدَ مِنْ دُونِهِ مُلْتَحَدًا(27)وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا(28)وَقُلْ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا(29)إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا(30). الكهف.   

 

يتبع بعون المولى تعالى.

اجمالي القراءات 82415

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (17)
1   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الجمعة ١٤ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68956]

الأستاذ الفاضل / إبراهيم دادي ـ بارك الله فيك

الأستاذ الفاضل / إبراهيم دادي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك ولك على هذا الموضوع الهام الذي يضع الأمور في نصابها الصحيح ويبدأ حل المشكلة ويتعامل معها من جذورها الأحقيقية الأولية


فعلا ماذا لو تم صناعة فيلم يصور ر فيه الرسول وكأنه يرهن درعه عند يهودي مقابل طعام لأهل بيته ، ويموت دون أن يسدد الدين أي يموت وعليه دين لليهود


لو تم تصوير هذا الفيلم أقسم لك ستقوم قائمة معظم المسلمين بكل جهل وغفلة وسيذكرون لك أن فلان وعلان من الصحابة كانوا أغنياء ومستحيل يتركون الرسول يموت وهو مديون لأي شخص ، وكأنك أنت الذي تقول الكلام وجهلوا تماما مصدر هذا الكذب لأنهم رفعوا البخاري فوق مستوى البشر وجعلوا منه إلاها ..


أعتقد أن هذه المحاكمة تحتاج لحلقات وأجزاء أخرى لأن هناك أحاديث كاذبة تطاول فيها البخاري على بيت رسول الله وعلى أسرار غرفة نومه وعلى دقائق وخصوصيات حياته ، ولابد من فضحها وفضح البخاري وإظهاره على حقيقته أمام معظم المسلمين الغافلين


 


بارك الله فيك وإلى اللقاء ...


2   تعليق بواسطة   نجلاء محمد     في   الجمعة ١٤ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68957]

مقال جاء في الوقت المناسب .

السلام عليكم ورحمة الله أستاذ / ابراهيم دادي هذا هو الوقت المناسب لمثل هذه المقالات ،التي توعي بحقائق هامة وهى ضرورة وضع هذا التراث تحت المجهر ومحاكمة من يعملون به دون إعمال عقولهم .


فما يحدث من إساءات للرسول الكريم  محمد - عليه وعلى جميع الرسل  السلام - كل مانراه ونسمعه من إساءات إنما هى مستوحاة من أحاديث موجودة في البخاري _ وإن كانت ليست بنفس الدرجة في الاساءة والتحقير التي صورها هؤلاء المجرمين في الفيلم ، إلا أنها في مضمونها تشبه ما يقولونه على السول الكريم وعلى زوجاته أمهات المؤمنين.


كلنا قد تأذينا وصٌدمنا من هذا الفيلم المسئ ، ولا يوجد صاحب عقل سليم راجح من مسلمين أو مسيحيين أو حتى يهودي يقر هذا التجني والإساءة .


ولكن قبل أن نتخذ إجراءات صارمة وقرارات بالحرق والتخريب والقتل ضدهم كما فعلت وتفعل كل الدول العربية والاسلامية ،  لابد من النظر في ما لدينا من أحاديث موجودة في البخاري وغيره التي يستوحون منها هذه الإساءات


3   تعليق بواسطة   Ezz Eddin Naguib     في   الجمعة ١٤ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68960]

لم يُخولنا الله عقاب من سبه أو سب الرسل

بارك الله فيك يا أخي


لا يُمكن للشيوخ أن يُنكروا ما يقصه الفيلم من بلاوي وهو في كُتبهم التى يُقدسونها ويتعالمون على الناس بها

ما أغضب الشيوخ هو أن الناس ستُشاهد الفيلم وتتساءل: هل هذا الكلام صحيح؟

وهنا الطامة الكُبرى فلو فهم الناس أن الشيوخ يُحدثونهم من كُتب بها هذا الغثاء فسيرفضونها وقد يرفضون الدين كله ويُلحدون، أو يتجهوا إلى القرآن الكريم وحده فينجوا

وفي الحالتين ستضيع السبوبة

ومن هنا كانت شراسة المُواجهة وسفالتها كما فعل رزيلة الشيخ وجدي غنيم في الفيديو القميء الذي نشره، وكذلك عنف توجيههم لإثارة الجماهير حتى لا يُفكروا تحت شعار: إلا رسول الله!

وهو شعار غبي لمن يتدبره





لم يُخولنا الله عقاب من سبه أو سب الرسل فهؤلاء عقابهم عند ربهم

ولكن السلفية اعتبروا أنفسهم وكلاء الله في الأرض فانتزعوا سُلطاته لأنهم لا يقرؤون كتاب ربهم وإنما كتب شياطينهم

يقول تعالى:


آ {وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ} الأنعام108


آ{لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ} آل عمران186


آ {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً} النساء140


آ {وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيِقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُواْ مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }التوبة61


آ} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ آذَوْا مُوسَى فَبَرَّأَهُ اللَّهُ مِمَّا قَالُوا وَكَانَ عِندَ اللَّهِ وَجِيهاً{69} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً{70} يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً{71} الأحزاب


آ {وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَمْلَيْتُ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ ثُمَّ أَخَذْتُهُمْ فَكَيْفَ كَانَ عِقَابِ} الرعد32


 


من يُحاول إيذاء الله أو رسوله عقابه مع الله

أما نحن فعلينا أن نصبر ونتقي ربنا وأن نُوضح للناس صحيح ديننا بالحكمة والموعظة الحسنة


أما هؤلاء المُتطرفون فقد أثبتوا للعالم أجمع أن إسلامهم هو فعلا دين الإرهاب والبغي والعدوان والتخلف العقلي





4   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الجمعة ١٤ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68961]

وقولوا للناس حسنا

السلام عليكم ، كل عام وانتم بخير ، ما حدث اليوم من أحداث حول الفلم البغيض، لهو صورة مصغرة  لما يوجد في  الكتب الصفراء ، هم أخذوا عدة أمور قد تم التركيز عليها في لقطاتهم الساقطة وبنوا عليها من نسج خيال مريض بالكراهية ، نعم لم يكونوا هم المذنبون وحدهم ،بل البخاري ومريديه ومن سار على في طريقهم ، ومن وقف في وجه تنقية كتب السنة ،ومن وقف بالمرصاد لأي مصلح غيور على دينه ، إن الدكتور أحمد صبحي قد أوذي كثيرا ليس فقط من مريدي الأحاديث والروايات ،ولكن من متعصبي الأديان الأخرى فقط ، لأنهم يعرفون أنه هو وغيره  ممن ييحملون  تلك الأفكار من يدافعون  عن ما قاله الرسول ونقله عن ربه ، وهم من يثبتون أن الإسلام دين سلام وأمن وتعاون وإخاء ، وأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف ، ليس كلاما فقط  ، كما يقول أنصار الروايات ، بل فعلا وعمليا من خلال ما يحكيه القرآن عن  الدولة المدنية التي اسسها الرسول في المدينة ، وكيف تعامل بوحي من القرآن مع المعارضين للمسلمين  من داخل المدينة نفسها ! ومتى يأذن الله بالحرب للمسلمين ،: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ }الحج39 {الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ }الحج40الرسول في القرآن يا أخي إبراهيم له صورة مختلفة تماما عنه في كتبهم الصفراء فأنا أضم صوتي إلى صوتك فعلا يجب محاكمة البخاري أولا !!!!!!!!!!!!


 


5   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   السبت ١٥ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68975]

الكريم الفاضل الأستاذ رضا عبد الرحمان علي تحية من عند الله عليكم،

الكريم الفاضل الأستاذ رضا عبد الرحمان علي تحية من عند الله عليكم،

شكرا على رفع قلمك لتسطر به ما فتح الله عليك، نعم أخي الكريم هل يعقل أن يستدين الرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، 30 صاعا من الشعير قوتا لعياله من يهودي، (ولم يخبرنا البخاري إن كان هذا اليهود مسلما أم لا) وحتى لو كان اليهودي مسلما، فلا يعقل أن يرهن درعه عنده من أجل 30 صاعا من الشعير، ويترك أصحابه الأغنياء، الذين باستطاعتهم تجهيز جيش كامل للدفاع عن أنفسهم، ويمكنهم تقديم النفس والنفيس لرسول الله دون أن يرهن درعه عند أحد منهم...

قال رسول الله عن الروح عن ربه: النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ..."6" الأحزاب.

أنظروا يرحمكم الله، إلى تفسير القرطبي لهذه الآية، وأترك التعليق لأولي الألباب الذين يعقلون، ليقارنوا بين التفسير والرواية البخارية، التي أذلت النبي إلى درجة أنه رهن درعه عند يهودي مقابل 30 صاعا من الشعير قوتا لعياله، ومات ولم يجد من يفك عنه الدين، اللهم إن هذا لمنكر وإيذاء لرسولك محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام،. جاء في تفسير الآية حسب القرطبي ما يلي: هذه الآية أزال الله تعالى بها أحكاما كانت في صدر الإسلام; منها: أنه صلى الله عليه وسلم كان لا يصلي على ميت عليه دين, فلما فتح الله عليه الفتوح قال: (أنا أولى بالمؤمنين من أنفسهم فمن توفي وعليه دين فعلّي قضاؤه ومن ترك مالا فلورثته)...

ترى من الذي قضا عن الرسول الدين بعد وفاته؟؟؟ وما فعل الله بدرعه الذي كان مرهونا؟؟؟

شكرا مرة أخرى على المشاركة أكرمك الودود.


 


6   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   السبت ١٥ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68976]

الفاضلة الأستاذة نجلاء محمد تحية من عند الله عليكم،

الفاضلة الأستاذة نجلاء محمد تحية من عند الله عليكم،

نعم سيدتي لقد حان الوقت لتوضع كتب البشر المقدسة تحت المجهر كما تفضلت: هذا هو الوقت المناسب لمثل هذه المقالات ،التي توعي بحقائق هامة وهى ضرورة وضع هذا التراث تحت المجهر ومحاكمة من يعملون به دون إعمال عقولهم.أهـ

الغوغائيون والشيوخ المقفلة قلوبهم والمفضلون لمتاع الحياة الدنيا، يؤكدون للناس ما نسب إلى الرسول وإلى الإسلام من دعايات مغرضة، وأهمها أن الإسلام دين الإرهاب، ولم يقم إلا بالسيف، والدليل ما يحدث في بعض الدول العربية، لكن الذين قاموابإرهاب الناس بالسيف هم الأمويون، فقد سلبوا ونهبوا أموال الناس، وجاء بعد ذلك المذهب الوهابي على يد الملك عبد العزيز وأبنائه، وفي نظري كل الفتن التي مرت على الدول الإسلامية قديما وحديثا، منشؤها العربية السعودية الموالية للغرب ولأعداء الدين الإسلامي...

شكرا مرة أخرى على المشاركة.


7   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   السبت ١٥ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68977]

بورك فيك أخي الكريم الدكتور Ezz Eddin Naguib على المداخلة القيمة،

بورك فيك أخي الكريم الدكتور Ezz Eddin Naguib على المداخلة القيمة،

وهو كذلك أخي الفاضل، ما يغضب الشيوخ هو كشف المستور لما تحمله كتهم المقدسة من تناقض واختلاف وكذب على الله ورسوله، كما تفضلتم:

ما أغضب الشيوخ هو أن الناس ستُشاهد الفيلم وتتساءل: هل هذا الكلام صحيح؟ وهنا الطامة الكُبرى فلو فهم الناس أن الشيوخ يُحدثونهم من كُتب بها هذا الغثاء فسيرفضونها وقد يرفضون الدين كله ويُلحدون، أو يتجهوا إلى القرآن الكريم وحده فينجوا.أهـ


في نظري إن تلك الكتب المقدسة أصحابها، وكبيرهم البخاري، فهي رأس مال الشيوخ، ففيها رزقهم وجاههم، وبها يتميزون عن سائر خلق الله تعالى، فيضعون على رؤوسهم عمائم ويلبسون لباسا متميزا عن العامة، ويحملون تلك الكتب دون علم لما يحملون، ولسان حالهم يقول ما أخبرنا به رسول الله فقال: إِنْ كَادَ لَيُضِلُّنَا عَنْ آلِهَتِنَا لَوْلَا أَنْ صَبَرْنَا عَلَيْهَا وَسَوْفَ يَعْلَمُونَ حِينَ يَرَوْنَ الْعَذَابَ مَنْ أَضَلُّ سَبِيلًا(42)أَرَأَيْتَ مَنْ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنْتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا(43). الفرقان. لذلك تجدهم يحرضون البسطاء من الناس في خطب ( ربما تجد البعض منهم يتباكى) ليؤثر في قلوب الشباب ليخرجوا إلى ميادين الفتن ليدافعوا عنهم، لا عن رسول الله ولا عن الدين، لأنهم يعلمون أن الله وحده الذي عصم أنبياءه ورسله من الناس، والدليل على تحرض الشيوخ والخطباء للشباب لا تجد منهم (أي من الشيوخ والخطباء) من يهاجم سفارة أو يحرق علما أمام أعين الناس إلا من وراء حجاب...

وبذلك يؤكدون للناس أن دين الإسلام هو دين إرهاب لا دين سلام كما تفضلتم أيضا:

أما هؤلاء المُتطرفون فقد أثبتوا للعالم أجمع أن إسلامهم هو فعلا دين الإرهاب والبغي والعدوان والتخلف العقلي.أهـ


وقد صدق المتنبي حين قال:

أَغايَةُ الدينِ أَن تُحفوا شَوارِبَكُم *** يا أُمَّةً ضَحِكَت مِن جَهلِها الأُمَمُ


شكرا مرة أخرى على المشاركة.

 


8   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   السبت ١٥ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68980]

أكرمك الله تعالى أختي الفاضلة الأستاذة عائشة حسين.

أكرمك الله تعالى أختي الفاضلة الأستاذة عائشة حسين.

مشكلة الإسلام في نظري من الحكام، ورجال الدين الذين يساندونهم بما كتبت أيدي البشر، لأنهم يجدون في تلك الكتب ما يقربهم إلى الحكام زلفا، فيُوهَبون المناصب الضامنة لمتاع الحياة الدنيا، وبالمقابل على رجال الدين أن يُروِّضُوا الشعب باسم الدين، ولن يجدوا ذلك إلا في كتب الدين المختلق، أما كتاب الله العظيم فلن يجدوا فيه ضالتهم، لأنه كتاب هداية وذكر لعبادة إله واحد لا شريك له، وهو الكتاب الوحيد الذي يجعل الناس سواسية، ويتخذ بعضهم بعضا سُخريا، ويوم القيامة يجزي الله كل نفس ما كسبت. قال رسول الله عن الروح عن ربه: وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى(31). النجم.

قُلْ لِلَّذِينَ آمَنُوا يَغْفِرُوا لِلَّذِينَ لَا يَرْجُونَ أَيَّامَ اللَّهِ لِيَجْزِيَ قَوْمًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ(14). الجاثية.

شكرا مرة أخرى على المشاركة، وضم صوتك إلى محاكمة كتاب البخاري.


9   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الأحد ١٦ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68992]

أواصل في إظهار بعض الروايات من ( صحيح البخاري)،

عزمت بسم الله،


أواصل في إظهار بعض الروايات من ( صحيح البخاري)، التي أرى أنها مؤذية لله وللنبي والدين، وأرى أنها تستحق التنديد والمظاهرات، ـ بدلا من قتل الأبرياء وحرق الأعلام وتدمير ممتلكات الغير، ـ ليمحى أثرها من كتب ما يسمى ( بالسنة) المنسوبة إلى الرسول عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. لأن منها خرجت آيات شيطانية لسليمان رشدي، ومنها يستوحي المغرضون لضرب الإسلام وإيذاء النبي.


وأود أن أبين للقارئ الكريم أنني لا أتهم محمد بن إسماعيل ( البخاري) أنه الواضع لمثل هذه الروايات، أو أحد غيره، ( وأمرهم إلى الله تعالى ) فأنا اليوم أنتقد الشيوخ والدكاترة المتخرجون من الجامعات الإسلامية، الذين يغضون الطرف عن مثل هذه الروايات، بل والأدهى والأمر فمنهم من يرويها في خطبه ومشاركاته هنا وهناك، وهؤلاء يصدق فيهم قول الرسول عن جبريل عن ربه: أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنْتُمْ مُدْهِنُونَ(81)وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ(82). الواقعة.


فإليكم أعزائي بعض الروايات من ( صحيح البخاري):



ـ 4781 حدثنا مسدد حدثنا يزيد بن زريع حدثنا سعيد عن قتادة عن أنس رضي الله عنه ثم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يطوف على نسائه في ليلة واحدة وله تسع نسوة وقال لي خليفة حدثنا يزيد بن زريع حدثنا سعيد عن قتادة أن أنسا حدثهم عن النبي صلى الله عليه وسلم 4782 حدثنا علي بن الحكم الأنصاري حدثنا أبو عوانة عن رقبة عن طلحة اليامي عن سعيد بن جبير قال قال لي بن عباس ثم هل تزوجت قلت لا قال فتزوج فإن خير هذه الأمة أكثرها نساء.

البخاري ج 5 ص 1951 قرص 1300 كتاب.


وفي مسلم ج 1 ص 249 قرص 1300 كتاب.

وحدثنا الحسن بن أحمد بن أبي شعيب الحراني حدثنا مسكين يعني بن بكير الحذاء عن شعبة عن هشام بن زيد عن أنس ثم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يطوف على نسائه بغسل واحد.


التعليق:

ـ هل كان النبي فعلا يطوف على نسائه في ليلة واحدة وهن تسع نسوة، بغسل واحد؟؟؟

بينما نحن نعلم أن النبي لما هاجر إلى المدينة كان عمره قد تجاوز الخمسين، وأن هجرته إلى يثرب كانت من أجل تبليغ الرسالة التي حُمِّلها، وكانت قريش تلاحقه وتتحالف مع بعض القبائل لتصده عن تبليغ رسالة دين الله تعالى، ولم يكن يهنأ باله ليلا ونهارا حتى يتمكن من الطواف على تسعة نسوة بغسل واحد!!!


 


10   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الأحد ١٦ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[68993]

نواصل:

نواصل:

ـ لنفترض أن الرسول عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. كان يطوف على نسائه في ليلة واحدة، فهل هذا مما أمر بتبليغه للناس؟ وهل هذا من الوحي لينقله البخاري؟؟؟

ـ رغم أن للرسول عليه السلام حسب البخاري، كان له تسع نسوة، ومع ذلك فإن البخاري يروي لنا عن أم المؤمنين عائشة، أنه كان يباشر من نساءه الحائضات فور حيضهن، إلا أنه يأمرها أن تتزر ثم يباشرها !!!

ـ 296 حدثنا إسماعيل بن خليل قال أخبرنا علي بن مسهر قال أخبرنا أبو إسحاق هو الشيباني عن عبد الرحمن بن الأسود عن أبيه عن عائشة قالت ثم كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك إربه كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يملك إربه تابعه خالد وجرير عن الشيباني .

صحيح البخاري ج 1 ص 115 قرص 1300 كتاب.


التعليق:

ـ رغم أن البخاري أورد لنا أن النبي كان له تسع نسوة ويطوف عليهن في ليلة واحدة، ويباشر منهن حتى الحائض، فإن البخاري لم يكتف بذلك ليزيد طعنا في النبي فيروي لنا أنه كان يدخل على أم حرام، وهي امرأة تسكن قباء، التي تبعد عن بيت النبي بحوالي 5 كيلو، وكان يذهب كل سبت واثنين إلى قباء ويقيل عندها وينام في حجرها لتفلي رأسه من القمل وينام نوما عميقا ليرى الأحلام ويستيقظ وهو يضحك...

ـ ماذا لو صور لنا هذا السيناريو كاريكاتيريا أو فلما؟؟؟؟؟؟ ومع ذلك فهذه الرواية لا تزال تتلى وتحفظ في صحيح البخاري!!! ألم ياني للذين آمنوا أن يكفروا بمثل هذه الروايات البخارية، المؤذية للرسالة وللنبي محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام.؟؟؟؟


- 6486 حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يُوسُفَ أَخْبَرَنَا مَالِكٌ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ أَنَّهُ سَمِعَ أَنَسَ بْنَ مَالِكٍ يَقُولُ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدْخُلُ عَلَى أُمِّ حَرَامٍ بِنْتِ مِلْحَانَ وَكَانَتْ تَحْتَ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ فَدَخَلَ عَلَيْهَا يَوْمًا فَأَطْعَمَتْهُ وَجَعَلَتْ تَفْلِي رَأْسَهُ فَنَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ اسْتَيْقَظَ وَهُوَ يَضْحَكُ قَالَتْ فَقُلْتُ مَا يُضْحِكُكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ نَاسٌ مِنْ أُمَّتِي عُرِضُوا عَلَيَّ غُزَاةً فِي سَبِيلِ اللَّهِ يَرْكَبُونَ ثَبَجَ هَذَا الْبَحْرِ مُلُوكًا عَلَى الْأَسِرَّةِ أَوْ مِثْلَ الْمُلُوكِ عَلَى الْأَسِرَّةِ شَكَّ إِسْحَاقُ قَالَتْ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ادْعُ اللَّهَ أَنْ يَجْعَلَنِي مِنْهُمْ فَدَعَا لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ وَضَعَ رَأْسَهُ ثُمَّ اسْتَيْقَظَ وَهُوَ يَضْحَكُ فَقُلْتُ مَا يُضْحِكُكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ نَاسٌ مِنْ أُمَّتِي عُرِضُوا عَلَيَّ غُزَاةً فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَا قَالَ فِي الْأُولَى قَالَتْ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ادْعُ اللَّهَ أَنْ يَجْعَلَنِي مِنْهُمْ قَالَ أَنْتِ مِنْ الْأَوَّلِينَ فَرَكِبَتْ الْبَحْرَ فِي زَمَانِ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ فَصُرِعَتْ عَنْ دَابَّتِهَا حِينَ خَرَجَتْ مِنْ الْبَحْرِ فَهَلَكَتْ.

صحيح البخاري - (ج 21 / ص 359) المكتبة الشاملة.


وحبسته تفلي رأسه بفتح المثناة وسكون الفاء وكسر اللام أي تفتش ما فيه من القمل فنام رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي رواية لمسلم أتانا النبي صلى الله عليه وسلم فقال عندنا ثم استيقظ وهو يضحك أي فرحا وسرورا لكون أمته.

تحفة الأحوذي ج 5 ص 227 قرص 1300 كتاب.

يتبع بعون الله تعالى...


11   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الإثنين ١٧ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69004]

نواصل نشر ما جاء في ( صحيح البخاري) من الأذى لرسول الله،

نواصل نشر ما جاء في ( صحيح البخاري) من الأذى لرسول الله، والذي يستوحي منه أعداء الله، ليؤذوا رسول الله محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. فيحولوا تلك الروايات إلى كاريكاتيرية أو أفلام، تقدح في شخص الرسول محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام.

لقد حان الوقت ليقف ضد هذه الروايات كل من يحب الله والرسول بصدق، ولا يكن من المدهنين المنافقين الذين يدافعون عن كتاب البخاري و( الصحاح) بغير علم وعن جميع كتب البشر التي فيها ما يتناقض مع كتاب الله تعالى والعلم والمنطق...



محاولة انتحار الرسول؟


وفتر الوحي فترة حتى حزن النبي صلى الله عليه وسلم فيما بلغنا حزنا غدا منه مرارا كي يتردى من رؤوس شواهق الجبال فكلما أوفى بذروة جبل لكي يلقي منه نفسه تبدى له جبريل فقال يا محمد إنك رسول الله حقا فيسكن لذلك جأشه وتقر نفسه فيرجع فإذا طالت عليه فترة الوحي غدا لمثل ذلك فإذا أوفى بذروة جبل تبدى له جبريل فقال له مثل ذلك.

البخاري ج 6 ص 2561 قرص 1300 كتاب.


التعليق:

هذه الرواية مما مثل في الفلم المسيء لرسول الله عليه وعلى جميع الأنبياء السلام،

هل يعقل أن يتردى رسول الله محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. من أعالي الجبال ليلقي بنفسه منها لإنهاء حياته؟؟؟

وهو الذي وجده الله ضالا فهداه وعائلا فأغناه وعصمه من الناس....


في هذه الرواية (من صحيح البخاري) جاء فيها :

2120 حدثنا عبد الغفار بن داود حدثنا يعقوب بن عبد الرحمن عن عمرو بن أبي عمرو عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال ثم قدم النبي صلى الله عليه وسلم خيبر فلما فتح الله عليه الحصن ذكر له جمال صفية بنت حيي بن أخطب وقد قتل زوجها وكانت عروسا فاصطفاها رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه فخرج بها حتى بلغنا سد الروحاء حلت فبنى بها ثم صنع حيسا في نطع صغير ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم آذن من حولك فكانت تلك وليمة رسول الله صلى الله عليه وسلم على صفية ثم خرجنا إلى المدينة قال فرأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يحوي لها وراءه بعباءة ثم يجلس ثم بعيره فيضع ركبته فتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب.

البخاري ج 2 ص 778 قرص 1300 كتاب.


12   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الإثنين ١٧ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69005]

التعليق:

التعليق:

أيضا هذه الرواية مما مثل في الفلم المؤذي لرسول الله عليه وعلى جميع الأنبياء السلام،

هل يمكن لنبي الله أن يخالف أمر الله تعالى فيبني بزوجة رجل قبل العدة؟

أليس في هذه الرواية آذى لرسول الله، وكأن البخاري يريد أن يظهر لنا النبي رجلا همه فرجه وليس همه تبليغ ما أنزل إليه من ربه من الكتاب والحكمة؟؟؟



في هذه الرواية المؤذية لرسول الله عليه وعلى جميع الأنبياء السلام. يروي فيها كتاب البخاري قصة ابنة الجون التي استعاذت بالله من النبي لما طلب منها أن تهب له نفسها. فهل البخاري يريد أن يجعل من الرسول بشرا أصيب بالشبق؟؟؟

ثم يريد أن يشهد على ذلك أصحابه لما أمرهم بالجلوس قرب الحائط، ثم وقع ما وقع بينهما حسب البخاري، وأمر الرسول أبا أسيد أن يكسوها رازقتين ويلحقها بأهلها ولم يذكر لنا البخاري هل كانت زوجته من قبل أم لا ؟؟؟؟؟



باب من طلق وهل يواجه الرجل امرأته بالطلاق 4955 حدثنا الحميدي حدثنا الوليد حدثنا الأوزاعي قال سألت الزهري أي أزواج النبي صلى الله عليه وسلم استعاذت منه قال أخبرني عروة عن عائشة رضي الله عنها ثم أن ابنة الجون لما أدخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم ودنا منها قالت أعوذ بالله منك فقال لها لقد عذت بعظيم الحقي بأهلك قال أبو عبد الله رواه حجاج بن أبي منيع عن جده عن الزهري أن عروة أخبره أن عائشة قالت 4956 حدثنا أبو نعيم حدثنا عبد الرحمن بن غسيل عن حمزة بن أبي أسيد عن أبي أسيد رضي الله عنه قال ثم خرجنا مع النبي صلى الله عليه وسلم حتى انطلقنا يقال له الشوط حتى انتهينا إلى حائطين فجلسنا بينهما فقال النبي صلى الله عليه وسلم اجلسوا ها هنا ودخل وقد أتى بالجونية فأنزلت في بيت في نخل في بيت أميمة بنت النعمان بن شراحيل ومعها دايتها حاضنة لها فلما دخل عليها النبي صلى الله عليه وسلم قال هبي نفسك لي قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن فقالت أعوذ بالله منك فقال قد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا أبا أسيد اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها.صحيح البخاري ج 5 ص 2012. (القرص.


أما في هذه الرواية فقد آذى البخاري رسول الله بأنه لا يدخل على أحد من النساء إلا على أزواجه إلا أم سليم فإنه كان يدخل عليها وهي التي كانت تسلت عرقه عندما ينام في بيتها...


13   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الإثنين ١٧ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69006]

نواصل...

نواصل...

باب من فضائل أم سليم أم أنس بن مالك وبلال رضي الله عنهما 2455 حدثنا حسن الحلواني حدثنا عمرو بن عاصم حدثنا همام عن إسحاق بن عبد الله عن أنس قال ثم كان النبي صلى الله عليه وسلم لا يدخل على أحد من النساء إلا على أزواجه إلا أم سليم فإنه كان يدخل عليها فقيل له في ذلك فقال إني ارحمها قتل أخوها معي.

مسلم ج 4 ص 1908 قرص 1300 كتاب. وفي البخاري ج 3 ص 1046 قرص 1300 كتاب.


2331 حدثني زهير بن حرب حدثنا هاشم يعني بن القاسم عن سليمان عن ثابت عن أنس بن مالك قال ثم دخل علينا النبي صلى الله عليه وسلم فقال عندنا فعرق وجاءت أمي بقارورة فجعلت تسلت العرق فيها فاستيقظ النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا أم سليم ما هذا الذي تصنعين قالت هذا عرقك نجعله في طيبنا وهو من أطيب الطيب .

صحيح مسلم ج 4 ص 1815قرص 1300 كتاب.


باب من زار قوما فقال عندهم 5925 حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا محمد بن عبد الله الأنصاري قال حدثني أبي عن ثمامة عن أنس ثم أن أم سليم كانت تبسط للنبي صلى الله عليه وسلم نطعا فيقيل عندها على ذلك النطع قال فإذا نام النبي صلى الله عليه وسلم أخذت من عرقه وشعره فجمعته في قارورة ثم جمعته في سك قال فلما حضر أنس بن مالك الوفاة أوصى إلي أن يجعل في حنوطه من ذلك السك قال فجعل في حنوطه.

البخاري ج 5 ص 2316 قرص 1300 كتاب.




أتساءل من هو المسيء لرسول الله ( كتاب البخاري) الذي وردت فيه مثل هذه الروايات، أم الذين استغلوا وجودها في ( الصحاح) ليؤذوا بها خاتم الأنبياء ودين الله، لأنها في نظري روايات لو عرضت على جبل لتصدع مستنكرا لها....

والسلام.


14   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الأربعاء ١٩ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69030]

أعزائي الكرام، لمن يريد المزيد من الروايات التي أخرجها البخاري، ومثل بعضها في الفلم،

أعزائي الكرام، لمن يريد المزيد من الروايات التي أخرجها البخاري، ومثل بعضها في الفلم، الذي قامة القيامة وزهقت أرواح بريئة من أجله، إليكم هذا الرابط لتشدوا على المؤذي الحقيقي لدين الله ورسوله، أهم الذين مثلوا الفلم، أم البخاري الذي أورد تلك الروايات الكاذبة على الله ورسوله، في ( الصحيح) فمن هو المؤذي الحقيقي حسب نظركم؟؟؟

الرابط هو:
alharah2.net/alharah/t47496.html

تقبلوا تحياتي.


15   تعليق بواسطة   Amin Refaat     في   الجمعة ٢١ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69060]

كتابة الأحاديث معصية مباشرة لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم

 الأخ الفاضل/ إبراهيم


بارك الله فيك لمبادرتك المحموده لفضح البخاري وأمثاله المسئولين عن فساد الدين.


تذكره موجزه بأن هناك إجماع على أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن كتابة أحاديثه ولم يرد أنه تراجع عن هذا النهي .


السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو:


من أجاز للبخاري ومسلم وامتهالهما ان يجمعوا الأحاديث وينشروها بمعصية الأمر المباشر؟


الإجابة المنطقية هي سوء النية المبيته لإفساد الإسلام والمسلمين بتلويته بما ليس فيه من الإفتراءات والتخاريف بعدما تبين لأعداء الدين استحالة تحريف القرآن اقتداءا بالمفتري الأول إبن إسحاق الذي قام بتزوير السيره النبوية ارضاءا لسيده ومموله الخليفة العباسي في معصية الله ورسوله.


16   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الجمعة ٢١ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69065]

الأخ الكريم الأستاذ Amin Refaat، تحية من عند الله عليكم،

عزمت بسم الله،


الأخ الكريم الأستاذ Amin Refaat، تحية من عند الله عليكم،

شكرا على المشاركة بقلمك في سبيل الله تعالى، نعم أخي الفاضل لا يمكن لرسول الله تعالى أن يأمر الناس بكتابة أفعاله وأقواله الخاصة به كنبي، لأنه لو فعل ذلك لصدق فيه قول الله تعالى: مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ(79). آل عمران.

أعتقد أن هذه الآية كافية لترد جميع ما نسب إلى الرسول عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، من قول أو فعل يتناقض مع الكتاب و الرسالة التي كُلف بتبليغها للناس.

شكرا على المداخلة أكرمك الله تعالى.


 


17   تعليق بواسطة   ابو مهند باجابر     في   الأربعاء ٢٢ - أغسطس - ٢٠١٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[89186]

الاستاذ ابراهيم الردادي


جزاك الله خيرا على هذا المقال الرائع



قام المسلمون وتظاهروا للفلم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم رغم ان الفلم صور وجسد بعض مايقوله البخاري وهو والله اهون بكثير من افتراءات البخاري وكذبه على الله ورسوله. فهل سيقوم المسلمون بالتظاهر ضد البخاري او على الاقل رفض كذبه؟؟



لا اعتقد فا امه هجرت كتاب ربها لا تنتظر لها النصر او السعادة



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-11
مقالات منشورة : 527
اجمالي القراءات : 10,885,065
تعليقات له : 2,000
تعليقات عليه : 2,891
بلد الميلاد : ALGERIA
بلد الاقامة : ALGERIA